الفصل السابع والعشرون: قرار سلمي

479 40 2
                                    

كان أوتشيها ساسكي وأوزوماكي ناروتو هم الذين مروا عبر البوابة ودخلوا البعد حيث يقيم البيجو حاليًا ، حيث وضعهم وريث أوتشيها بعد أسرهم.

أدرك ساسكي أن قوته الخاصة قد أصبحت عظيمة لدرجة أنه لم يكن بحاجة للسيطرة على البيجو.لذلك بعد استخدامها كتكتيك تخويف لإخافة شينوبي الأوراق ، بعد الحرب ، أزال سيطرتهم وأرسلهم إلى بُعد كاغويا لحمايتهم من أي غرباء ، مثل مادارا أو زيتسو.

علاوة على ذلك ، مع وجود البيجو في بُعد منفصل تمامًا ووحيد ، فقد تأكد أنه لا توجد منظمة سرية أخرى مثل اتسوتسكي يمكنها استخدام الوحوش لمصلحتهم الخاصة ، ولا يمكن لأي جينتشوريكي إساءة استخدام سلطاتهم.

عندما كان أوزوماكي ناروتو يخطو عبر البوابة التي أنشأها رينيغان ، كان أول ما لاحظه هو الشبكة الدائرية لصخور بحجم القمر تطفو في السماء. يستعيد ذكريات قتال حياته. المعركة حيث قاتل فريق 7 كوحدة واحدة وأنقذ العالم ضد أخطر تهديد معروف على هذا الكوكب. وفقط من خلال التواجد في هذا المكان ، يمكن أن يشعر بالفعل بالشقرا الهائلة والقوية لكاغويا. كاد أن يكون لديه شعور شرير. ارتجف لا شعوريًا عندما أدرك أن الكائن الذي قتلهم جميعًا تقريبًا لا يزال على قيد الحياة وكان محبوسًا في الصخور التي رآها أعلاه.

"بعد كاغويا؟ ما المعنى من وجودي هنا يا ساسكي؟" سأل ناروتو بنبرة جادة ، وهو يلقي نظرة جانبية على اوتشيها الذي كان يقف على بعد أمتار قليلة خلفه ، ويبدو هادئًا للغاية ومجمع."أردت أن ترى البيجو أليس كذلك؟ حسنًا ، هذا ما نحن هنا من أجله" رد ساسكي ، وهو ينظر إلى ناروتو.

"لذا أعتقد أنك أحضرتهم إلى هنا. ما زلت لا تجيب على سؤالي لأنني لا أراهم؟" رد الأشقر بنبرة فظة ، ضاق عينيه. كان من الواضح أن الأوتشيها لم يكن مغرمًا بالتحدث إلى صديقه السابق في الوقت الحالي.

"بالطبع لا يمكنك رؤيتهم. يبلغ حجم هذا الكوكب ضعف حجم كوكبنا تقريبًا ، ويعيش هنا الـ 9 بيجو فقط ، ويظلون جميعًا مبعثرون ويبقون على أنفسهم. إنهم يجتمعون فقط عندما أحتاج إلى مناقشة شيء ما أو عندما أحتاج شيئًا "يقول ساسكي. هز كتفيه بلا مبالاة ، متجاهلًا النظرات التي تلقاها من أوزوماكي.

أصبح ناروتو فضوليًا بعض الشيء وفي نفس الوقت مرتابًا في أشياء كثيرة. لكنه ظل صامتًا وراقب بينما كان ساسكي يسير بجواره وهو يرفع يده وكفه يواجه السماء المفتوحة.

فجأة ، قذيفة برق ساطعة وكبيرة نوعًا ما تم تشكيلها على شكل سهم انطلقت من راحة يده وحلقت لأعلى ، عند الوصول إلى الارتفاع الأمثل ، انفجرت فجأة في وميض شديد العمى ، مما تسبب في حدوث صدع مرتفع.

إذا كان شخصًا آخر ، لكانوا قد اتسخوا من تصفيق الرعد. لكن ليس هذين الجنديين المتصلبين ، ظل الشينوبي واقفين دون جفل أو حتى رد فعل بسيط."هل كان من المفترض أن تفعل شيئًا ما أم أنك تباهي كما تفعل دائمًا؟" يُطلق ناروتو ضحكة مكتومة ساخرة ، ويراقب نظرته بعناية على أوتشيها.

إرث اخر حيث تعيش القصص. اكتشف الآن