"لم أكن لأختارك لتكون أماً لأولادي ، لو وجدتك قبيحة ، أيتها الأميرة."
الكلمات التي خرجت من اوتشيها تركت هيناتا وفمها مفتوحًا ، وقد صُدمت بشكل لا يصدق ، حتى أن كونها عارية الآن لم يكن في ذهنها في أي مكان.
كل ما استطاعت التركيز عليه هو تلك الكلمات القليلة التي قالها للتو. حدقت عينه السوداء المؤلمة في وجهها ، وعادت عيونها الخزامى تحدق به ، تائهة في نظرته العاطفية. كان وجهه لا يزال على حاله ، ولم يرفع روايته شبرًا واحدًا ، لكن في تلك اللحظات القليلة ، اعتقدت هيناتا أنه شفائها. ملأت الدموع عينيها ببطء ، لكن لأول مرة منذ فترة طويلة ، لم تكن دموع حزن ، لكنها لم تكن دموعًا من السعادة أيضًا ، بل كانت في مكان ما بينهما.
وكان ذلك كافيًا لـ هيناتا الآن.
يستدير ساسكي ببطء ويخرج من غرفتها ، ويغلق الباب بعد مغادرته ، تاركًا هيناتا وحدها في غرفتها. وفي تلك اللحظة ، ولأول مرة في حياتها ، تشعر هيناتا بإحساس دافئ بداخلها ، شعور دافئ من ساسكي أوتشيها عديم الشعور.
بعد فترة وجيزة ، تتشكل ابتسامة صغيرة على وجهها وهي تنظر إلى الأرض ، ولا يزال عقلها مفقودًا في كلماته. لكنها من أعماق قلبها تقول هذه الكلمات الثلاث فقط.
"ش-شكرا ... س-ساسكي".
في الأيام القليلة التالية بعد تلك الليلة ، كانت جيدة حقًا لـ هيناتا . شعرت بتحسن حيال نفسها ، لم تكره رؤية نفسها في المرآة بقدر ما كانت تكرهه من قبل. شعرت بأنها أخف وزنا ، وبكيت أقل الآن ، ومن المدهش أن رغبتها في مغادرة كونوها قد تضاءلت بالفعل.
لقد أدركت أنه بدلاً من البكاء والشكوى من أشياء لن تحدث أبدًا ، سيكون من الأفضل إذا قبلت حالتها وحاولت أن تعيش بأفضل ما تستطيع.حتى كاغورا و شينباشي لاحظا أن أميرة هيوغا أصبحت أكثر نشاطًا في الأيام القليلة الماضية.
بدأت تبتسم أكثر قليلاً ، وبدأت في مغادرة غرفتها. الآن ، كانت تساعد الخادمات في المطبخ كل يوم ، وتحضر الطعام ، ليس فقط لنفسها ولكن أيضًا للجميع في أماكن الخدم . عاملها الجميع مثل الملوك ، لكن سلوكها المريح والودي سمح للآخرين بالشعور بالراحة حولها.
كانت كاغورا تساعدها أيضًا في حل مشاكلها الصوتية ، مما ساعدها على التلعثم بأقل قدر ممكن، كان تلعثمها أقل بكثير أمام الأشخاص الذين تتفاعل معهم كل يوم ، بما في ذلك كاغورا و شينباشي والخادمات .
لقد تواصلت بسهولة ، وأصبحت جلساتها واضحة ونقية تمامًا. لكن لسوء الحظ ، أمام الغرباء والأشخاص الذين لم تعتاد عليهم ، لا يزال تلعثمها قائمًا.لكن بشكل عام ، كانت هيناتا هيوغا تتكيف تمامًا مع حياتها الجديدة. كانت مصممة على عدم البكاء والشعور بالضعف. خاصة الآن بعد أن عرفت أن هناك شخصًا ما في العالم يقدرها ، وأن هناك أشخاصًا في العالم أعطوها الأهمية ، وقبل كل شيء ، وجدت شخصًا لم ينظر إليها بعيون مليئة بالكراهية.
أنت تقرأ
إرث اخر
Romansaبصفتي الناجي الوحيد من عشيرة اوتشيها ، التي كانت خائفة ذات مرة ، يجب أن أحمل بهدف كبير. استعادة عشيرة أوتشيها بكل روعتها