الفصل الثاني: المعاناة

749 54 22
                                    

كان منتصف الليل تقريبًا في قرية الرمال ، وتحولت الرياح الدافئة أثناء النهار إلى نسيم بارد عندما حل الليل على هذه الأرض. كان لا يزال هناك أشخاص في الخارج ، عدد قليل من النينجا يقومون بدوريات ، الناس يتجولون في الأسواق الهادئة ، عدد قليل من المدنيين ما زالوا يشربون. ولكن بشكل عام ، بدا كل شيء وشعرت بالهدوء ، تم منح جزء كامل من القرية للاجئين من الورقة ، وكانت مريحة ودافئة ، لدرجة أنهم لم يفتقدوا قريتهم.

مثل القرية بأكملها ، تم منح قطاع  لأعضاء عشيرة هيوغا ، لأنهم كانوا مثل الملوك ، فهم يستحقون الأفضل فقط ، حتى في القرى التي لم تكن ملكهم ، كانت المنازل التي تضم هيوغا هادئة أيضًا ، مع عدد قليل من النينجا من العشيرة في مهمة دورية. ولكن في الجزء الخلفي من المنزل الرئيسي ، كانت الغرفة مضاءة بشكل خافت بمساعدة شمعة. كان المصدر الوحيد للضوء في الفراغ المظلم للمبنى. كان في الداخل رئيس عشيرة هيوغا ، هاياشي هيوغا ، وهو مقاتل متمرس وقوي وقائد ماكر وعديم الرحمة. لقد قاد عشيرته خلال العديد من الأوقات الصعبة ، وأيد شرف وسمعة عشيرة هيوغا لعقود عديدة. كان يخشى في العشيرة وفي المدينة.

وامامه جلست ابنته الكبرى ، الزعيم المستقبلي لـ هوغا ، الوريثة ، هيناتا ، عيناها تنخفضان نحو الأرض وجسدها في وضعية خاضعة.

"هل تعرف لماذا اتصلت بك الليلة؟" صوته القاسي يخرجها من ذهولها ، هيناتا تبقي عينيها حزينتين.

"نعم ، يا أبي" تجيب بنبرة ضعيفة ومهتزّة ، عرفت لماذا كان يناديها. لم يكن يتصل بها أبدًا لمجرد التحدث معها مثل الأب يتحدث إلى ابنته ، ولم يمسكها أبدًا اوأعطاها الحب الذي يجب أن تتلقاه ابنة من الأب ، ولم يرها كابنة له. ، بل دمية ، دمية سيستخدمها لقيادة هيوجا. لكن الآن ، يبدو أن هذا لم يكن مرجحًا جدًا.

"لقد تحدثت إلى كبار السن ، لقد قمنا بمراقبتك لفترة طويلة ، وغني عن القول ... كلنا نشعر بخيبة أمل كبيرة فيك هيناتا ... لم يحدث في تاريخنا وجود هيوغا ضعيف مثلك ، أنت عديم الخبرة في استخدام بياكوجان مقارنة بأختك الصغرى ، هانابي. أنت أكبر منها ، ومع ذلك فهي أكثر مهارة وموهبة في جميع جوانب كونها نينجا ... لذلك بعد رؤية كل شيء ، لدينا قررت تحويل هنابي  الى الزعيم التالي لـهيوغا . إنها أقوى و أكثر موهبة منك ، ولديها القدرة على قيادة هذه العشيرة بشكل أفضل بكثير "يجلس هناك  وعيناه مغمضتان وهو يبصق السم من فمه ، كل كلمة تشبه خنجر كان يطعن قلب هيناتا. لقد رأت بالفعل هذا قادمًا ، لقد عرفت أنها كانت أضعف من أن تقود عشيرة مثل هيوغا . لهذا السبب ، على الرغم من أن كلماته آذتها ، لم تستطع قول أي شيء لأنها كانت تعلم أنه كان على حق. هددت دموعها بالسقوط ، لكنها بذلت قصارى جهدها لإيقافها ، ولا تريد أن تبدو أكثر بؤسًا مما كانت عليه بالفعل.

"أنا أتفهم أبي" حتى لو كانت  تحتضر في الداخل ، كان بإمكانها دائمًا تزييف الابتسامة وجعلها تبدو وكأنها بخير.

إرث اخر حيث تعيش القصص. اكتشف الآن