الفصل 22: لم الشمل

529 44 5
                                    

"ساسكي-كون ، هل تحدثت معهم"؟

سار الزوجان ذو الشعر الداكن في شوارع كونوها غير المزدحمة للغاية. كان لا يزال مبكرًا جدًا ، لذلك لم يلتقوا بالكثير من عامة السكان.

"نعم" أجاب ساسكي بصوت منخفض ولكن خشن عندما سمع سؤال هيناتا. لقد ناقش بالفعل خطته مع المرأة في الليلة السابقة. إذا كان هناك شيء بهذا الحجم سيحدث ، فهو بحاجة إلى أن تكون على دراية بالموقف. وكما هو متوقع ، وافقت هيناتا أيضًا. لم تكن أبدًا من المعجبين بالعنف ، حتى ضد الأعداء ، لذلك كانت فكرة إجراء انتخابات سلمية لتقرير مصير القرية موضع ترحيب كبير.

"وكيف أخذوها؟" سألت وهي تنظر بفضول إلى الرجل المجاور لها. تحولت عيناها إلى الأمام ، ووضعها مستقيم وثابت

قال الرجل ذو الشعر الأسود: "سيقبلون عرضي. إنهم يعرفون ما هو على المحك إذا لم يوافقوا. إذا وافق شيكامارو ، فأنا متأكد من أنه سيتمكن من إقناع الآخرين". كانت استقطاعاته صحيحة دائمًا ، وكان يأمل ألا تكون هذه المرة مختلفة.

"آمل ذلك ... لا أريد حقًا أن تبدأ حرب أخرى خاصة الآن بعد أن أصبحت سعيدة جدًا بحياتي" ، كما نقول وهي تميل على مقربة من الأوتشيها. يشعر ساسكي بالدفء بجانبه ، وربط يده بيدها.

"أنا أيضًا ، هيناتا. لكن .. المواجهة حتمية" قال بصوت رتيب."نعم ، أعلم. على الرغم من أنني حزينة بعض الشيء لمعرفة أن حفل الزفاف سيتأخر" كانت تنتظر بفارغ الصبر اليوم الذي ستتزوج فيه من وريث أوتشيها ، أخبرتها الخادمات حول مجمع هيوغا أن الاستعدادات جارية بالفعل .

وكل شيء كان رائعا. لكن هيناتا كانت تعلم أيضًا أنه مع كل التوتر الذي يحيط بهم ، فمن المرجح ألا ينتهي الأمر بالشكل الذي تريده."بالحديث عن ذلك. هناك شيء ما نسيت" ، توقف ساسكي فجأة في مساراته ووقف أمام هيناتا ، التي تنظر إليه بنظرة مرتبكة على وجهها. لكن كل ارتباكها يتلاشى بمجرد أن يمد ساسكي يده داخل جيب  الكيمنو ويسحب صندوقًا أسود مخمليًا. تتشكل ابتسامة على وجه هيناتا عندما يصبح أحمر الخدود مرئيًا.

يفتح اوتشيها الصندوق وداخله أجمل خاتم في العالم. خاتم ذهبي صغير مرصع بالألماس في الأعلى وياقوت صغير في الأسفل ، مرتبة جميعًا لتشكيل مروحة صغيرة من الأوتشيها. يخرج ساسكي الخاتم ويعيد الصندوق في جيبه. ينظر إلى زوجته المستقبلية ويسعده بشكل متزايد أن يرى الدموع في عينيها ، ومن ناحية يعرف أن هذه ليست دموع الحزن ، بل دموع السعادة.

يمد ساسكي يده إلى الأمام وتقبل هيناتا على الفور بكل سرور. ساسكي بهدوء ، لا يقول شيئًا ، يأخذ الخاتم ويضعه في إصبعها. بعد أن فعل ذلك ، بحث عنها ليجدها تنظر إليه بابتسامة لطيفة وجميلة .

"هيناتا . شكرًا لوجودك هنا. لكونك معي. ويشرفني أن تكوني زوجتي ، وباعتبارك ام الأوتشيها التي ستقود عشيرة الأوتشيها معي" أغمضت هيناتا عينيها عندما سقطت دموعها مرة أخرى. تذكرها مرة أخرى أن هذا لم يكن حلما ، بل كان حقيقة.

إرث اخر حيث تعيش القصص. اكتشف الآن