Part29

3K 123 25
                                    

حاول تقبيله على شفيته لكن رفض جيمين المستمر جعله يستسلم حتى انتقل لقميصه يحاول تمزيقه حتى زاد دفع الأخر وصراخه لذا اضطر ان يخرج السكين موجهها لوجه الصغير الذي يبكي كالمجنون.

المجهول"توقف حتى لا اضاجعك ميتًا"
جيمين ببكاء"ارجوك دعني اذهب سأعطيك كل ماتحتاجه"
المجهول"كل ما احتاجه هو مضاجعتك لذا لا تحاول اغرائي بأي شيء سوى جسدك"
جيمين"إلهي انقذني لما يحدث معي كل هذا"

مزق قميصه بلمحه عين حتى ظهر جزء جيمين العلوي.

المجهول"اللعنه انت حقاً قطعة فنية خالية من اي شائبة كيف لك ان تمتلك خصر ممشوق كهذا وجسد ناصع البياض لا يضره اي عيب حتى هذا الجزء وردي اللون هل انت دمية ما؟"

اصبح ينقر على حلمتيه حتى اقترب من عنقه يلعقه ويمصه بجنون.

جيمين"ا-ارجوك لا تفعل همم"
المجهول"اللعنه انت لذيذ جداً"

بعد سلسلة قبلاته على عنقه نزل بالتدريج على عظام ترقوته يمصها صانعاً الوان قرمزية واخرى بنية، ثم صعد لتفاحته يقضمها بنهم.

جيمين"اهمم ارجوك انا لا اريد اهه توقف"

نزل لمعدته يلعق صعوداً ونزولاً حتى انزل بنطاله وابقاه بسرواله الداخلي فقط. فرق بين فخذيه واصبح يلعقهما بنهم شديد وكفيه تجول عاصرة كل جزء تصل اليه .

جيمين بصراخ وبكاء"توقفففف لا تفعل ارجوك "

استقام وعاد لرقبته يمضغ جلده ويديه تعصر خاصرته نزولاً الى مؤخرته يصفعها ويعصرها كما يحلو له فقد ربط ذراعين جيمين جيداً واصبح سبيله الوحيد هو الصراخ والترجي دون توقف

جيمين بصوت متعب من شدة الصراخ"ارجوك سأفعل اي شيء يرضيك لكن لا تفقدني عذريتي ارجوك"

~عند جيكي~

انتهيت من عملي الساعة ٢ ليلاً لكنني لم اجد جيمين في مكتبه هو انتهى مبكراً ليس كالمعتاد.
لكن من اوصله للمنزل كريس لم يعد موجود والحافلات لا توجد حتى سائقين التاكسي ليس موجودين اخشى ان اصابه مكروه ما

اتصل عليه بدون تردد لكن....(عذراً ان الرقم الذي طلبته مغلق..)

جيكي"اللعنه ليس من عادته ان يغلق هاتفه كيف يجب ان اتواصل معه الآن.... دقيقة اتذكر انني احتفظت برقم صديقه تاي في الملاحظات للأحتياط .جيمين يعيش في منزل تاي سأسل ان كان برفقت جيمين الان"

تاي بصوت ناعس"من المتصل هل تعلم كم الساعه الان!"
جيكي"هل انت تاي صديق جيمين"
تاي بخوف"ن-نعم من معي!"
جيكي"انا جيكي مديره في العمل هل..."
تاي"ماذا تريد ايها اللعين..."
جيكي"لا مزاج لي لأفتعال شجار هل جيمين عاد للمنزل؟"
تاي"ما شأنك هل تهتم اصلاً؟"
جيكي"فقط اريد ان اخبرك ان كان جيمين ليس برفقتك فهو مفقود وعلينا ان نبحث عنه"
تاي"مالذي تتفوه به ايها اللعين جيمين رجل بالغ انت تخيفني"
جيكي"هو يغادر في الساعه ١٢ او ١ ليلاً متى يعود لك بالعادة؟"
تاي"انه يعود بعدها بنصف ساعة فقط "
جيكي"الان الساعة ٢:٣٠ وهو لم يعد لك هذا غير مطمئن"
تاي"اي نوع من العمل ينتهي في هذا الوقت المتأخر هو حتى لا يملك سيارة كيف لك ان تعامله بهذا الشكل الفظيع ماذا ستفعل ان اصابه اذى انت بالفعل اذيته بما يكفي جيمين يعود كل يوم وهو يبكي بسببك ولكنه لا زال متمسك بهذه الوظيفة اللعينه من اجلك لانه يريد مساعدتك للتخلص من مرضك والاعتذار عن قول الحقيقه بأنك مريض لكنك فقط لا تهتم وترميه في الشارع مثل الاداءة التي انتهت من عملها انا سوف اتصل بالشرطة وانت ابحث عنه حتى الحق بك اللعنه عليك صدقني ان اصاب جيمين اي مكروهه لن اسامحك او اغفر لك هل تدري انني اشك في انه تخلص من نفسه بسببك انت اذيته لدرجة انه سيفكر في الانتحار لكنك لا تفقه اي شي عن هذا"

بيب بيب بيب (تم اغلاق المكاملة)

صُدم جيكي مما قاله تاي له وشعر بألم قوي في قلبه وكأنه ادرك للتو ما كان يفعله لجيمين اصبح يفكر بكل مافعله ويقول" هل حقاً انني اذيته لدرجة انه سيفكر في الانتحار انا وحش بلا رحمة كيف لي ان اؤذي ميني خاصتي لما استوعب الأمور بعد فوات الأوان جيمين ارجوك انتظرني انا سأبحث عنك وانقذك "

~عند جيمين~

المجهول"هيا انزع لباسك الداخلي لقد امضيت الكثير من الوقت في امتصاصك وتذوقك الان علينا تجربة شيء اكثر متعه "

جيمين"كان جيد جداً تمنيت لو انني حر لأشعر بكل عضلاتك اثناء فعل هذا"

المجهول"اذن هل اعجبك هذا؟"

جيمين"بالطبع كنت تستخدم فمك بشكل مذهل اريدك ان تحررني الان حتى استطيع ان امتص قضيبك اريد اشعرك بشعور جيد"

المجهول"فتى جيد اعتقد انني سأجن اذا فعلتها بهذه الشفاه"

اشرع في فتح الحبال المحيطة بالجسد الصغير حتى حرره .

تحرر جيمين اخيراً وبدا في النزول على الأرض ببطء حتى توصلت يداه ولمست الأرض باحثاً عن اي شيء حاد او مؤذي.

حمل احدى الصخور الملقاه على الأرض وضربها على رأسه وفر هاربًا لا يكسوه الا سرواله الداخي يبكي ويصرخ كالمجنون.

خرج للشارع وهو يجري ويسقط حتى تملأ جسده بالجروح والعلامات يبكي ويصرخ "ساعدونييي اهه ساعدوننننييي"

سياره مسرعه اقبلت لناحيته.....

مديري القاسيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن