"انتخاب!؟"
سأل شيكامارو بنظرة محيرة على وجهه. لقد استحضر العديد من الأشياء في ذهنه ، العديد من العواقب التي أخذها في ذهنه عندما طلب الأوتشيها إجراء مناقشة معه ومع الساكورا. لذا فإن سماعه يقول تلك الكلمات كان مفاجأة كبيرة.
"هذا بالضبط ما قلته. أقترح إجراء انتخابات نزيهة. لتقرير مصير القرية وأهلها" استند ساسكي على المكتب الخشبي بينما وضع ذقنه على يديه ونظر إليهما بتعبير استرخاء. كان شيكامارو وساكرا يحاولان اكتشاف الدوافع الحقيقية وراء ذلك ...
"ب- لكن لماذا الانتخاب" كان من الصعب فهم السبب ، أن شخصًا مثل ساسكي أوتشيها كان يطلب مناقشة بالكلمات والآراء بدلاً من السيوف والدم. لاحظت ساكورا كيف سارت نظرات ساسكي إليها."لأنني تعبت من القتال" اتسعت عيون ساكورا على كلمات ساسكي. كان هذا هو نفس الرجل الذي عاش الحرب وتنفسها. يُعتقد أن ساسكي أوتشيها هو نوع الرجل الذي وجد السعادة حقًا في ساحة المعركة. كان مكانه وسط سحب الدخان والنار والدم والموت.
"على مدى السنوات الأربع الماضية ، قضيت كل ثانية من حياتي أعمل من أجل القرية وأهالي هذه القرية. والأطلال التي غادر فيها الهوكاجي الماضي القرية ، كنت أعمل ليل نهار لإعادة بناء هذه القرية ... في البداية ، ظننت أنني أقوم بذلك كواجب تجاه أخي وعشيرتي ، اعتقدت أنني كنت أحاول أن أظهر للعالم أن القتل ليس الشيء الوحيد الذي تجيده عشيرة الأوتشيها ... لكن ... في مكان ما خلال هذه السنوات الأربع ، بدأت أتعلق بهذه القرية ، وبدأت أرى القرية وأهلها ، حقًا كعائلتي ... وسرعان ما أدركت أنني نسيت أسبابي الأصلية ... أدركت أنني كنت أفعل كل هذا لأنني أردت حقًا أن أرى شعبي سعداء. في كل مرة يرى مواطن من القرية رمز عشيرة أوتشيها ، سيشعرون بالفخر وليس الكراهية والخوف. "
كان كلام وسلوك ساسكي صادمين تمامًا إلى شيكامارو وساكورا. كل كلمة قالها إنهم يعرفون بصدق. كانوا يعلمون أنه كان يخرج عن مشاعره الحقيقية وأنه لم يكن يكذب. نهض ساسكي ببطء واستدار ، ونظر إلى القرية من نافذة مكتبه.
"وبعد ذلك ... وجدت هيناتا ... في اللحظة التي دخلت فيها عالمي ... تغير كل شيء. إنها نسمة من الهواء النقي في حياتي ... ولم أتأثر فقط أنا ... منذ البداية في اليوم الأول تم الإعلان للقرية أن كان من المقرر أن أكون خاطب الأميرة هيوجا. كان سكان قريتي سعداء حقًا ... ربما رأوا هيناتا كشخص يمكنه تغيير طبيعتي الباردة ... وهم على حق ... في هذه اللحظات القليلة ، بدأت أشعر بمزيد من المودة تجاه هيناتا. .. أشعر بالفخر بداخلي لأعلم أنها ستكون الأم في المستقبل للأوتشيها "لم تستطع ساكورا أن تكذب على نفسها وتقول إن كلمات ساسكي لم تؤذها. لم تستطع التظاهر والقول إنها لم تشعر أي شيء عندما رأت الرجل الذي كانت تحبه طوال حياتها ، يتحدث عن امرأة أخرى بهذا الحب.
أنت تقرأ
إرث اخر
Romanceبصفتي الناجي الوحيد من عشيرة اوتشيها ، التي كانت خائفة ذات مرة ، يجب أن أحمل بهدف كبير. استعادة عشيرة أوتشيها بكل روعتها