Part36

3K 134 22
                                    

بارت مهم


~بعد مرور اسبوعان~

قضيت الكثير من المرح رفقت تاي في الخارج كان يوم ممتع ذهبنا لمدينة الالعاب وشاهدنا فلم في السينما حتى اننا زرنا ابن اخي حديث الولادة كدت افقد عيني من كثرت البكاء فور رؤيته ،كل هذا حدث في يوم واحد .

والآن انا متوجهه لمنزل جيكي بعد ما قررت العيش معه، اخبرته عن احتمالية رجوعي في اليوم التالي لأنني سأمكث عند تاي لليلة واحدة لكن سرعان ما اشتقت إليه وها انا عائد لرؤيته.

وصلت في وقت متأخر من الليل، فتحت الباب على مهل ناوي الدخول ومفاجأة الأخر لكن ما استقبلني كان كالصاعقة .

كعب أنوثي مرمي بأهمال على الأرض تصاحبه ربطة عنق وبعدها سلسلة من الثياب الملقاه ، تبعتها لعلي اتوهم او انها مجرد ثياب سقطت من السماء لكن كل احتمالتي اختفت عندما التقيت بهولاء الاثنان يتضاجعان بشغف داخل المطبخ وتأوهاتهم تصدع في المكان.

هو اخيراً لاحظ وجودي وفور ما تواجهت أعيننا القى بفتاته التي كان يضاجعها على الأرض بأهمال واصبح يتبعني بسرعه و بوجه مصدوم وملامحه تكتسيها أثار النشوه، لكنني فقط تراجعت وهرولة خارج المنزل لا اعلم اين هي وجهتي لكنني فقط هربت.

اهرول واركض بجنون حتى انقطعت انفاسي واشكر الرب انها انقطعت فلولا انقطاعها  كنت سأصل للصين.

ضائع ،مشتت،حائر،حزين،غاضب. وقلبي مشتعل من الغيره
لماذا لم يضع في عقله احتمالية عودتي ولو واحد بالمئة! لماذا لا يرا مشاعر الحب التي تملأ عيني في كل مره أراه فيها .

يحضني بتملك في كل ليلة ننام بها بجانب بعضنا. يجفف شعري بعد كل استحمام حتى انه بالأمس قبل شعري واخبرني بكم هو يحب ملمسه! يصنع لي الطعام ويهتم بي اكثر من اي شخص أخر لماذا يحتقر قلبي بهذا الشكل!

انقطعت بي السبل على احدى المرتفعات المظلمة ولا يوجد سواي انا والقمر .حتى القمر اراه باهت ، والنجوم خالية من اي وميض .

لا اعلم اين انا وكيف وصلت على هذا الارتفاع المخيف المظلم لوحدي، بدأت احداث تلك الليلة تزورعقلي وأكل الخوف دواخلي
هل اهرب لكن الى اين؟ انا ضائع بالكامل.

احسست جيبي ناوي الاتصال على تاي ليأخذني لكن ...اللعنه اين هاتفي، اخذت ابحث في الارجاء التي تقربني لعله سقط بالقرب مني
لكن الرؤية هنا شبه معدومة .

قدماي اصبحت ترجف بشكل مبالغ والخوف سيطر علي بشكل كامل خشيت ان تتكرر حادثة ذلك اليوم لكن هذه المره لا احد يعلم اين انا حتى هاتفي أختفى ،اذا اصابني مكروه لن يعلم أحد عني.

ابكي بصوت خافت وامشي بهدوء لعلي اجد مكان أختبئ فيه حتى شروق الشمس لكن قدماي بدأت تخذلني واصبحت ترجف بشكل هستيري ويبدو انها نوبة الهلع التي اخبرني عنها جيكي في وقت سابق .

مديري القاسيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن