Part 8

3.9K 159 5
                                    

اشرقت الشمس معلنه عن يوم جديد والغيوم متحاضنه تملأ السماء ،كان الجو محبب لجيمين فهو يحب الاجواء المطيرة والغائمة .خرج من المنزل متوجهه للشركة ركب احدى الحافلات .مدة ليست بطويلة ووصل الى الشركة كانت الساعة٧:٣٠ حمداً للرب انه لم يتأخر، صعد للطابق المقصود دخل الممر فهو متوجهه لمكتب جيكي.طرق على الباب وبالفعل اتاه الرد"ادخل" دخل جيمين بتوتر شديد فهو حرص على ان لا يسبب المتاعب. نطق بتلعثم فور دخوله"مرحبا سيدي صباح الخير" جيكي بعدم اهتمام"ماذا تريد"
جيمين"اردت ان اسألك عن ماذا تود للفطور" جيكي"اذهب للكافتيريا واحضر لي كروسان بالجبن الابيض،ثم اذهب وأعد لي قهوتي ،هذا فطوري المعتاد لا تسألني في كل مره ماهو فطوري ،فهذا سيكون روتينك "
جيمين"حسنا سيدي سأحرص على ذالك"

غادر جيمين وذهب للكافتيريا جلب الكروسان وبعدها أعد القهوة .عاد للمكتب طرق الباب ودخل بعد ما اتاه الرد هو التزم بالقواعد حتى لايقع في المشاكل مره اخرى.

جيمين"تفضل سيدي"
جيكي"لا تخرج حتى اتذوق قهوتك"
جيمين"حسنا سيدي"
جيكي"تعجبني اليوم ياجيمين انت مطيع هذا ما اريده الطاعة والانصياع"اضاف بعد ما ماارتشف من القهوة "لقد ارسلت اعمالك لكريس ووضعها على مكتبك اتمنى ان تنهي اعمالك بدون مخالفة أوامري حتى لا تضطر للنوم في المكتب" هو فقط يستمع لما يقوله بدون مقاطعة حتى وجهه له جيكي سؤال صعقه"هل انت شاذ" جيمين بتلعثم"ل لست كذالك" وضع رجل فوق اخرى واتكى بضهره على الكرسي ممسكاً بالكوب يرتشف وينظر للمتوتر امامه قبل ان يكمل ويقول"اشك في هذا،اعني انت تصبغ شعرك وتضع مرطب شفاه وتخاف بسرعه كما انك حساس وتملك ملامح انوثيه"لم يعطي مجال لرد الاخر واكمل بصوت ساخر"وتضع عطر فانيليا على مايبدو" (جيمين اخذ يفكر بااستهزاء على مفهوم القابع امامه عن الشذوذ ماعلاقة هذه الاشياء التي ذكرها بالميول الجنسي)
جيمين ادرك ان مديره  لاحظ كل شيء يخصه.قال جيمين "انا لست مثلي لو كنت كذالك لأخبرتك سيدي لا حاجة للكذب انه أمر طبيعي ولا يحتاج ان اكذب بشأنه"جيكي وهو يضحك بسخرية"اذن اعتقد انك انوثي تبدو لي كأنثى اكثر من رجل" جيمين بغضب "لست كذالك هذا شكلي وهذا ما ابدو عليه لا تقل عني انوثي وانت لا تعرفني ارجوك سيدي راقب كلامك"
قفز جيكي من المكتب بعد سماعه لنهاية حديث جيمين اخذ يقترب منه مره اخرى محاصراً اياه على المكتب،زمجر قائلا"اعد ماقلته"
جيمين بهلع" قلت لا تحكم علي مالم تعرفني"اقترب اكثر و ردف قائلا"ليس هذا اعد ماقلته في اخر كلامك" جيمين بخوف"ر راقب كلام.." كان سيكمل قبل ان يمسكه جيكي من ذقنه بقوه جاعلًا من جيمين يأن من الألم اقترب منه"عندما اخاطبك انظر لعيني كرجل وليس فتاة تخشى ان تغتصب همم" جيمين اراد التحدث قبل ان يكمل جيكي"اخبرتك انه تبقى لديك فرصه واحدة وها انت اغتنمتها هل انت متشوق لرؤية شياطيني" نطق جيمين واخيراً بعيون لامعه اثر تجمع الدموع"لماذا تتكلم معي بهذا الشكل تقوم با الاستهزاء على شكلي وتلقبني بقزم وتحكم على ميولي وتفرض علي قواعد لا تمكنني حتى من الذهاب للحمام "

" كان سيكمل قبل ان يمسكه جيكي من ذقنه بقوه جاعلًا من جيمين يأن من الألم اقترب منه"عندما اخاطبك انظر لعيني كرجل وليس فتاة تخشى ان تغتصب همم"  جيمين اراد التحدث قبل ان يكمل جيكي"اخبرتك انه تبقى لديك فرصه واحدة وها انت اغتنمتها هل انت متشوق لرؤية شيا...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

اصبح جيكي يبتعد عن جيمين واجهه قائلا"انت تختبر صبري يا جيمين انت تجعلني افكر في اشياء لا تخطر على بالك .انت معاقب لا خروج من المكتب نهائيا حتى وان اردت الحمام اضن انني تساهلت معك لدرجة انك تتهمني بأنني لا اخرجك للحمام لكنك تود هذا لذالك لا حمام وستكلف با اعمال تفوق جسدك الضئل هذا وسينتهي دوامك الساعة السادسة"اخذ نفس طويل واكمل"لماذا تتصرف وكأنني لن اجد غيرك سوف افصلك متى ما اريد هي مسألة وقت انا مشغول الان واحتاجك لتنهي اعمالي ومن ثم سوف افصلك انت فقط آله مؤقته ان مللت منها رميتها هل سمعت؟"
جيمين بشجاعة مصطنعة "هل تضن انك ستنجو بأفعالك هذه وتصرفاتك ،يوماً ما ستكون في السجن.اما على يدي او على يد غيري "

دفعه جيكي على المكتب ومن شدة دفعه سقط جيمين في الأسفل وانسكبت عليه القهوه صاح جيمين بألم اقترب منه جيكي قائلا بمكر"هل تعلم حتى وانا فعلت هذا لا تستطيع ان تضعني في السجن يا حثالة من انت حتى تهددني "جيمين كور نفسه تحت المكتب معلنًا لشهقاته الاشارة الخضراء بدا يبكي كطفل يتمتم بين بكاءه"ل لماذا تفعل هذا بي  انا لم افعل لك شيء انا مجرد موظف " رد جيكي"انت بالفعل تعلم انك مجرد موظف عندي وتخدمني انا لم انوي ايذاءك ياجيمين انت من ايقظ شياطيني حذرتك الف مره ولكنك فقط لا تستمع وفوقها تهددني ماذا كنت تتوقع مني" وقف جيمين ينظر له بوجهه الباكي "انا اكرهك" جيكي"جيمين انا اذيتك بالفعل لا تجعلني اندم على شي افتعله بك الان" غادر جيمين متجاوز جيكي ذاهباً للحمام يخمد حرق يده الطفيف فتح الصنبور يغسل يده وينظر لنفسه في المرآة يبكي بحرقه ،هو شفق على نفسه بذالك المنظر.

لحقه جيكي في الحمام وجده يبكي عند مغسلة اليد اقترب منه قائلا"ماخطبك جيمين لماذا انت عنيد هل تريد الحاق المزيد من الاذى لنفسك" صمت جيمين هو لن يرد عليه "انا اخاطبك جيمين"
قال جيمين بصوت باكي"سوف اقدم استقالتي" جيكي"جيد تعال مكتبي بعد ماتوضب اغراضك" خرج جيكي بكل برود وعاد جيمين يبكي لكنه فضل ان يدخل احد اكشاك الحمام حتى لا يُفضح .

اثناء بكاءه اتاه اتصال من والدته تحمم لتعديل صوته بعد البكاء اردف وهو يرد"مرحبا امي" ايرين"مرحبا بني كيف حالك" عادة عيناه تهطل أمطارًا بعد سؤال والدته الذي حرك فيه الف شعور لكن رد متصنع البرود"بخير وانتي" ايرين"بخير لكن يابني مابه صوتك هل انت مريض" جيمين"انا بخير ماذا اردتي" ايرين"هل يمكنك ان تأتي مبكراً اليوم" جيمين"لماذا انا لا استطيع" (هو لا يريد العودة للمنزل مبكراًً حتى بعد تقديم استقالته يريد قضاء الوقت معا نفسه)
ايرين"لا اريد اخبارك هذا الأمر على الهاتف ولكنني مضطره. امم كيف ابدا لا اعلم كيف افاتحك الموضوع لكن قبل ان اقول لك ماهو الأمر اود ان اخبرك ان كلشي بخير وسنكون بخير حسنا؟"
جيمين"ماذا هناك امي انتي توتريني"

•••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••
اعتذر اذا كان البارت قصير لكن احببت ان اضيف بعض التشويق للبارت القادم وشكرا على تفاعلكم🤍🤍

مديري القاسيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن