عندما اندلع القتال أخيرًا ، لم يمض وقت طويل قبل أن يتصاعد إلى مستوى أعلى. سرعان ما واجه ناروتو ساسكي وجهاً لوجه ، والذي استجاب بقوة متساوية ، إلى جانب هيناتا التي كانت تساعده في هجماته.
في نفس الوقت كانت تواكب والدها الذي كان يستهدفها على وجه التحديد.جاء دور الشارينقان لساسوكي في اللحظة التي استدعى فيها منافسه أكثر من مائة استنساخ. بدأ ساسكي في تفادي هجماته بكفاءة ، دون أي أخطاء. لكن بعد فترة ، بدأوا في محاصرة الأوتشيها ، وتركوه بلا مخرج. لم يستطع تايجتسو مساعدته الآن.
تصاعدت المسامير المصنوعة من اللهب الأسود لأماتيراسو من جميع الاتجاهات. القضاء على عدد كبير من الحيوانات المستنسخة. باستخدام التحكم الهائل في شاكرا ، تلاعب ساسكي بالرماح السوداء لتتبع كل استنساخ في الأفق ، ودمرهم ، واحدًا تلو الآخر. لكن من بين كل هؤلاء ، تمكن ساسكي من إغفال ناروتو الحقيقي. بمجرد إخراج جميع الحيوانات المستنسخة ، لاحظ أن ناروتو الحقيقي كان مفقودًا من الميدان.
هبطت عيناه على هيناتا ، التي كانت تخوض معركة مع والدها حاليًا."أنت عار! لعائلتك! دمك! لم تكن أكثر من مصدر إزعاج منذ ولادتك!" بصق هياشي أثناء مشاركتهما في معركة تايجوتسو بأسلوب هيوجا."ألا يجب أن تكوني سعيدة إذن ؟! أن زوجي أخذ منك بائسة مثلي ؟!" استهزأت هيناتا وهي تخطو إلى الجانب ورأت أنه كان يستهدف قلبها بنخلة مليئة بالشقرا. رأت امرأة الأوتشيها فتحة ، أسفل صدره مباشرة ، ولم تكن قادرة على مواجهة ذلك.باستخدام بياكوجان ، أشارت إلى نقطة الشقرا ، واستخدمت راحة يدها ، وضربت عضلاته اليسرى. في اللحظة التي هبطت فيها ، أطلق هياشي هسهسة من الألم حيث قفز للوراء عدة مرات ليكتسب بعض المسافة.
"الكلبة! سوف تموت من أجل ذلك!" كان هياشي غاضبًا وهو يمسك بذراعه اليسرى. كانت بياكوغان لا تزال نشطة ، لكن كان من الواضح أن للفتاة اليد العليا. بينما ابتسمت هيناتا للتو عندما رأت مكانته."أنت تعلم أنه كان هناك وقت اعتقدت فيه أنك أقوى شخص في العالم. كنت أنظر إليك بإعجاب. أردت أن أكون مثلك ... لكن انظر إليك الآن. انظر إلى البائس والشفقة. لا أعرف ما رأيته فيك" قالت بابتسامة خطيرة على شفتيها. كان بإمكان بياكوغان أن يرى بوضوح أن نقطة الشقرا التي ضربتها مرتبطة بأغلبية الشقرا في جذعه.
بضرب ذلك ، تمكنت من قطع معظم شقرا له."كنت أعلم أنك ستكون وصمة عار من الوقت الذي ولدت فيه. لكن إذا كنت أعرف أنك ستنتهي بهذه الطريقة ، لكنت قتلتك وأنت في بطن أمك!" صرخ هياشي بشراسة ، ومزاجه خارج عن السيطرة. لم تأخذ هيناتا إهاناته الصغيرة على محمل الجد ، كانت تعلم أنها كانت تهديدات فارغة. لقد سئمت من هذا. بدأت ببطء في القيام بوضعيات اليد لتقنية أسلوب النار. لقد أبطأتهم عن قصد حتى يتمكن هياشي من رؤية ما حدث بأسلوب هيوغا العادي.
أنت تقرأ
إرث اخر
Romantizmبصفتي الناجي الوحيد من عشيرة اوتشيها ، التي كانت خائفة ذات مرة ، يجب أن أحمل بهدف كبير. استعادة عشيرة أوتشيها بكل روعتها