الفصل 29 والأخير : معا إلى الأبد

778 51 33
                                    

كل ذلك قد تراكم. كل صراع ، كل قتال ، كل معركة ، كل شيء.كل شيء كان يقود إلى هذا.

لأول مرة في تاريخ النينجا ، سيتم تحديد مصير كونوها من قبل الناس ، وليس عن طريق إراقة الدماء.

تم منح جميع الرجال والنساء حقوقًا متساوية ، لاختيار من يعتقدون أنه الهوكاجي الوحيد والشرعي والحقيقي. ولم تشهد المدينة شيئًا مثلها من قبل.

النزاعات المحتدمة بين الجانبين المتعارضين ، والتي تمت تسويتها خطوة بخطوة ، في السنوات الأربع الماضية ، وتركت التوترات تعمل وتتصاعد ، كل ذلك سيُنسى أو يذهب خطوة إلى الأمام ، كل ذلك بسبب التحول البسيط بين يدي جينتوكي.

لا يهم مدى قوتك. لا يهم إذا كان لديك وضع رينيغان أو حكيم. لا يهم إذا كنت كائنًا قويا يتمتع بقوى يمكن أن تحطم قارات بأكملها.

الشيء الوحيد الذي كان مهمًا هو كيف رآك الناس. كيف كنت في اعينهم. لأول مرة ، سيكون الناس العاديون الضعفاء هم من يقررون مصير الأقوياء.

عندما دخل جينتوكي الغرفة ، تغير الهواء ، مع أعلى درجات القلق. كان هادئًا بدرجة كافية بحيث كان بإمكان الجميع سماع الدقات المتعددة لقلوب مختلفة. الخصمان السابقان ، بينما كانا هادئين على السطح ، كانا مضطربين للغاية لدرجة أنهما احتاجا إلى الراحة من المحيطين بهما.

مع قيام اوتشيها بالوصول قسريًا إلى يد حبيبته وإمساكها بإحكام ، وتجهيز نفسه لما سيأتي. لاحظت هيناتا أيضًا العرق من راحة ساسكي ، وأدركت أن الأوتشيها كان أكثر توتراً مما كانت تعتقد في السابق. ولم تكن تريد شيئًا أكثر من أن تكون مصدرًا للراحة والقوة له ، وشددت على الفور قبضتها حول يده. جعله يستدير نحوها وينظر في عينيها. وفي اللحظة التي التقى فيها زوجان من الأجرام السماوية الحمراء والأرجوانية بالخزامى ، شعر أوتشيها بإحساس غريب بالراحة يتدفق من خلاله ، ورأى الطريقة التي ابتسمت بها بهدوء. تقريبا كما لو كان يستطيع قراءة أفكارها.

مهما حدث ، فإننا نواجهه معًا.

أومأ وريث الأوتشيها ببطء بابتسامة صغيرة ، وانحسر خوفه وعصبية.

من ناحية أخرى ، كان الأوزوماكي في نفس الوضع ، وشعرت ركبتيه بثقل وبدا أن الأكسجين ينفد من الغرفة للتنفس. وشعر أصدقاؤه من حوله بعدم الارتياح في وضعية ناروتو. كان بالكاد يستطيع أن تيقي نظرها على الرجل الذي يحمل الفافة ، وتحول عينيه إلى الأرض. فجأة شعر بيد على كتفه. استدار ، والتقى بعيون عبقري نارا ، مبتسمًا له.

"ناروتو ، ابق متيقظًا. لا تخبرني أن البطل الذي أنقذ العالم يفزع؟" كان صوت نارا الضعيف مرتفعًا بما يكفي لإعادة رأس ناروتو إلى رشده. إدراك حقيقة كلام شيكامارو. نظر إلى الأعلى بنار متجددة وشجاعة في عينيه الزرقاء اللازورديين. لقد كان الرجل الذي قضى على وحوش مثل مادارا وأكاتسوكي ، ولم يستطع السماح لشيء كهذا بالوصول إليه.

إرث اخر حيث تعيش القصص. اكتشف الآن