"كوراما. أخبرني ، ماذا حدث منذ أن قاتلنا معًا آخر مرة"؟
"أربع سنوات. لقد مرت أربع سنوات ناروتو ... منذ أن نقلنا أوتشيها إلى هذا البعد."
"أنا على دراية ... لكنني الآن بحاجة إلى معرفة الجانب الخاص بك من القصة قبل أن أقرر ما سأفعله بعد ذلك. لقد عدت إلى القرية للقتال لاستعادة قريتنا وتحريرهم جميعًا ... ولكن قبل بدء القتال أريد أن أعرف رأيك ".
"بعد قتالك معه ، جعلنا بالفعل محاصرين تحت سيطرته. ولكن بمجرد أن سيطر على كونوها ، جاء إلي وقال إنه سيرسلنا جميعًا إلى البعد الذي كان كاجويا محاصرًا فيه."
"لكن لماذا؟"
"قال إن الطريقة الوحيدة لضمان السلام هي إذا كنا في مكان ما حيث لا يمكن لأي إنسان أن نكون بيده. لم يكن الشيء الصحيح الذي ينبغي عمله. "الاختيار الصحيح".
"ماذا؟ .. أنا .. لا أصدق أنه قال ذلك!"
"لم أفعل في البداية ... لكنه ظل وفيا لكلماته. جمعنا التسعة معًا وشرح أفعاله ... قال إنه بإرسالنا إلى بُعد كاغويا ، كنا نضمن سلامتنا أيضًا لمنع أي تهديد من إطلاق سراح كاغويا .. أراد أوتشيها منا أن نحمي هذا البعد بشكل أساسي ، مع الحفاظ على أمننا تحت السيطرة ".
كان ناروتو صامتًا وبقي في أفكاره ، وكان كوراما يقف أمامه.
بينما كانت الوحوش الثمانية الأخرى على بعد مسافة ،
"¿كوراما؟"
"همم"؟
"ما رأيك؟ هل تعتقد أنه اتخذ القرار الصحيح"؟ظل الكيوبي صامتًا لبضع دقائق قبل أن يتنهد وهو يرد.
"ناروتو ، في البداية شعرت بالغضب عندما أخبرنا عن مصيرنا. ولكن بعد ذلك أدركنا أن كلماته كانت صحيحة ... منذ ولادتي وولادة إخوتي ، تم التلاعب بنا واستخدمنا لإحداث الفوضى والحروب الغاضبة في القرى ... خُلقنا لقتل ملايين الأبرياء. استخدمنا كحيوانات أليفة لبدء الحروب ... رجال مثل مادارا وأوبيتو ، استخدموا قوتنا لجلب الظلام إلى عالم النينجا. "ظل ناروتو صامتًا ، مما دفع كوراما إلى الاستمرار.
"وحتى لو ذهبوا ، فهذه مسألة وقت فقط قبل أن يظهر شخص آخر كتهديد جديد ويستخدمنا ... نحن هنا ، بعيدًا عن أيدي النينجا ، أحرار ... نحن بأمان . صحيح الآن لا يمكن إلا لمستخدم رينغان القوي الدخول في هذا البعد ، وفقط اوتشيها يمتلك هذه القدرة ... لذلك ... كان على حق".
ظل ناروتو صامتًا ، وعيناه على الرمال الوردية تحته. أدرك أن اوتشيها كان على حق ، فقد اتخذ القرار الصحيح. وحتى الوحوش ذات الذيل اتفقت معه. نظر ناروتو إلى كوراما بابتسامة حقيقية على شفتيه.
"شكرا لك كوراما. لكونك صديقي."أظهر الثعلب ابتسامة وهو ينظر إلى جينشوريكي القديم. فخور بالرجل الذي أصبح عليه."لقد أدركت ما يجب أن أفعله".
أنت تقرأ
إرث اخر
Storie d'amoreبصفتي الناجي الوحيد من عشيرة اوتشيها ، التي كانت خائفة ذات مرة ، يجب أن أحمل بهدف كبير. استعادة عشيرة أوتشيها بكل روعتها