هففف ملله غادرة فاه ذلك المستلقي على الأريكة غارق بين الأوراق والملفات يقرأ الرسالة التي وصلته على سطح هاتفه بمحتواها الذي يقول :عزيزي/جيمين اولاً نود ان نشكرك على اختيار مؤسستنا للعمل بها يؤسفنا ان نبلغك بأنه لم يتم قبولك في هذه الوظيفة ، نشكرك على وقتك واهتمامك، وأتمنى لك كل التوفيق في مساعيك المستقبلية.
قام المستلقي بركل كل الأوراق التي تحت قدميه منكمش على نفسه يلعن حظه فهذه الوظيفة الخامسة التي رفضته رغم امكانيات وقدرة جيمين العملية وشهاداته ولكنه استنتج وبكل بساطة ان المدراء يريدون فتيات ليديرون عمل السكرتارية والسبب واضح هو استنتج ذلك لأن من المستحيل عدم قبوله بهذه القدرات والإمكانيات التي لديه... رغم ان والدي جيمين ليس متشددين عليه بشأن الوظيفة والانتقال لكن كل هذه كانت افكار جيمين بأنه عاله وهو بالفعل كبير للأعتماد على نفسه بالنظر لأخيه الناجح الذي مقبل على زواج، شعر بأنه فاشل مقارنة به ،رغم انه ليس عاطل فعلياً فهو يعمل في عدة اماكن بعضها بداوم جزئي ووظيفة استقبال في فندق ولكنه لا يحب هذا العمل ويمقته بشدة بسبب مديره الذي يحاول التحرش به في كل فرصه سمحت له ، ياللعار فهو اكبر من والده ولكن جيمين كان يتجاهله لفتره حتى يجد عمل جديد ليستقر به ومن ثم يطلب استقالته من هذا العمل .
~في مكان أخر~
عند هذا الجسد الضخم يستوطن مكتبه و يحتسي قهوته الصباحية بملامح منكمشه بسبب مذاقها السيء. يلقي ببصره مره على قهوته واخرى على شباكه الزجاجي المطل على ناطحات السحاب. منظر الشمس المختبئة خلف احدى الأبراج واشعتها الهاربه اسر قلبه .انه ينتظر سكرتيره منذ مدة فالقد هاتفه يونقي واخبره انه سيتحدث معه عن أمر هام .
طرقات لطيفه على باب مكتبه معلنه عن وصول يونقي على مايبدو. صاح جيكي بصوت رجولي:تفضل.
دلف يونقي ممسكاً بالايس امريكانو خاصته متجهاً للقابع على كرسيه ناوي التحدث معه متخذًا إحدى الكراسي مقعدًا
يونقي:مرحبا
جيكي:مرحبا هيونق كيف حالك
يونقي:بأفضل حال وانت
جيكي:كنت بخير قبل ان تعكر مزاجي هذه القهوه طعمها سيء
يونقي:اعتقد انه كان علي ان اصنعها لك بحكم اني السكرتير الخاص بك ولكنني لا اجيد حتى تحضير قهوة سوداء.
جيكي:لا تقلق هيونق عملك لا يتضمن إعداد قهوتي الصباحية انت سكرتير اي انك توفر كافة سبل المساعدة والدعم لجميع اقسام الشركة وتولي مهام التنظيم وتنسيق الاعمال الادارية وجدولة المواعيد وليس إعداد قهوتي الصباحية يالك من قطة مخلصهضحك كلاً منهما قبل ان يتحمحم يونقي بخيبة قائلاً:لا اعتقد انني سأفعل هذا بعد الان
نظر له جيكي بعدم فهم واكمل يونقي قائلاً:انت تعلم انني اتيت هنا لأخبرك بموضوع مهم .
جيكي:بالطبع ولكن لم افهم لما تقول انك لن تفعل هذا بعد الان ماقصدك بضبط.
يونقي:في الحقيقة هذا موضوعي هو انني ..سوف اقدم استقالتي لأن والدي فتح عمله الخاص في دايغو وسوف اساعده في هذا العمل وايضاً سأكون بالقرب من عائلتي فأن سيؤول تبعد الكثير عنهم وليس بمقدرتي رؤيتهم الا بعد كل سنه بسبب ضغط العمل والمسافة
جيكي:لا تقلق هيونق اذا كان هذا الشي يريحك فعليك ان تستقيل ،رغم انني لن اجد مثلك فأنت مخلص ومجتهد ولم اواجه معك اي صعوبات خلال الفتره التي عملت بها معك ولكن ان كان هذا الشي افضل لك فعليك الانتقال لمساعدة والدك وإعانته
يونقي:شكرا لأنك تفهمت موقفي جيكي انت الافضل ياصديقي و لا تقلق سأحرص على ان اجد لك سكرتير يفوق قدراتي ويحظر لك قهوتك الصباحية التي ستجعلك سعيد طوال اليوم .
قهقه جيكي قائلا: لست بحاجه لهذا سأبحث انا عن ذلك فقط اذهب لوالديك انا سأتكفل بالباقي الان عليك تقديم استقالتك.
أنت تقرأ
مديري القاسي
Romanceاحببتك رغم قسوتك لأنني ادركت الكثير من الدفء يستوطن داخلك .. انت ملاكي الذي بقيت بجانبي بابتسامتك المشرقه كأنني لم احطم قلبك الرقيق يوماً..