~في منزل تاي~
اصوات بكاء و شهقات تملأ المكان .انفاس مسلوبه وجسد مهزوزتاي بحزن"لقد منحتك الوقت الكافي حتى تبكي وتفرغ ما بداخلك لكن مرت ساعات ولا تنوي اخباري ماحدث لك قلبي يتفطر فقط اخبرني انا هنا من اجلك..."
جيمين بصوت باكي"الحب هو اكثر شي مؤلم في هذا العالم"
تاي"هل رفضك! انت لا تستحقه جيمين لا داعي للبكاء"
جيمين"تمنيت ان يرفضني وننتهي من كل شي لكني فقط جرحته واذيته انا اكره نفسي كثيراً كيف يمكنني قول هذا"
تاي بغضب"هل أثار الصفعه في وجهك بسببه؟"
جيمين"استحق هذا "
تاي"اذن هو الفاعل وتخبرني انك تستحق هذه الصفعه على وجهك الجميل .مهمًا كان السبب لا يستحق ضربك جيمين هو وحش لا يستحق حبك النقي قم بنسيانه"
جيمين"مستحيل انا سأبقى بجانبه حتى لو كرهني ودفعني بعيداً اريد ان انقذه، هو يعاني بسبب مرضه لن اتفاداه بعد الان وساتحمل جميع العواقب حتى لو ضربني وشتمني ودفعني بعيداً سوف اسانده واجعله يتخلص من مرضه"
تاي"هو حتى لا يحبك جيمين تضن انه سيصبح بخير فقط من محاولات لا تعلم نتائجها"
جيمين"لايهم حتى وان لم يحبني المهم انني احبه واريد مساعدته"
تاي"كيف تضمن انه سيتعالج فقط بقربك انت تعلم انه دفعك بعيداً ولا يريدك"
جيمين"سوف احاول اريد ان اكون بجانبه"
تاي"انت فقط ستتأذى ميني انا لا اريد هذا"
جيمين"حتى لو كان حبه نار تحرقني سأدخلها بكل سرور"
تاي"هذا سيء انت واقع له بجنون ماسبب هذا الحب"
جيمن"فقط لانه جيكي"
تاي"انت لا تفتقر للحب لديك عائلة تحبك وصديق يحبك لما هو؟"
جيمين"هل تعلم ان قلبي ينبض الآن بشدة فقط بسبب ذكر اسمه"
تاي"هل يمكنك اخباري لماذا صفعك؟"(اخبره بكل شيء)
~عند جيكي~
جيكي"حسنا من الجيد تخلصنا منهم جميعاً في السجن لكن الأمر لم يعد يهمني الآن.."
_"لكنك اخبرتني ان افعل المستحيل من اجل الاطاحة بهم"
جيكي"هذا ققط...فقط لم اعد اهتم"
_"حسنا سيدي الى اللقاء"
جيكي"اللعنه عليك جيمين جعلتني اتدخل حتى في شؤونك المالية .....ادخلت مسببين افلاسك للسجن واسترديك مالك ومال عائلتك ولكنك لست هنا لأخبرك بكل هذا ..."~يوم الدوام~
جهزت نفسي ككل مره ارتديت ثيابي وصففت شعري .عيني يحيطها السواد بسبب قلة النوم والارق الذي عشته خلال الأيام الماضيه ،كان كل ما يشغل تفكيري هو جيكي وانني اريد مساعدته واكون بجانبه لن ابتعد عنه ابداً ساضمن انه بخير ولن يؤذي شخص غيري.
عند وصولي بدأت ارجلي تفقد توازنها بسبب الخوف المسيطر على دواخلي كيف ستتلاقى اعيننا بعد الذي حدث هل من الممكن ان يعتذر ونعود كما كنا ،ام انه جاد بشأن ما قاله سيتخلص مني فقط!
فور وصولي احضرت له افطاره سأتبع ماكنت عليه من قبل الموظف المطيع الذي يهان بكل رحابة صدر حتى استطيع التقرب منه مره اخرى واعتذر منه بصدق واعترف له ربما...
أنت تقرأ
مديري القاسي
Romanceاحببتك رغم قسوتك لأنني ادركت الكثير من الدفء يستوطن داخلك .. انت ملاكي الذي بقيت بجانبي بابتسامتك المشرقه كأنني لم احطم قلبك الرقيق يوماً..