الفصل 19: صفقة

505 51 4
                                    


اتسعت عيون هيناتا ببطء. وعيها يعود إليها. الحواس التي تبدأ من جديد بعد ليلة كاملة من النوم الهادئ. لقد نامت جيدًا بشكل خاص بعد اليوم المرهق الذي أمضته في الليلة السابقة.كل شيء عاد إليها ببطء. اللقاء مع ماضيها. تحارب مع زملائها في الفريق. آلام معاناتها على أيدي الآخرين.

ولكن الأهم من ذلك كله ، الطريقة التي انتهت بها ليلتها ، الطريقة التي قالها لها ساسكي هذه الكلمات. بالطريقة التي سألت بها ، أدركت أنه في فترة قصيرة من الزمن ، نما حبها لساسوكي أوتشيها بشكل أعمق وأقوى من أي وقت مضى حتى أقوى مما تشعر به تجاه ناروتو أوزوماكي. لقد ربح قلبها بالكامل وفاز بحب غير مشروط.

وقفت هيناتا وهي تبتسم بهدوء لنفسها. امتدت قليلاً لجعل الدم يضخ عبر جسدها ، وشرعت في ترتيب السرير بشكل صحيح. كانت تسمع أصوات العصافير في الخارج ، وكان ضوء الشمس الساطع يطل من خلال ظلال الباب إلى غرفتها. كان بإمكانها سماع الخادمات يركضن في أرجاء المنزل ، ويقمن بأعمالهن اليومية. كل شيء بدا جميلاً. يبدو أن كل شيء جميل. لم تشعر أبدًا بحالة جيدة بعد الاستيقاظ من قبل. وكان كل ذلك بسبب اوتشيها .

هيناتا ، بعد ترتيب غرفة نومها ، توجهت إلى الحمام من أجل روتينها الصباحي. أثناء الوقوف أمام المرآة. لاحظت على الفور تغييرا. لاحظ على الفور أنها تبدو "جميلة". بدت مشرقة وصحية. حتى الندبة التي اعتقدت أنها ستجعلها تبدو أقبح بدت وكأنها تضخم جمالها اليوم.

مجرد سبب آخر للابتسام أكثر. خلعت هيناتا ملابس نومها ودخلت الحمام. لقد شعرت بكل التوتر من الليلة السابقة . شعرت أطرافها بمزيد من الحرية والليونة.أثناء الاستحمام ، سمعت طرقا على باب الحمام.

سألت بنبرة هادئة بينما كان رأسها يتجه نحو الباب: "من هو؟"
"سيدة هيناتا ، الكيمونو الخاص بك موضوع في الخارج. وبعد أن ترتدي ملابسك ،سأحضر لك وجبة الإفطار" اتصلت الخادمة من الخارج بطريقة مهذبة للغاية.

تقول هيناتا: "شكرًا ، سأخرج قريبًا". بمجرد أن انتهت ، جفت نفسها وتوجهت إلى غرفتها مع منشفة ملفوفة حول جسدها.

لقد بدأت تلاحظ أن ساسكي كان لديه تقدير عميق لبعض الألوان: الأسود والأزرق بشكل أساسي. والآن يبدو أنها أيضًا بدأت تشارك هذا المذاق. ربما كان هذا أحد أسباب صنع كل ملابس الكيمونو واليوكاتا وجميع الملابس الأخرى بشكل أساسي بهذين اللونين.

وهذا الكيمونو لم يكن استثناء. كان مزيجًا من اللون الأزرق الفاتح ، جنبًا إلى جنب مع عباءة سوداء ومسامير صغيرة من زهر الكرز الوردي مطرزة على الأكمام. وأخيرًا ، مروحة عشيرة الأوتشيها في الخلف.اعتقدت أنه قبل بضعة أشهر ، كان رمز الأوتشيها رمزًا للإرهاب بالنسبة لها. مجرد رؤية هذا الرمز كان كافياً لإخافتها. لكن الآن ... الآن هي التي ستقود هذه العشيرة جنبًا إلى جنب مع أقوى رجل في العالم. الآن ، يبدو أنه في كل مرة ترى فيها هذا الرمز ، ينبض قلبها بشكل أسرع ، ولا يسعها إلا أن تشعر بالحب.

إرث اخر حيث تعيش القصص. اكتشف الآن