"أنت نادمة على ما فعلته ، أليس كذلك؟"
لاحظ الأوتشيها الألم والحزن على وجه هيناتا لحظة دخولها الغرفة. وسقط قناع الكراهية والغضب القاسي وعادت الفتاة البريئة والخجولة التي شعرت بالأذى من أفعالها. كانت تنظر إلى نفسها باهتمام في المرآة وتبكي قليلاً ، وتحاول أن تكون جادة ، لكن انتهى بها الأمر وكأنها قطة رائعة. لكن ساسكي عرف ذلك ، في تلك اللحظة أدرك الحقيقة المطلقة عن وجود هيناتا هيوغا.
لا يمكن أن تفسد أبدا. لا يمكن أن تكون شريرة حقًا. لم تستطع أبدًا أن تتعلم الكراهية حقًا. وجودها ، كانت روحه نقية جدًا بحيث لا يمكن تلويثها. يمكن التلاعب بها للقيام بأعمال شريرة ، لكنها في النهاية ستعود دائمًا إلى طبيعتها الحقيقية.
وما أكثر ما أزعج ساسكي ...كان أن انجذابه إليها ينمو فقط بسبب هذا.بينما كان ساسكي سلبيا ، كانت هيناتا إيجابية. لقد انجذب إليها. كانت هي النور الذي يمكن أن يساعد في موازنة ظلامه. دون أن يدري ، ابتسم ابتسامة صغيرة على شفتي ساسكي وهو يراقب خطيبته وهي تنظر ببطء فوق كتفها وتنظر إليه.
"كنت أتخيل لبعض الوقت الآن ... كيف سيكون شعوري جيدًا إذا كان بإمكاني الانتقام من أولئك الذين يؤذوني ... لكن ... كل ما أشعر به الآن هو الفراغ" عرفت ساسكي كلماتها. كنت أعرف ذلك جيدًا.بدا الانتقام حلوًا فقط طالما كان مجرد وهم. بدت فكرة الانتقام ممن ظلموه. قد تبدوا فكرة لطيفة في رأسه. ولكن بمجرد أن يتحقق ذلك ، فإنه يتركك في حيرة من أمره وكما قالت هيناتا "فارغ".
مشى ساسكي ببطء نحوها ، حتى قامت بإمالة رأسها قليلاً لتنظر إليه. ولم ير الأوتشيها بوجه رواقي ، بل كان بابتسامة صغيرة لطيفة ومطمئنة.
"س-ساسكي-كون ، هل أنا شريرة؟ أنا آسفة لأنني آذيتهم. وعلى الرغم من أنني أعلم أنهم يستحقون ذلك ، ما زلت أشعر بالسوء" كاد ساسكي أن يضحك عندما سمع أنينها الناعم وهي تنظر إليه. يمسكها ساسكي بلطف من كتفيها وينظر في عينيها. كانت نقيض الشر. كانت حرفيا ضوءا يعمي العمى. ضوء ساطع ودافئ كان قد أثر على ساسكي بطرق لم تكن تعرفها.
"هيناتا" توقف أنينها عندما سمعت أن اسمها ينادي عليه بأكثر النغمات المحبة التي سمعتها على الإطلاق."هل تعلم أنه منذ أن كنت هنا ، لم أسقط حياة واحدة؟" كانت هيناتا مندهشة ومرتبكة بعض الشيء في كلماتها. لكن من الطريقة التي تحدث بها ، بدا أنه راضٍ وسعيد الآن.
"م- ماذا؟ ماذا تقصد؟" تسأل بصوت ناعم. الشيء التالي الذي يفاجئها ساسكي وهو يقترب منها ويلتقطها في أحضانه الدافئة. يرتكز رأسها على صدره بينما يضع فكه على رأسها.لأول مرة ، كان ساسكي يخبرها عن عواطفه ومشاعره. كان ينفتح عليها. كان يثق بها.
"خلال الأشهر القليلة الماضية كل يوم أستيقظ وأول ما يتبادر إلى ذهني هو وجهك .. وكنت أتجاهل مشاعري لبعض الوقت الآن وعندما اعترفت أخيرًا الليلة شعرت وكأنها أكبر شعور وأكثر من ذلك لأنك شعرت بنفس الشيء...هيناتا ، أريد أن أسألك شيئًا وأريد إجابة صادقة وإذا رفضت فلن أقول أي شيء"
أنت تقرأ
إرث اخر
Romanceبصفتي الناجي الوحيد من عشيرة اوتشيها ، التي كانت خائفة ذات مرة ، يجب أن أحمل بهدف كبير. استعادة عشيرة أوتشيها بكل روعتها