Part 5

4.2K 163 17
                                    

اصبح الغضب يسيطر على وجهه كان كالمجنون يحوم في المكتب وهو ينظر الى ساعته اصبحت بالفعل ٨:١٠ جيكي يكرهه التأخير وهو نظامي لحد كبير وتأخير السكرتير الخاص به في يومه الاول جعله يجن كان يعرف انه لن يجد شخص مثابر مثل يونقي هو اشتاق له بالفعل.

~عند جيمين~
وصل اخيراً هو متوتر حد اللعنه فقد تأخر عشر دقائق وهو يعلم بالطبع ان مديره ذو طبع حاد  بناء على ماحدث في المستشفى فهو شخص لا يرحم اكلت الافكار جيمين وهو يقف في الممر الذي يؤدي الى مكتب المدير قرر أخيراً ان يدخل حتى لا تضيع دقيقة اخرى
طرق الباب بهدوء شديد حتى سمع صوت رجولي من الداخل يقول:ادخل .. بالطبع دخلت وكما هو متوقع وجهه معقود وينظر الي بنظرات ارتعدت بسببها هل انا جبان ام هو بحق اللعنه مخيف.

جيكي وهو ينظر لساعته: حسنا اصبحت الان ٨:١١ بصراحة علمت انك فاشل من المره الأولى التي رأيتك فيها ولكن ليس من الصعب الاحتفاظ بموعد !! تأخرت احدى عشر دقيقة وفي يومك الأول كيف تجرؤ على ان تكون سكرتيري الخاص وانت بهذا الفشل اخبرتك انني سوف افصلك ان لم تروق لي ولكن يبدو انك تريد هذا.

انهالت الكلمات الجارحه على ذالك القابع امام الباب فهو لتو دخل كيف يمكن ان يرمي عليه سهام الكلام دون ان يعرف ما ظرفه حتى

جيمين بعيون لامعه: انا اسف سيدي لكن على الاقل دعني ابرر موقفي فأني اضطررت لتأخير..
جيكي:موقفك(ضحك بصوت عالي) لا اعتقد ان هناك شي مهم يأخرك عن يومك الأول اعتقد انك تفتقر للعديد ياهذا كونك لا تعرف قواعدي او تعرف من انا سوف اسامحك هذه المره وفقط ضع في عقلك انا لم اتساهل معا شخص اخر مثل الان وخاصة اذا كان الأمر يتعلق بالمواعيد ولكنك تبدو مثير للشفقه لذالك سوف اتجاهل هذا الأمر وفقط ..
جيمين: هل لي بأن ابرر موقفي
جيكي:لا اريد سماع تبريراتك فقط اجلس واللعنه قبل ان افقد اعصابي انا قلت لك انني سامحتك صدقني انك لا تريد ايقاظ شياطيني ..

اتخذ جيمين احدى الكراسي مقعداً بالقرب من مكتب مديره اللعين ووجهه على الارض ويديه متشابكه اصبح الحزن واضح عليه

جلس جيكي على مكتبه وهو ينظر للصغير ينظر للأرض وعيناه تلمع هو اتضح انه حساس هو رجل ليس عليه ان يكون بهذه الحساسية واللعنه لكن يبدو كطفل كم يبلغ من العمر ياترى.

جيكي صفق ليلفت انتباه الجالس:حسنا سوف اتعرف عليك بشكل سريع وعلى العموم انا لست مهتماً بمهاراتك او شهاداتك فقط عليك اثبات قدرتك من خلال العمل وسوف اراقبك وهذه المره المليون سوف اخبرك ان لم تروق لي سوف افصلك ..هيا اخبرني ماهو اسمك؟

جيمين بصوت مهزوز وهو على وشك البكاء: ا اسمي هو جيمين
جيكي:جيمين اذاً (هو استلطف الاسم وبشدة فهو يليق به )
جيمين:نعم سيدي
جيكي: كم عمرك يا جيمين
جيمين: انا سوف ابلغ ٢٦ بعد اسبوعين
جيكي:انت تعلم ياجيمين لا كذب في العمل وامام مديرك!
جيمين:ماذا تقصد سيدي
جيكي:من المستحيل ان تكون بعمر٢٦ واكبر مني انا لا اصدقك
جيمين:لا اعلم ماهو قصدك ولكن يمكنك التأكد من خلال ملفي
جيكي:انت مجرد قزم بوجه طفل مستحيل ان تكون اكبر مني
جيمين:اعتذر سيدي ولكن ليس عليك الاستهزاء بشكلي واتمنى ان تخاطبني باحترام فنحن في مقر العمل ولايجب ان تنادني با اسمي فا انا لست مقرب منك كما اني اكبر منك عمراً على مايبدو لي..
جيكي برزت عروقه فهو فقد اعصابه زمجر قائلا:لا اصدق انك ايها القزم تملي علي الأداب مخاطبني كفتى طائش كما اني مديرك ايها القزم انا لن ولم اناديك بصيغة احترام سوف ازهم اسمك او قزم فهذا يروق لي اكثر كما انه يليق بك عدم الاحترام ايها القزم ..
جيمين:لم اقصد هذا ياسيدي انا فقط اردت التوضيح وارجوك توقف عن مناداتي بقزم هذا فقط غير مريح ويؤذي مشاعري
جيكي:فلتذهب مشاعرك للجحيم لا يهمني ايها القزم والان اخرج من مكتبي وتوجه لمكتبك اللعين انه مقابل مكتبي لذالك احذرك عن ارتكاب اي حماقه .

مديري القاسيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن