الفصل 4: ضائع في الظلام

684 63 18
                                    

مع حلول الليل في سونا ، كان منزل هيوجا صامتًا. كان معظم كبار السن قد تقاعدوا إلى غرفهم ، ولكن كان على هياشي أن يغادر للقاء مع الكازيكاج ومعه كان وريث هيوغا التالي ، هانابي. تم الاتصال بالاثنين من قبل أمبو من الحلبة ، وأخبرهما أن كازيكاج قد طلب حضورهما في مهمة عاجلة للغاية. كان المنزل هادئًا بعد مغادرتهم ، أما بالنسبة لغرفة هيناتا ، فهي لم تعد بعد إلى المنزل بعد الحدث الذي وقع في المطعم ، محطمة القلب ومدمرة ، كانت تتجول في الضواحي. من القرية ، تحاول الوصول إلى أبعد من ذلك. بعيدا عن كل شيء ممكن.

"هذا -ما هو الخطأ معي ... لماذا أنا دائما -أترك وحيدة ؟" تمتمت أثناء المشي حافية القدمين على الرمال الباردة بينما تبكي عيناها ، دموع الألم والبؤس ، تحت ضوء القمر المشرق ، مما يضيء الصحراء بأكملها. كل كلماته ، ضحكاته وابتساماته ، كانت جميعها جديدة في دماغه. لم يستطع أن يساعد في الشعور بالأسف لنفسها ، لأنه لم يفعل أي شخص آخر. لا أحد قلق عليها ، لا أحد يريدها أن تكون في   حياته ، على الرغم من أنها كانت عشيرة شهيرة ، فقد كان لديها بياكوغان ومع ذلك لم يكن أحد.

لم يهتم أحد ، إذا ماتت الآن ، كانت متأكدة من أن لا أحد سيحزن عليها ، ولن يزعج أحد نفسه بالحضور إلى جنازتها. في هذا العالم الواسع ، كانت وحيدة تمامًا ، ولم تغفر لها أي روح في هذا العالم أي لطف ، ولا أحد يشعر بالتعاطف معها. الشخص الوحيد الذي كان يقدّرها هو والدتها ، كانت الشخص الوحيد في العالم كله الذي كان يرى أنها إنسان ، لقد أحبتها ، لقد ربتها بالحب ، كانت المثال المثالي لكيفية أن تكون الأم. وكانت هي الشخص الوحيد الذي جعل هيناتا تشعر بأنها مهمة أيضًا ، وأن لها أيضًا قيمة كبيرة وأنها كانت ثمينة بالنسبة لشخص ما.

ولكن جاء وقتها مبكرًا جدًا. لقد تركت هيناتا وحيدة ، وتركتها في هذا العالم القاسي وذهبت إلى الأبد. كان اليوم الذي فقدت فيه هيناتا والدتها هو اليوم الذي فقدت فيه عالمها نوره. كانت محطمة ومكتئبة ، وقضت سنواتها القليلة التالية في تعذيب عقلي من قبل والدها ، دون أن يلاحظ أحد ، ولكن بعد ذلك جاء ناروتو وأضاء عالمها مرة أخرى. لأطول فترة في حياتها ، كان هدفها الرئيسي في الحياة هو اللحاق بناروتو وأن تكون معه. وبعد أحداث مثل هجوم أكاتسوكي على القرية والحرب ، كانت واثقة  من أن ناروتو تقبل مشاعرها واعادها بحب أكبر.

لكن لم يكن هذا هو الحال ، واليوم الذي تم رفضه. فقد عالمهم نوره مرة أخرى ، وأصبحوا جثة تسير مرة أخرى ، بلا هدف في الحياة ، ولا عائلة تلجأ إليهم ، ولا أصدقاء للتسكع معهم ، ولا يوجد شخص آخر لمشاركة مشاكلهم معهم ، كلهم. أحزانها فالمخاوف ستبقيها بداخلها وكان يصيبها من الداخل. والشيء الوحيد الذي ساعدها هو البكاء ، هكذا فعلت. كانت تبكي وتبكي كل يوم على أمل أن يقل الألم بداخلها. لكنها لم تنجح أبدًا ، ولم يكن لديها ألم أقل. نما فقط أكثر

إرث اخر حيث تعيش القصص. اكتشف الآن