الفصل 9: لم الشمل

779 66 21
                                    

غرقت الغرفة بأكملها في صمت. بالنسبة لناروتو وكاكاشي ، توقف الوقت نفسه لتلك اللحظات القليلة. كان الأمر كما لو كانوا لا يزالون محاصرين في جنجوتسو ، بدت الصورة أمامهم بعيدة عن الواقع.

ومثل منارة للأمل ، ضوء هادي في الليل ، ظهر أمامهم البرق الأصفر للقرية ، الذي يُعتبر من أسرع الشينوبي وأكثرهم مهارة في عصره ، مدرس كاكاشي هاتاكي وأوبيتو أوتشيها ، والد البطل. . ، ناروتو أوزوماكي ، كان الهوكاجي الرابع لقرية الورق.ميناتو ناميكازي.

يدخل ببطء ، عباءة الهوكاجي تتدفق عكس الريح خلفه. معه ، جلب الدفء والأمان لمن حوله. لقد أعطى مجرد وجوده الأمل للجميع ، وانتشرت إرادته المشتعلة بالنار إلى كل من رآه.امتلأت عيون ناروتو بالدموع عند رؤية والده مرة أخرى ، وما زال لم ينس اجتماعهم الأخير وما بدا أنه اجتماعهم الأخير. قبل أربع سنوات ، في اليوم الذي انتهت فيه الحرب ، في عيد ميلاده ، شعر ناروتو كما لو أنه قال وداعه الأخير لوالده ، لذا فإن رؤيته قريبًا جدًا مرة أخرى بدا وكأنه حلم.

"ا- الأب ... أنت ... أنت هنا" ما زال ناروتو لا يصدق عينيه. شعر كما لو أن عقله كان لا يزال يمارس الحيل عليه. كان لا يزال في السرير ، لكنه بذل قصارى جهده للذهاب إليه ومد يده. وجد ميناتو سلوك ابنه مضحكًا ولطيفًا ، فعندما اقترب منه لاحظ نفس التعبير المحير على وجه تلميذه السابق. عندما اقترب ، أخذ يد ناروتو وسحبه في عناق. ذهل ناروتو في اللحظة التي شعر فيها بدفء والده الذي يلفه.

"أنا هنا ناروتو" أغلق ناروتو عينيه وهو يبكي وهو يضغط على ظهر والده. لم يكن ميناتو بحاجة إلى النظر إلى وجه ابنه ليعرف مدى افتقاده إليه ، وشعر بنفس الطريقة. كانت رؤية ابنه بعد سنوات عديدة ، وهو يكبر ونضج ، لحظة جميلة بالنسبة له."اشتقت إليك ... كثيرًا ، يا أبي" كان ناروتو يصرخ بصوت عالٍ ، وكانت نوباته المفاجئة تجعل ميناتو يضحك ضحكة مكتومة من الحرج. تمكنت صرخاته العالية من إيقاظ بعض النينجا الآخرين في الغرفة. كما مسح كاكاشي دمعة من عينه ، كما شعر بالسعادة لرؤية معلمه مرة أخرى ، لكن السؤال الآن خطر له. كيف انه لم يحصل هنا؟

"أوروتشيمارو. هل لديك أي علاقة بهذا؟" يسأل كاكاشي وهو يبتعد عن ناروتو وميناتو ويعود إلى أوروتشيمارو."بالطبع ، كيف تعتقد أنه سيكون هنا ... وليس فقط هو" ، يقول أوروتشيمارو بابتسامة خطيرة على وجهه ، وهو يشير إلى الباب ، بينما يستدير كاكاشي ، مصدومًا. عند رؤية الهوكاجي الثاني ، توبيراما سينجو ، يقف عند الباب.

"ل-الهوكاجي الثاني " ، يتلعثم كاكاشي قليلاً وهو ينحني قليلاً إلى الهوكاجي الحجري ، قبل أن يتجه بسرعة إلى أوروتشيمارو."اشرح الآن."

استرجاع

قام أوروتشيمارو بأداء الجتسو المحرمة في أحد مختبراته في قرية الصوت. كان قد تلقى للتو تقريرًا بأن ساسكي كان يهاجم قرية الرمال. كان يعلم أنه يجب أن يتصرف بسرعة ، لأن ساسكي لن يأخذ وقته ، كان دائمًا سريعًا في أفعاله. لكن أوروتشيمارو كان يعلم أيضًا أنه لن يكون قادرًا على قطع المسافة بين القريتين بهذه السرعة. وهذا هو السبب في أنه أحضر نينجا يمكنهما السفر لأميال في غضون ثوان.مع فتح التوابيت الخشبية ، التقى أوروتشيمارو بشخصيات الهوكاجي الثاني والرابع. يضع ختم كوناي عليهم ، مما يعيد لهم وعيهم وذكرياتهم. عند العودة إلى الحياة ، أخبرهم أوروتشيمارو بسرعة بالوضع الذي كانوا فيه

إرث اخر حيث تعيش القصص. اكتشف الآن