بعد 4 سنوات طويلة ، تم لم شمل 3 أعضاء من الفريق 7 الشهير. أعاد الاجتماع جميع الذكريات من اليوم الذي تم اختيارهم ليكونوا فيه جزءًا من الفريق 7 ، إلى مهمتهم الأولى ، حيث واجهوا كونترا زابوزا ، اختبار تشونين ، إلى اليوم الذي تحول فيه ساسكي إلى المنشق وغادر القرية. وأثناء الحرب ، اجتمع الفريق السابع مرة أخرى ، وشعر وكأنه بقي على هذا النحو.
ناروتو و ساكورا و ساسكي ، جميعًا معًا ، لكن لم يكن الأمر كذلك ، فقد انفجر فريق 7 دائمًا عاجلاً أم آجلاً.والآن التقيا مرة أخرى ، هذه المرة ، كبروا جميعًا.
ويبدو أن كل شيء آخر قد اختفى ببساطة ، ولم يبق في تلك اللحظة سوى ساسكي وناروتو وساكورا. تم تثبيت عينا ساكورا على وجه حب حياتها ، وعيناها ممتلئة بالدموع. بغض النظر عن مدى إصرارها على قتله ، كان ذلك دائمًا أقل من الحب الذي شعرت به تجاهه.
"س-ساسكي-كون"تفلت كوناي من يدها وهي تسقط على الأرض ، ودموعها تنهمر على وجهها مثل المطر. شعر ناروتو بالشيء نفسه ، بغض النظر عن مدى عمق سقوطه ، فسيكون دائمًا أفضل صديق له ، وحتى لو كسر ساسكي تلك الرابطة ، فسيكون دائمًا في قلب ناروتو منافسه الحقيقي وصديقه الأول في الحياة.
جلس ساسكي على حصانه الداكن ، مرتديًا ثوب كيمونو أبيض وأزرق ، وشارينغان أحمر نشط ، يتفحص وجوه جميع أصدقائه السابقين ، لكن نظرته الشاردة تتوقف عندما يلامس جلد هيوغا الشاحب.
في اللحظة التي نظرت فيها هيناتا إلى عيني ساسوكي المقنعين وهي تحدق بها مرة أخرى ، شعرت بالخوف يتسلل إليها ، مرعوبة من نظرته القوية كما لو كان يأمرها بإرادته.
تتراجع خطوة إلى الوراء دون أن تدري بسبب نظرته الشديدة إليها."ماذا تفعل هنا بحق الجحيم ، أيها الوغد؟" يبصق ناروتو بغضب وهو يقف أمام ساكورا بعد أن لاحظ أنها تبكي. نظرة ساسكي تتحول بهدوء من هيناتا إلى الرجل الذي خاض أكبر معركته معه.
"لست مضطرًا لشرح أي شيء لك ... كما قلت من قبل ، أنا هنا من أجلها"
تحدث ساسكي بسلطة وهو رفع إصبعه وأشار إلى الأميرة هيوغا. تتبع نظرة ناروتو وساكورا المكان الذي يشير إليه ساسكي ويفاجأوا بنفس القدر عندما أدركوا أنه كان يشير إلى هيناتا.
"أ-انا" تصرخ هيناتا في خوف عندما تسمع بيانه. اشتعل صوتها الصغير في حلقها عندما رأت النظرة الباردة للأوتشيها عليها. تساءلت لماذا يريدها ، كانت متأكدة من أنه لا يعرف حتى بوجودها. في كل وقتهم في الأكاديمية ، لم يتفاعل الاثنان مرة واحدة.
"هيناتا؟ ما علاقتها بهذا؟" يسأل ناروتو وهو يتحول إلى ساسكي. يتنهد ساسكي ببطء ويغلق عينيه وهو ينزل ببطء عن حصانه ويقف على قدميه. يمشي ساسكي بضع خطوات إلى الأمام ثم يفتح عينيه وينظر مباشرة إلى ناروتو.
أنت تقرأ
إرث اخر
Romansaبصفتي الناجي الوحيد من عشيرة اوتشيها ، التي كانت خائفة ذات مرة ، يجب أن أحمل بهدف كبير. استعادة عشيرة أوتشيها بكل روعتها