الفصل 21: الهدوء

515 53 9
                                    

"هل أنت جاد؟ هل قال ذلك اللقيط حقا؟"

سأل كيبا بعيون واسعة عندما انتهى شيكامارو من شرح كل ما اقترحه ساسكي عليهم للتو.

فوجئ شيكامارو عندما أخبرهم ساسكي أنه سُمح لهم بالخروج إلى القرية ومناقشة الأمر برمته مع بعضهم البعض. لكنه قال أيضًا إنه يحتاج إلى إجابة بحلول الغد. وغني عن القول ، أن الآخرين لم يأخذوا الأخبار كما كان يأمل شيكامارو.

"اهدأ ، كيبا-كون ... يأمل ساسكي-كون في حل أقل عنفًا" تنهدت ساكورا وهي تحاول السيطرة على كيبا."

ولكن ماذا عن هيناتا -شان؟ هل هناك أخبار عنها؟" تساءلت اينو ، التي تحولت عيناها إلى اللون الأحمر قليلاً من كل البكاء والاحمرار على خديها كان شاهداً على ذلك."لم يعد الأمر يتعلق بـ هيناتا بعد الآن ، اينو . كان من الممكن أن تكون مهمتنا هي إنقاذ هيناتا ، ولكن كان ذلك قبل أن نعرف أنها و ساسكي قد اقتربا كثيرًا. الآن يتعلق الأمر بالقرية وأعتقد أننا بحاجة إلى حل هذا بسرعة. "قال شيكامارو بنبرة هادئة وهو يعقد ذراعيه ويتنهد.

"بقدر ما نكره جميعًا ساسكي ، أعتقد أن فكرته ليست سيئة." ذهبت عيناه على الفور إلى الشخص الذي يتكلم. كانت شينو بعيدة بعض الشيء عن البقية وفي وضع صارم للغاية. أخذ صمت الآخرين كإشارة للمتابعة.

"أيضًا ، إذا نظرنا جميعًا إلى ما وراء الخلاف الذي نواجهه جميعًا مع ساسكي ، فإن هدفنا الرئيسي هو القرية وحماية الناس. لذا ، فإن فكرة ساسكي عن الانتخابات ليست بعيدة المنال ، بخلاف الأشخاص الذين يمكنهم تحديد من يحكم عليهم وليس مجرد فرض الهوكاجي عليهم ". قال شينو كل كلمة بنبرة جوفاء عالية النبرة."

أنا أتفق مع شينو. وإلى جانب ذلك ، ليس لدينا حقًا ما نخسره. الشروط التي وضعها ساسوكي هي أيضًا في مصلحتنا. إذا فاز ، فإنه يسمح لنا جميعًا بالعودة إلى القرية وإذا فزنا ، فإنه يعاقب على جرائمه قال شيكامارو وهو يسحب ببطء علبة سجائر.

قال كيبا وهو يشخر: "ما زلت أجد أنه من المريب أن يحاول اللقيط الترحيب بنا جميعًا بصراحة. يجب أن يفعل شيئًا آخر ... ربما يريدنا جميعًا أن نجتمع في مكان واحد ثم يحاول قتلنا جميعًا". . غاضب ووقف."كفى ، كيبا كون. أعلم أنه فعل الكثير من الأشياء السيئة. لكن لم يكن هناك شيء خبيث في صوته" حاولت ساكورا الدفاع عن زميلها السابق في الفريق من هجوم كيبا اللفظي.

قال كيبا بنبرة متعجرفة: "علمت أنك ستقول ذلك ساكورا" وهو ينظر إلى ساكورا التي حدقت به على الفور. يلاحظ شيكامارو أن الجميع متوتر ويتدخل على الفور."حسنًا ، توقف. لدينا ما يكفي من أننا لسنا بحاجة إلى مشكلة أخرى. يا كيبا ، اهدأ. أعصابك لا تساعد حقًا في وضعنا هنا ،" يقول شيكامارو وهو يشعل سيجارته ويأخذ نفثًا من الدخان."علاوة على ذلك ، إذا أراد ساسوكي موتنا جميعًا ، فسنكون بالفعل في قبورنا." ويضيف شينو ، بينما أومأ الآخرون بإيماءة.

إرث اخر حيث تعيش القصص. اكتشف الآن