لقد مر أسبوعان وأمضى الأوتشيها هذين الأسبوعين في مشاهدة ودراسة هيناتا هيوجا. مرتبك بسلوكها ، كان نوع الرجل الذي كان صارمًا في قوانينه وقواعده ، ولم يضيع ثانية واحدة ، لكن هنا كان يضيع ساعات ، أيامًا ، يقضي داخل مكتبه ، يحدق في شاشاته عندما تعلم عنها ، رأى كل شيء عنها. لقد رآها في أسوأ حالاتها ، ورأى الأشياء التي فعلتها بجسدها.
وكل ما يتعلق بها أغراه ، في اللحظة التي رآها تجرح نفسها ، جعل ذلك سلالة دمه أسرع من أي معركة خاضها في حياته. كان مجرد رؤيتها محطمة عقليًا لدرجة الرغبة في تعذيب نفسها أمرًا مُرضيًا وممتعًا ، ولكن ما جعله أكثر سعادة هو التفكير في دفعها إلى أبعد من ذلك ، ودفعها فوق الجرف ، واتخاذ الجزء الأخير من العقل الذي منه. كان معلقًا بعيدًا عنها إلى الأبد.
عرف ساسكي أيضًا ما يعنيه هذا بالنسبة له ولشعبه. لقد امتلك بالفعل الشارينغان والرينغان ، والآن سيحصل على بياكوغان ، مع كل القوى العينية الثلاث في يديه. لن يجرؤ أحد على محاربته ، وكل ما كان عليه فعله هو التلاعب بالفتاة التي بدت وكأنها دمية خزفية مكسورة أكثر من كونها شخصًا.
واللوم في سبب كونها هكذا وقع على شخص واحد. ناروتو اوزوماكي. كانت تبكي وتصرخ بشأن رفضه لها واحتقارها ، لكن ساسكي كان يجلس فقط ويستمع إلى كل شيء. بدأ ساسوكي يغضب عندما بكت بسبب عدم تحدث أحد معها ، ولم يقترب منها أحد ، ولم يعاملها أحد كإنسان.
اعتاد أن يكون أكثر هدوءًا وتجمعًا في جميع جوانب حياته ، فيترك لدماغه اتخاذ القرارات والإجراءات المعقولة بدلاً من ترك عواطفه تسيطر ، ولكن لسبب ما كان يشعر بغضبه يتصاعد في كل مرة تبكي. الطريقة التي عاملها بها الجميع في البلدة.
سيظهر الشيطان الموجود داخل ساسكي من وقت لآخر ، ويثير الأفكار كما لو كان يجب عليه فقط تدمير قرية سونا وجميع سكانها لتدمير روح شخص بريء ونقي مثل هيناتا هيوغا. لكن كل تلك الأفكار المزعجة ستختفي في اللحظة التي يفكر فيها في حقيقة أنها ستؤخذ قريبًا من الجميع وسيأخذها إلى ظله. وسيأتي ذلك اليوم في وقت أقرب بكثير مما كانوا يتصورون.
يغلق ساسكي عينيه عندما ينهض من مقعده ويضغط على الزر الذي يدق الجرس في جميع أنحاء مسكن هوكاجي. يلبس ساسكي رداءه ويرتديه فوق ملابسه. وفي غضون ثوانٍ ، يُفتح الباب ويدخل جينتوكي. تلتقي عيناه بنظرة ساسكي الباردة العنيفة.
"أوامرك يا اوتشيها_ساما" يسأل بطاعة وهو يخفض عينيه. يتحدث ساسكي وهو يبدأ بالسير بجوار جينتوكي.
"جهز الرجال ، جهزهم لمداهمة قرية الرمال" ، هكذا قال ساسكي في رتابة ، دون أي عاطفة أو رحمة. واتسعت عينا جينتوكي عند سماع أمره.
"سيدي، أ لا ينبغي مناقشة شيء مثل هذا بدقة والتخطيط له" يقول جينتوكي من الواضح أنه خائف وحذر ، محاولًا عدم الوقوع في الجانب السيئ لساسوكي. بينما يتوقف ساسكي عند الباب ويستدير لينظر إلى مساعده.
أنت تقرأ
إرث اخر
Romanceبصفتي الناجي الوحيد من عشيرة اوتشيها ، التي كانت خائفة ذات مرة ، يجب أن أحمل بهدف كبير. استعادة عشيرة أوتشيها بكل روعتها