"كم العدد"؟
سألها ساسكي وهو يقفز من مبنى إلى آخر ، هيناتا إلى جانبه ، بياكوغان تعمل بجد. من الواضح أنه يمكن أن يرسم الشاكرات المألوفة تتجه في طريقها. وكلما رأى أكثر ، شعر بازدراء أكثر. أكبر سببين لمعاناته. الرجلان اللذان جعلا حياتها جحيمًا ، بإنكار حبها وأمانها ، وإهمالها وجعلها تشعر بأنها أقل من القمامة.
رجلان كانا قائدين للآخرين ولكنهما حثالة لها. رجلين لم يكن لديها سوى الحب من قبل ، على الرغم من أن هذا الحب تم استبداله الآن بالكراهية.
"ثمانية توقيعات شقرا. أربعة منها عبارة عن جثث أعيد إحياءها ، أربعة هوكاجي. إلى جانبهم كاكاشي وأختي وناروتو وهاياشي ... من الطريقة التي تحترق بها الشاكرات ، من الواضح أنهم مستعدون للقتال. "لقد أزعج تحليلها ساسكي لأن القتال كان بالتأكيد آخر شيء يريده ، خاصة في جوار القرية. لكن معرفة الأوزوماكي ، كان لا مفر منه.
"تش ! ثم علينا نقل هذا في مكان ما بعيدًا عن القرويين. ارفعي مستوى شقرا واتبعيني" ،أخبرها ساسكي وبدأ فجأة في القفز في اتجاه مختلف عن اتجاه واحد بسرعة فائقة.
"هاي" فعلت هيناتا ما أمرت به وزادت من تشاكرا ها لدرجة أنه حتى القرويين العاديين يمكن أن يشعروا بالهالة القوية لأميرة بياكوغان. باستخدام بياكوجان ، لاحظت على الفور أن الجميع قد توقفوا عن السير في طريقهم وكانوا الآن يلاحقونهم.
كانت هذه خطة ساسكي . لإبعادهم عن القرية ، ظهرت ابتسامة صغيرة على وجهها عندما رأت المكان الذي كانوا متجهين إليه. ولكن بعد ذلك على الفور ، شعرت أيضًا أن هناك شركات أخرى تتجه نحوهم.
"ساسكي-كون ساكورا والآخرون خلفنا الآن أيضًا. سيكون من المؤلم التعامل معهم جميعًا أيضًا" قالت بنبرة متجمدة ، وظهر حنقها على وجهها. بينما بقي ساسكي سلبيا وبارد.
"لا داعي للقلق. أنا لا أتطلع لمحاربتهم. لكن إذا اعترضوا الطريق ، فلن يجدوا الرحمة. ليس بعد عدد الفرص التي أعطيتها لهم بالفعل." لم يكن هو الذي عادة ما يزعجه ، لكن ظهور هذه الآفات ، الواحدة تلو الأخرى ، كان يغضبه. بالانتقال إلى زوجته المستقبلية ، رأى وجهها وتعبيرًا عن التصميم التام واللامبالاة على وجهها. تم استبدال هيوجا المتعثرة والضعيفة التي أحضرها من قرية الرمال الآن بأوتشيها الأنثى القوية والقاسية.
قالت له : "لا تخذل حذرك". لم تكن تبتسم كما اعتادت ، ولم يكن تظهر أي عاطفة. شعر ساسكي بغضبها ، أرادت أن تجعلهم يشعرون بالألم ، استنتج ذلك بسهولة. ولم تكن هذه أفضل عقلية استراتيجية للمعركة.
"عزيزتي ، لا تدعي غضبك يسيطر عليك. احتفظي بمشاعرك تحت السيطرة" قال ساسكي مرة أخرى ، هذه المرة ظهر الغضب في عينيها الخزامى."لن أترك غضبي يتحكم. يمكنني أن أؤكد لك ذلك ، ساسكي. سأستخدم هذا الغضب لضربهم وجعلهم يشعرون بما شعرت به طوال هذه السنوات" للحظة ، حتى أوتشيها فوجئ برؤيته لها من هذا القبيل.
أنت تقرأ
إرث اخر
Romanceبصفتي الناجي الوحيد من عشيرة اوتشيها ، التي كانت خائفة ذات مرة ، يجب أن أحمل بهدف كبير. استعادة عشيرة أوتشيها بكل روعتها