"ماذا بحق الجحيم يعني هذا ، شيكامارو؟"
كان المشهد متوتراً للغاية ، حيث كان الجانبان متقابلين ، في مواجهة بعضهما البعض ، كانت هيناتا وساسوكي مختبئين خلف مجموعة كبيرة من القرويين أمامهم ، مما جعلهم غير مرئيين جزئيًا للآخرين.
بينما ، وقف ناروتو نفسه على الأرض بنظرة فولاذية إلى جانب والده ، توبيراما ، وهيروزين ، وهاياشي. كانوا جميعًا ينظرون مباشرة إلى شينوبي ذو الشعر الأبيض الذي كان يقف مع أوراق الشجر. ولكن ، في اللحظة التي دخل فيها شيكامارو ، خرج الجميع من أنظارهم والتفتوا إلى شينوبي المريح مع تعبيرات مشوشة على وجوههم.
دخن شيكامارو سيجارته بتعبير مريح. "كما قلت ناروتو ، قبل أن تبدأ كل هذه المشاكل ، أخبرني ساسكي وساكورا بديلاً أقل عنفًا لمشكلتنا" تركت كلمات شيكامارو الكاجي بعيون واسعة ، وبعضهم غضب. لاحظ الأعضاء التسعة الناشئون المتبقون أخيرًا أيضًا ، تذكروا اللحظة التي اقترب فيها اوتشيها منهم في غرفتهم.
كان كاكاشي نفسه يحاول أيضًا معرفة الزاوية التي كان شيكامارو يحاول رميها الآن. لأن تلميذه السابق لم يقل شيئًا عن أي بديل عندما تحدثوا وانطلقوا في معسكرات تدريبية. "متى حدث هذا ، شيكامارو؟" سأله كاكاشي بصوت مهيب ناظراً إليه مباشرة.
التفت العبقري نارا إلى كاكاشي وأطلق أنفاسه. "هذا الصباح في الواقع. وعلى الرغم من أنني لا أثق بساسوكي ، ولم أكن أعرف من قبل ما إذا كان يجب أن أصدق كلماته أم لا. ولكن ... بعد رؤية كل هذا الهراء ، أعتقد أن خطته أفضل من أي شيء تركه " .
لكن الزيادة المفاجئة في الشاكرا لم يفوتها أي شخص في المنطقة."أحمق! لقد سئمت من تدخلكم يا أطفال! ابتعدوا عن الطريق ، نارا. مصير أوتشيها محكم بالفعل. في اللحظة التي استولى فيها على هذه القرية ، أصبح عدونا ولن يتغير شيء." ! والثاني هو حرفيا يغلي من الغضب. والكميات السخية من الشقرا التي تم إطلاقها منه تسببت في ارتعاش الجميع في العمود الفقري.
لكن في اللحظة التي لاحظ فيها القاصران الآخران أن الثاني أصبح عدائيًا للغاية ، تدخلوا على الفور. قال الثالث بصوت هادئ ولكنه صارم: "هذا يكفي للورد الثاني" وهو يضع يده على كتف توبيراما ، بينما كان ميناتو يرسم الكوني ببطء."وهيروزين! ماذا تفعل؟ ألا يمكنك أن ترى أن هذه هي فرصتنا للقضاء على هذا الحثالة ، مرة واحدة وإلى الأبد؟ إنه العدو-" انقطع صوت توبيراما الصاخب من خلال الهمس الناعم ولكن الموثوق به للثالث.
"توبيراما . الرجاء خفض شقرا الخاص بك. أعتقد أن مسار العمل هذا لن يفيد أي شخص. المشاركة في معركة في هذا الوقت لن تلحق الضرر بالقرية فحسب ، بل قد ينتهي بنا الأمر أيضًا إلى قتل المدنيين الأبرياء. لذا ... أطلب منك أن تهدأ وتستمع إلى ما سيقوله الصبي. ستساعدنا كلماته في تحديد خطوتنا التالية "شاهد الآخرون بفضول التبادل الهادئ بين قائدي القرية السابقين ، لكن الشيء الوحيد الذي لاحظوه جميعًا هو التي هدأت الشاكرا الثانية وأصبحت مرة أخرى أكثر هدوءًا من ذي قبل. أطلق توبيراما تنهيدة وابتعد عن أسلافه ونظر نحو نارا الذي ما زال يدخن.
أنت تقرأ
إرث اخر
Romanceبصفتي الناجي الوحيد من عشيرة اوتشيها ، التي كانت خائفة ذات مرة ، يجب أن أحمل بهدف كبير. استعادة عشيرة أوتشيها بكل روعتها