ايرين"بني في الحقيقة كيف اصيغ هذا انا لا استطيع"
جيمين"امي لا مشكلة قولي ماتريدين انا بخير"
ايرين"لقد افلسنا جيمين" منذ ان حررت جملتها انهارت باكية
جيمين" انا لا اعلم مايحدث وماسبب افلاسنا لكن كل شي سيكون على مايرام لا تبكين "
ايرين"كله بسبب والدك اللعين كله بسببه"
هذه اول مره لجيمين يسمع والدته تشتم ويبدو ان الأمر كبير"لا بأس امي سوف اعود الان انتظريني سنجد حل اعدك"
ايرين"لكن كيف كيف واباك استثمر اموالنا كلها"
جيمين"سأغلق امي انا أتي"جلس قليلاً بعد مااغلق المكالمة يحاول استيعاب الأمر لماذا الأحداث السيئة تأتي معاً، لو صبرت قليلاً ولم اخبره انني سأقدم استقالتي هو الان ينتظرني، كيف سنعيش الان . انا يجب ان اعين عائلتي لو انني فقط صبرت .هل لو تراجعت عن استقالتي سيوافق لا اعتقد ذالك.
-عند جيكي-
خرج من الحمام يخاطب نفسه كمجنون"اللعنه لقد فقدت اعصابي مره اخرى ماكان علي دفعه لقد بالغت" هو شعر بتأنيب الضمير لانه اذى جيمين .فور دلوفه المكتب لاحظ القهوه المنسكبه آلمه قلبه" لا بد انها احرقته ياالهي انا بالغت " قام بدفع كل الذي على مكتبه بغضب دخل كريس بسرعة خائفاً"ماذا هناك سيدي هل انت بخير"
صرخ جيكي"اخرج ياكريس واللعنه" خرج كريس مهرولا.اثناء هذا لمح جيكي ان جيمين يغادر الحمام متجهه للمصعد بدأت الأمطار في الهطول بغزارة قلق جيكي وذهب خلف جيمين متربص به يراقبه اين يذهب لأنه اخبره من قبل انه سيقدم استقالته لكنه بدلًا من هذا يخرج من الشركة.
فور نزول جيمين لحق به جيكي بتخفي ،خرج جيمين من الشركة وواجهته الأمطار وهو لا يملك مظلة لذالك حمى نفسه بكلتا يديه يبحث عن اي وسيلة نقل ليذهب لوالدته. استنتج جيكي وهو يرا جيمين تحت المطر يحوم ويبحث عن وسيلة نقل بوجه باكي يتحدث للهاتف ان خطب ما اصابه او اصاب عائلته لذا هو بدون تفكير اتجه ناحيته حاملاً مظلته.توقف المطر عن ذالك المبتل بالكامل وفور التفاته قابل جيكي يحمل مظلته يحميه من المطر قال جيكي بتردد"هل تحتاج المساعدة" رد جيمين بشفاه مرتجفه" ا انا بخير" جيكي" هل تريديني ان اوصلك لمكان ما" جيمين"انا اسف ولكنني احتاج الوصول لعائلتي وبسرعة"
جيكي"حسنا تعال معي سوف اوصلك"
كان جيمين وجيكي يبدون كثنائي لطيف تحت تلك المظله .كان طرف من جانب كتف جيمين يواجهه المطر قبل ان يمسك به جيكي من خصره مقرباً اياه تحت المظله، تبعثرت الفراشات في كامل جسم جيمين فهو لم يتوقع هذا وقبضة يد جيكي على خصره اشعرته بدفء بشكل غريب فهو لم يلمسه الا لجزء من الثانيه ولكنه يشعر بلمسة كف يده على خصره الى ان وصلوا سيارة جيكي التي ركبها المرة الأولى.
فتح له جيكي الباب هذه المره، ركب بجانبه قبل ان يشغل السيارة صوب نظره لجيمين وكان يضع اصابعه في اذنيه لتجنب الصوت العالي للسيارة كم يبدو لطيف بشعره المبلل وتصرفاته الطفولية ابتسم جيكي ببلاهة على هذا المنظر ولكن اختفت ابتسامته فور لمحه لأحمرار يد جيمين وهو ادرى بمن فعل هذا بيده اللطيفه تلك. اقترب منه ناوي اغلاق الحزام وما ان هاجم انفه رائحة جيمين اصبح قلبه ينبض بشكل مبالغ لكونها مجرد رائحة، التفت لوجهه جيمين بعد مااغلق الحزام وهو بنفس القرب يريد ان يستغل الفرصه لتأمله عن قرب لم يندم على هذا فجيمين لأول مره خلق معه تواصل بصري جعله يريد ان يعيش في تلك اللحظة للأبد فهو بدى فاتن عن قرب بشكل قابل للأكل.
أنت تقرأ
مديري القاسي
Romanceاحببتك رغم قسوتك لأنني ادركت الكثير من الدفء يستوطن داخلك .. انت ملاكي الذي بقيت بجانبي بابتسامتك المشرقه كأنني لم احطم قلبك الرقيق يوماً..