الفصل 14: الحب

669 64 18
                                    

"إلى أين نحن ذاهبون الآن يا سيدي؟ لقد تعبت من المشي."
"نحن ذاهبون إلى منزل أحد الأصدقاء ، أريد أن نأكل نحن الثلاثة معًا ، كيف يبدو ذلك؟" يقول ساسكي بصوت رتيب بينما يستمر في التحديق إلى الأمام ، بينما يسير هوتارو بجانبه ، ويتحدث باستمرار طوال الوقت .

لقد شعر ساسكي بالأسف حقًا على الصبي ، لأنه فقد أمه وأخته في مثل هذه السن المبكرة ، ولم يكن لديه مكان يلجأ إليه ، فقد كان فتى قويًا ولم يرغب في السماح له بالذهاب بمفرده. لذلك اعتقد أنه سيكون من الأفضل مرافقته. يقول هوتارو وهو يقفز لأعلى ولأسفل ، كان متحمسًا على أقل تقدير: "بالطبع أحبها ، كلما زاد عدد الأشخاص زادت المتعة ... ستكون مثل الحفلة".

لم يقل ساسكي أي شيء وابتسم فقط لتصرفات الصبي."حسنًا ... ها نحن. الآن ، اقرع الباب وأخبرهم أنك هنا لرؤية السيدة أوتشيها ،" أخبره ساسكي بنبرة خبيثة مع ابتسامة متكلفة على وجهه بينما يرى كلاهما سكن هيوغا أمامهم .

"ماذا! لا بد لي من؟ لكنها صديقتك ، لماذا أنا ذاهب؟" يقول هوتارو وهو يبدأ في الشعور بالتوتر ، بينما تكبر ابتسامة ساسكي أكثر. "سيدي ، سوف تضعني في مأزق."

"أعدك ، إذا حاول شخص ما توبيخك ، فسأعتني بهم ، بالإضافة إلى ذلك ، سأكون على الجانب الآخر قليلاً وأنا متأكد من أن صديقتي لن توبخك ، فهي لا تحب إيذاء مشاعر شخص ما."

يقول ساسكي وهو يتوقف ويتحول إلى الصبي ، ابتسامة مؤذية على وجهه. يرفع هوتارو حاجبه لأنه يشك في الرجل الأكبر سنًا.

"حسنا. أخبرني على الأقل كيف تبدو صديقتك" ، يقول هوتارو بنبرة متطلبة وهو يتوقف أيضًا في مساراه ويدير وجهه بعيدًا. يضحك ساسكي قليلاً عندما يسمع مطالب هوتارو ، لكنه يبدأ بعد ذلك في التفكير في الأميرة هيوغا وهو ينظر إلى السماء.

"حسنًا ... هي نوع الشخص الذي سيساعد دائمًا كل شخص يحتاج المساعدة. إنها لطيفة وكريمة. وهي أيضًا حذرة جدًا في تصرفاتها. لكنها ليست كلها جيدة ، ولديها عيوبها أيضًا. إنها تتلعثم كثيرًا. ودائمًا ما تكون متوترة أو خائفة من شيء ما ، ولكن ... إلى جانب كل ذلك ، إنها فقط ... جميلة ، إنها فريدة ونادرة وعندما تراها ، ستدرك على الفور سبب قول كل هذا ... أوه وشيء آخر ، لا يمكنها أبدًا إيذاء روح بريئة واحدة ، صدقني "

يخرج ساسكي  كل المشاعر التي كان يؤويها ببطء في قلبه للأميرة هيوغا وهو ينظر إلى الأعلى. دون أن يدرك أنه كان يتحدث مع طفل لم يفهم أدنى كلمة مما كان يتحدث عنه هذا الرجل."انظر يا سيدي ، لن أتذكر كل ذلك. لقد ضللت الطريق في كلمة" حسنًا "... لا توجد مساعدة على الإطلاق. سأفعل ذلك بمفردي ،"

قال هوتارو بنبرة غير متأثرة ويضع يديه على  خصره ويبدأ في السير نحو الباب. يبتسم ساسكي فقط ويذهب أيضًا إلى مكان خفي لذلك لا أحد يراه. يحاول هوتارو التصرف بشكل رائع لكنه كان متوترًا بعض الشيء.

إرث اخر حيث تعيش القصص. اكتشف الآن