الفصل 1: الثورة

1.9K 73 45
                                    

"ناروتو"

"ساسكي"

شقيقان.

صديقان.

نينجا من نفس القرية.

شخصان شاركوا في ألم كونك وحيدا.

رجلان قويان، كم هائل من القوة في كل مرة تصطدم فيها هجماتهما.

اثنين من جوتسو الذان يحملان ما يكفي من السلطة لقتل الآخر. راسينجان وتشيدوري. مثل مستخدميها ، كانت جوتسو معاكسة أيضًا. يقفز شينوبي من الأرض ورمى نفسه نحو الآخر. سمعت هديره على بعد أميال ، وشعرت الهزات في جميع أنحاء الأرض ، وعلفت العواصف على ويلات. وأخيراً يصطدم الاثنان ، جوتسو ضد جوتسو ، قبضة ضد القبضة ، الضوء ضد الظلام. وضع كل ما لديهم في هذه الهجمات النهائية.

دمه ، والعرق والدموع ، كلهم ​​في الخط. تعمل الكمية الهائلة من الطاقة التي يتم دفعها مع بعضها البعض فجأة كحافز لشيء أكبر.

اندمج اثنين من جوتسو مع بعضهما البعض مما أدى إلى تشكيل فراغ مظلم ، والذي يدمر التماثيل الضخمة لهاشيراما سينجو ومادارا أوتشيها. جنبا إلى جنب مع التماثيل ، يتم سحق الشلال من قبل الصخور ، ويتم امتصاص الأرض بواسطة الهواء. شعر كاكاشي بالزلزال والآخرين الذين يبعدون أميال من المعركة.

"سينسي .. ماذا يحدث."

ينحرف انتباه كاكاشي نحوها ، وكانت عيناه لا تزالان جزءًا من الجميع عندما أصبح على دراية. كان سعيدًا لأنه استيقظ حقًا ، مع الأخذ في الاعتبار الجينجوتسو الذي أطلقه ساسوكي. ولكن قبل أن يتمكن من الإجابة ، تشعر ساكورا أن اثنين من تشاكرا النينجا يزدادان بطريقة سيئة.

"سينسي ، علينا أن نوقفهم ، سوف يقتلون بعضهم البعض" ، تتوسل ساكورا لمعلمها ، لكن كاكاشي يعلم أنه لا معنى للوصول بين هذين الاثنين في هذا الوقت. كان من المقرر أن تحدث هذه المعركة عاجلاً أم آجلاً ، ولم يكن هناك أي وسيلة تمكن من فعل شيء لوقفها.

يقول كاكاشي في لهجة مؤسفة بينما تتجول عيناه في الأفق: "آسف ، ساكورا ، لكن هذا شيء لا يستطيع سوى ناروتو وساسوكي التوقف ، أنا ... لا أستطيع أن أوقفهم". فجأة ، استحوذت ساكورا على جانبي رقبتها بينما تسقط دموعها ،" من فضلك ، أوقفتهم من قبل. يمكنك القيام بذلك مرة أخرى ، ومساعدتهم ... أنت معلمهما ، من واجبك مساعدتهم".

ويتضمن كاكاشي التحريض الموجود داخل ساكورا في هذا الوقت ، والألم والمعاناة التي تحدث. اعلم أن أهم شخصين بالنسبة لها يقاتلان بعضهما البعض ، بقصد قتل بعضهما . ويعرف كاكاشي نفسه ، أنه يعرف أن العديد من الأشياء قد تغيرت منذ ذلك اليوم على سقف المستشفى ، وهو اليوم الذي أوقف فيه المعركة بين ناروتو وساسوكي داخل القرية.

"أرغب في ذلك ... لكن في هذا الوقت ، لست شيئًا مقارنةً بهذين الاثنين ، لم تكن مهاراتي قريبة من نفس المستوى ... كل ما يمكنني فعله هو الانتظار والصلاة ... اذا تمكنوا من الخروج من هذا في قطعة واحدة "،
تفاجئ كلماته ساكورا ، وجلدها البيضاء تصبح حمراء بسبب دموعها ، ولكن يدرك ببطء أنه لا يوجد شيء يمكنه فعله في هذا الوقت ويستسلم ، ومع كل ما لديها من القوة ، تقف ، وتغلق عينيها وتجلب يديها إلى صدرها بينما تسقط دموعها على وجهها.

إرث اخر حيث تعيش القصص. اكتشف الآن