"ما - ماذا.""قلت ، لقد دعاك اللورد أوتشيها إلى قصره لتناول العشاء الليلة. لذا من فضلك اهدأي ودعيني ألبسك."كانت هيناتا في صدمة كبيرة عندما أخبرتها كاجورا عن دعوة أوتشيها الخاصة.
لم أعتقد أنني سأذهب إلى منزله حتى حفل الزفاف. قال على وجه التحديد إنها ستعيش في منزل هيوغا حتى يتزوجا. لم تتوقع شيئًا كهذا. كانت هيناتا تشعر بالذعر والتعرق وهي تتجول في غرفتها.
"لا لا لا ، كاغورا سان ، لا أستطيع الذهاب" ، توسلت إلى أحمر الشعر التي كانت تراقب بهدوء حالة الذعر للأميرة. لكن بغض النظر عن مقدار توسلها ، كان عليها أن تذهب ، وكانت الأوامر ، ولا يمكنها الرفض."سيدة هيناتا ، ليس لديك خيار هنا. لم يسألك ، لقد طلب منك. بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لأن هذه هي المرة الأولى التي تتناول فيها الطعام بمفردك معه ، فهذه فرصة مثالية للتعرف عليه بشكل أفضل اكسر هذه الحدود ، وتعرف على شيء ما عنه ، قبل الزواج منه "
أقنعتها كاغروا بطريقة لطيفة ومهذبة للغاية ، وكانت متأكدة من أن شخصًا ساذجًا مثل هيناتا ستقع في فخها .
بينما تساءلت هيناتا ، ربما تكون هذه فرصة جيدة لفهمه بشكل أفضل قليلاً ، فنظرت إليها ببطء وأومأت برأسها قليلاً ، وتقبل أوامرها.
"حسنًا. دعنا نرتدي ملابسك حينها" ، تقول كاجورا بينما يضيء وجهها بالسعادة. تصفق يديها مرتين وفجأة يفتح باب الغرفة وتدخل أكثر من 4 نساء وفي أيديهن ملابس وأدوات تجميل أخرى. شعرت هيناتا بالارتباك عندما اتسعت عيناها عند دخول السيدات.
أُمر الجميع بخدمتها ، وما زالوا يجدون أنه من الغريب أن تُعامل مثل الملوك. جلست ببطء ، أومأت برأسها معطية النساء الإذن للقيام بعملهن وذهبا على الفور إلى العمل.مع مرور الوقت ، قاموا بعمل مكياجها ، وإصلاح شعرها ، وتثبيتها ، وتغيير أسلوب ملابسها تمامًا. وأخيرًا ، بعد ساعة ونصف ، انتهوا. بينما نهضت هيناتا لتنظر إلى نفسها في المرآة. لقد فوجئت برؤية كيف كانت تبدو مختلفة. حتى أنها اعتقدت لنفسها أنها تبدو جميلة بعض الشيء.
عندما نظرت كاغورا إلى أميرة هيوغا ، حتى فمها انفتح قليلاً على مدى جمالها. كانت هالتها بأكملها مختلفة في الوقت الحالي ، كانت ترتدي دائمًا لونًا فاتحًا ، وكانت رؤيتها في هذا الزي المظلم مفاجأة وبالتأكيد تحسن.
لاحظت هيناتا الطريقة التي كانت تنظر بها إليها ، لابتسامة على وجهها.
"أنا - هذا يبدو جيدًا بالنسبة لي ، كاجورا سان" تسأل هيناتا بتردد وعصبية. ما زالت تشعر أن الآخرين ربما لا يرونها جميلة. "إذا كان اللورد أوتشيها لا يعتقد أنك تبدين جميلة الليلة ، فسأكون متأكدة من أنه مهتم بالرجال" احمرت خجلًا هيناتا وضحك على مجاملتها الصادقة.
أنت تقرأ
إرث اخر
Romanceبصفتي الناجي الوحيد من عشيرة اوتشيها ، التي كانت خائفة ذات مرة ، يجب أن أحمل بهدف كبير. استعادة عشيرة أوتشيها بكل روعتها