"هيناتا ، أعتقد أنني بدأت أقع في حبك."
كان صوت ساسكي وكلماته أجش ومليء بالارتباك ، وقد أسرت عيناه اللذة التي تلقاها للتو من شفاه هيناتا قبل ثانية. كانت وجوههم متباعدة بوصات ، واتسعت عيون هيناتا قبل أن تعود إلى طبيعتها ، ولكن ليس قبل أن تبتسم ابتسامة صغيرة على شفتيها ، وكان ذلك بالنسبة لساسوكي أجمل شيء رآه على الإطلاق. لا شيء يمكن أن يصادف هذا ، لا شيء يمكن أن يكون أجمل منها.
خفضت عيون هيناتا الخجولة ببطء عندما وضعت يدها على صدر ساسكي. تسأله بصوت منخفض مثل الهمس ، "ه-هل هذا، ... شيء جيد"، لكن بسبب قربهما ، سمعها ساسكي بوضوح . وحتى بالنسبة لشخص منظم وهادئ مثل ساسكي اوتشيها ، كانت أفكاره في حالة من الفوضى."أنا ... لا أعلم" ، يقول ساسكي بصوت بارد غير متصل ، يجلب عبوسًا صغيرًا على وجه هيناتا بينما يقع بصرها على قدميها.
إنها تشعر بآلام صغيرة في قلبها ، ذلك الأمل الصغير ولكن المستحيل الذي بدأ ينمو في قلبها. لأنها كانت متأكدة من أن مشاعرها تجاه ساسكي كانت مشابهة للمشاعر التي كانت تشعر بها من قبل تجاه ناروتو أوزوماكي. ربما ليس بنفس القوة ، لكنها كانت البداية. كان من الغباء أن تعتقد أن ساسكي يمكن أن يعيد مشاعرها أو يفكر فيها على أنها ثمينة بالنسبة له ، كما تعتقد هيناتا.
(محرجة من كتابة كل هذا 😳)
فجأة ، شعرت أن ساسكي يرفع وجهها ، ويضع أصابعه تحت ذقنها. كبحت دموعها ، نظرت إلى عيني ساسكي اللتين تتمتعان بنظرة فريدة وغير مألوفة فيهما."ربما يساعدني هذا في توضيح صراعي الداخلي" لم تكن هيناتا متأكدة مما تعنيه كلماته ، لكن صوته العميق أثر عليها بأكثر من طريقة. ولم تمر ثانية قبل أن تكون شفاه ساسكي على شفاه هيناتا مرة أخرى.
قررت هيناتا أنه إذا كان ساسكي يتعارض مع مشاعره ، فإنها ستساعده في فهم كل شيء.ودون إضاعة ثانية أخرى ، لفت هيناتا ذراعيها حول المنتقم وضغطت على جسدها ضد ساسكي. بالنسبة لرجل قضى حياته في عزلة تامة ، لم يستطع ساسكي أن يبدأ بفهم ما كان يحدث. كل ما كان يعرفه أنه سيصاب بالجنون. كانت حرارة انتقال جسدها إلى جسده مبهجة ومرضية. تنتقل يد ساسكي ببطء من ظهر هيناتا إلى خصرها.شعرت هيناتا أنها ستفقد ما تفعله ، لكنها لم ترغب في التوقف في أي وقت قريب.
في اللحظة التي ضرب فيها ساسوكي مؤخرتها ، هرب أنين ناعم من فمها وهي تلهث. انتهز ساسكي هذه الفرصة ليحرك لسانه بداخلها. اشرب برائحتها واستكشفها على أكمل وجه. نما أنين هيناتا بصوت أعلى ، حيث شعرت بإحساس غريب ينمو بين ساقيها.
نشأت في منزل هيوغا ، كان سلوك مثل هذا محظورًا تمامًا ، لكن الليلة لم تستطع احتواء نفسها. كان جسدها قد استولى ، وكانت الشهوة تخيم على حكمها.
بينما كانت القبلة الأولى لطيفة وحلوة ، فقد قبل كلاهما ذلك ذهنيًا. والثانية كانت محتاجًة ومليئة بالشهوة الجامحة والعاطفة.
أنت تقرأ
إرث اخر
Romanceبصفتي الناجي الوحيد من عشيرة اوتشيها ، التي كانت خائفة ذات مرة ، يجب أن أحمل بهدف كبير. استعادة عشيرة أوتشيها بكل روعتها