الفصل الثالث : كونوها

683 63 3
                                    

مرت أربع سنوات منذ اليوم الذي تولى فيه ساسكي أوتشيها قيادة كونوها . لم تعد المدينة كما كانت من قبل. الألوان الوحيدة التي رسمت القرية كانت الأسود والأزرق ، ألوان الأوتشيها. أعيد طلاء مبنى هوكاجي الأحمر بظلال سوداء داكنة مع طلاء مروحة أوتشيها في المنتصف ليراها الجميع. ورمز الأوتشيها الذي كان مرئيًا بالكاد في بعض أجزاء الفاتورة ، معلق الآن في كل مبنى في القرية ، بدا وكأنه ظل مظلم تحت أشعة الشمس الدافئة الساطعة.

غير ساسكي كل شيء ، أولاً قام بتغيير كتب التاريخ. لم يعد الأطفال يتعلمون عن ايتاشي اوتشيها باعتباره الشرير الذي قتل عشيرته ، ولكن بدلاً من ذلك تعلموا عن ايتاشي اوتشيها ، البطل الذي ضحى بحياته وكونه لحماية شرف عشيرته ومستقبل القرية . لم يعتبر نفسه هوكاجي ، وأتباعه وأهل الورقة أشاروا إليه فقط باسم "أوتشيها-سما" ، وهو لقب مناسب لحاكم مثله. رمز القرية المخفية التي  كانت محفورة في عصابات شينوبي الآن يحمل رمز أوتشيها  عليه. لقد تخلص من أساليب الشينوبي التقليدية ، وبدأ جيشه الخاص من الساموراي. تم تدريبهم جميعًا وترفعوا تحت جناحيه.

نما ساسكي نفسه أيضًا في السنوات الأربع الماضية ، فقد أصبح أطول قليلاً وبدا أكثر نضجًا ، وأصبح شعره أطول من الخلف ومن الأمام حتى غطى رينيغانه. أصبحت ملامحه أكثر حدة وأصبح جسده أكثر تناسقًا ولياقة. لقد كان لقدراته مقاييس جديدة ، حتى أصبحت أكثر قوة. لكنه كان يخشى في جميع أنحاء المدينة ، وليس فقط في المدينة ولكن في كل مكان. وقد أحبها بهذه الطريقة ، أراد أن يخافه الناس.

كان اليوم يومًا أسهل بالنسبة له ، فقد أكمل معظم أعماله مبكرًا. على عكس ما يعتقده الجميع ، يقضي ساسكي أيامه في مكتبه في توقيع المستندات ، وعقد العقود ، والذهاب إلى الاجتماعات. لكن لحسن الحظ أنه قد أنجز جميع أعماله اليوم وكان يسير عائداً إلى منزله. أصبحت منطقة اوتشيها  التي أعيد بناؤها أكثر فخامة وجمالًا من أي وقت مضى ، وهي مبانٍ مصنوعة من أفضل المواد وعلى أيدي أمهر البنائين. كان كل ما تخيله ساسكي ، وقد تم بناء منزله مثل القلعة ، مع عدد لا يحصى من الغرف.

لكن حتى مع كل هذا ، كان لا يزال يفتقد أهم شيء.

حياة

في اللحظة التي دخل فيها المنطقة ، سيُقابل بصمت تام ومذهل. أمر الجميع بعدم السير في منطقة أوتشيها ، ولا حتى جنوده ، وكانت العلامة الوحيدة للحياة داخل قلعته ، كانوا خدمًا . في بعض الأحيان سنكون قادرين على سماع أصوات أطفال يبكون ، من زوايا الحي المظلمة ، صرخات الألم وصرخات طلباً للمساعدة ، ويفترض أن تكون أرواح أولئك الذين فقدوا حياتهم هنا.

وفي مؤخرة رأسه ، كان التفكير الجراحي في بعض الأحيان هو أنه ربما حان الوقت لاستعادة عشيرة أوتشيها. لقد مر وقت كافٍ ، فقد قوّى الناس ، وبنى مجاله ، وجيشه ، وأمن مكانه في العالم. ربما يمكنه الآن الوصول إلى ما يريده حقًا ، لرؤية شوارع منطقة أوتشيها مليئة بالحياة وضحك جيل جديد للعشيرة.

إرث اخر حيث تعيش القصص. اكتشف الآن