"ساسوكي!لاااا"
تلاشى العالم إلى اللون الرمادي. تلاشت الأصوات في الخلفية ، وأصبحت مجرد ضوضاء. أصبحت الحواس مملة وغير حساسة.في تلك اللحظة ، أدركت معنى الخوف الحقيقي. لقد شعرت بهذا الشعور مرة واحدة فقط في حياتها كلها. وأعطتها تلك اللحظة الكثير من الكوابيس. تلك اللحظة اللعينة في ساحة المعركة عندما ضحى ابن عمها الثمين بحياته لحمايتها وحماية الرجل الذي أرادت حمايته في تلك اللحظة.
لكن الأمور الآن مختلفة. كان الرجل الذي مات ابن عمها من أجل أن يحميه على وشك إنهاء حياة الرجل الذي أعطاها معنى للحياة ، والذي أعطى قلبها سببًا للنبض ، والذي أعطى رئتيها الأكسجين للتنفس. خط حياتها الأخير في هذا العالم البائس وكانت تنظر بعينين واسعتين بالدموع عندما تلقى ذلك الرجل قوة راسينجان ضخمة على ظهره ، بينما كانت عاجزة ولا يمكنها سوى المشاهدة.
اشتد حلق هيناتا عندما انقبض قلبها في اللحظة التي رأت فيها أمير أوشيها يطير مثل دمية من القماش نحو القرية. من الواضح أن راسينجان قد احترق من خلال ملابسه وألحق أضرارًا بالغة بساسوكي.
بينما توقف ناروتو على الفور وسقط على فرع شجرة في اللحظة التي أدرك فيها أن الضرر قد حدث. ظل وجهه جامدًا ، حيث انجرفت نظرته ببطء من صديقه السابق الذي كان يقف خارج القتال ، إلى وريثة هيوغا التي هبطت أيضًا على غصن شجرة ليس بعيدًا عنه.
بدت بائسة في تلك المرحلة. اتسعت عيناها بالدموع وتدفق الكثير من المشاعر من خلالهما. الغضب والحزن والخسارة والتعاطف واليأس والندم وغير ذلك. لكن ببطء ، وجدت عيناه نفسيهما مثبتتين أيضًا على الأوزوماكي.
وفي تلك اللحظة ، احترقت كل المشاعر الأخرى من عينيها ، وبقي شيء واحد فقط.الكره.
نار الجحيم سببها الكراهية. يتسرب من كل خلية في جسمها . من كل مسام في جسدها. يخرج في موجات من كيانها كله.
سمح له وضع الحكيم أن يشعر بتغير الشاكرا الذي حدث فيها في تلك اللحظة. كان مختلفًا تمامًا عن أي شيء رآه من قبل. لقد شعر بأن الأمر فظ ولا هوادة فيه لدرجة أنه جعل أوزوماكي يشعر بعدم الارتياح والعصبية. برزت الأوردة حول رقبتها ببطء عندما بدأت.
"لا ، هيناتا. أنت لا تريد أن تفعل هذا. لا أريد أن أؤذيك" قال ناروتو وهو يلاحظ الأذى في وضعية هيوغا. كانت نية القتل المطلقة في عينيها كافية لجعل شينوبي أكثر شجاعة خائف."لا مزيد من الكلام ، اوزوماكي ناروتو. لما فعلته. ما فعلته به سوف آخذ قلبك" لم يمر ثانية بعد هذا التصريح أنها ركضت نحو أوزوماكي في غمضة عين .
تمتلئ راحة يدها بالشاكرا وكان هدفها موجهاً مباشرة إلى أهم عضو في الجسم. ..."تبا! إنها سريعة" فكر ناروتو من خلال أسنانه القاسية لأنه منع هجومها في اللحظة الأخيرة عن طريق استبداله باستنساخ. كان يعلم أنها لن تتوقف لذلك ذهب على الفور إلى وضع القتال.
أنت تقرأ
إرث اخر
Romanceبصفتي الناجي الوحيد من عشيرة اوتشيها ، التي كانت خائفة ذات مرة ، يجب أن أحمل بهدف كبير. استعادة عشيرة أوتشيها بكل روعتها