الفصل الثالث عشر: ذنب من؟

618 49 17
                                    

هذه الكلمات. حدقت في الأجرام السماوية ذات اللون الأحمر الداكن والأرجواني. الصدق في لهجته. صوته مليء بالعواطف ، والذي كان متناقضًا تمامًا مع الطريقة التي كان بها معظم الوقت. الابتسامة الجميلة الفاتنة على وجهه المثالي.

تمكن ساسكي أوتشيها من هز جسد هيناتا بالكامل ، حتى صميمها في لحظة.  تم تجميد هيناتا عندما تركت هذه الكلمات فمه. ذراعيه القويتان ترفعاها ببطء ، وتجذبها بالقرب منه. كان يتعامل معها بهذه السهولة والعناية ، وكأنها خفيفة كالريشة. نسيت هيناتا تمامًا الألم في جسدها. لقد أصيب جهازها العصبي بالكامل بالخدر.

لم تستطع أن تشعر بالدم الذي كان يخرج ببطء من جروحها. وفوق كل هذا الشعور. هذا الشعور الذي كانت تشعر به الآن داخلها. هذا الشعور الدافئ ، الشامبانيا ، المتوهج بداخلها. كان كل شيء مألوف جدا. كانت معتادة على هذا الشعور. لقد عرفت هذا الشعور لأكثر من 20 عامًا. في المرة الأولى التي رأت فيها الأشقر عندما كانت طفلة ، كان هذا الشعور بداخلها. وكان لديها هذا الشعور فقط عندما كان في الجوار.  لكن الآن ولأول مرة. هذا الشقراء الأبله لم يكن السبب ،  بهذا الشعور. لم يكن قريبًا منها ، ولا حتى في عقلها .

في غضون شهر واحد فقط ، تمكن من إيقاظ شعور  بداخلها. الرجل الذي اعتقدت أنه جلادها ، الرجل الذي اعتقدت أنه سيكون سبب بؤسها. هذا الرجل كان سبب ولادة هذا الشعور الغريب بداخلها. هذا الشعور الغريب الذي جعل العالم يلمع. هذا جعل حتى أسوأ اللحظات سعيدة. الشعور الذي يمكن أن يحول حياة الشخص الرمادية إلى مزيج من الألوان الجميلة والنابضة بالحياة. هذا الشعور الذي قد يمنحك القوة حتى في أوقات الشدة. هذا يمكن أن يجعلك تبتسم وتضحك ، بدون سبب. الشعور الذي أصابك كالشاحنة دون سابق إنذار. لم يكن يأتي ويذهب فقط ، لقد جاء في وقت لم تكن تتوقعه. لقد كان شعورًا أعطاك إشارات خطيرة ، لكنك ستظل تحب ذلك.هذا الشيء الصغير المجنون يسمى ..

الحب.

"ا-اوتشيها_ساما" تمتمت هيناتا ببطء ، يراقبها ساسكي بابتسامة وهو مستمتع برد فعل هيوجا. في الواقع ، حتى هو لم يكن يعرف ما حدث للتو. كان الأمر كما لو أن جسده يتحرك من تلقاء نفسه. كان جسده يتحرك بسرعة كبيرة لدرجة أن دماغه لم يستطع تسجيل أفعاله. لم يستطع تحمل إسقاطها الآن أو أبدًا.

قال ساسكي بحزم وصدق: "أنت قوية جدًا ... أقوى بكثير من أي كونويتشي واجهته على الإطلاق. وليس بسبب القوة الجسدية ... ولكن بسبب قوة روحك". في كل كلمة قالها ، يمكن أن تشعر هيناتا بالعاطفة والصدق وراءها. لكن هالته كانت مختلفة تمامًا ، فقد كان عكس ذلك عندما كان يقاتلها. لم تنتبه هيناتا حتى إلى حقيقة أنهما كانا يواجهان بعضهما البعض. كانت أجسادهم تواجه بعضها البعض."ب-لكن ... لماذا ... لماذا غضبت مني" هيناتا تحدثت ببطء بينما ابتعدت نظرتها.

إرث اخر حيث تعيش القصص. اكتشف الآن