سقطت دموع هيناتا في اللحظة التي وقفت فيها هي وساسوكي أمام بوابة قصر هيوجا. شعرت وكأن العمر قد مضى منذ أن كانت هنا ، كل العواطف والمشاعر والألم.
لقد كانت مرهقة جدًا ، لدرجة أنها لا يمكنها تحمله. كان ساسكي صامتًا يراقب الفتاة ذات الشعر الأزرق بينما كانت تبكي عندما رأت منزلها القديم. سارت هيناتا ببطء نحو الباب الأمامي ، وأصابعها تتلامس على الباب الخشبي ، وشعرت بالسطح تحت راحة يدها.
وما لفت انتباهها أكثر من غيره هو مدى نظافته ، فهو لا يبدو كمكان مهجور طوال السنوات الأربع الماضية. لم يكن هناك ذرة من الغبار أو أي بقايا قديمة عليها. انحنت بالقرب من الباب ، ووضعت جبهتها على الباب ، ودموعها تتساقط على الخشب. هذا البيت ، أعاد كل الألم.
"كفى. ليس لدي كل يوم. اسرعي الى الداخل" رن صوت قيادة ساسكي في أذني هيناتا ، مستقطبًا إياها من أفكارها. عادت ببطء إلى الوراء ووقفت بصمت ورأسها منخفض.
"أنا - أنا آسفة" وهي تعتذر بلطف. يظل تعبير ساسكي جامدًا ، ولا يغير أدق التفاصيل. يخرق ويتقدم للأمام ، بوصات من الباب ، ويقرع عدة مرات. لم يقل أي شيء ، لكن هيناتا تمشي ببطء خلفه وتقف خلفه ورأسها لأسفل. أحب ساسكي هذه الإيماءة الخاصة به ، وكان الأمر كما لو كانت تقبل بالفعل من هو مالكها.
وفجأة ، انفتح الباب واستقبلتهما فتاة وصبي. كانت الفتاة ذات شعر أحمر فاتح وكانت ترتدي كيمونو أحمر فاتح ، وتبدو صغيرة جدًا. بينما كان للصبي شعر داكن ويرتدي نظارات ويرتدي ملابس الساموراي التقليدية.
"اوتشيها_ساما ، لقد عدت. من فضلك تعال" ، قالت الفتاة بأدب ، وهي تميل قليلاً وهي ترى الأوتشيها. كما أن الصبي ينحني بنفس طريقة الفتاة. لا يعترف ساسكي بأي فعل يقومان به ، ويدخل فقط. أثناء دخوله ، لاحظ الزوجان الشابان شخصية أخرى تسير خلفه في ظله. يتعرفون عليها على الفور وتضيء عيون الفتاة بالإثارة.
"أوه لا بد أن تكوني السيدة هيناتا ، إنه لشرف كبير أن ألتقي بك سيدتي" ، قالت الفتاة بنبرة حماسية وهي تنحني لهيناتا أيضًا. فاجأ هذا هيناتا لأن عينيها كانتا متسعتين ، ولم تكن تتوقع أيًا من هذا.
"اهدأ. أنت لست هنا للتحدث. اذهبي إلى العمل. أحتاج أن أتحدث معها بمفردها ،" يقاطع ساسكي بصوت مختلط بالغضب والسم. يكفي أن تجعل الفتاة تلهث من الخوف وهي تغلق فمها على الفور. يضع الصبي يده ببطء على كتف الفتاة ، ويجعلها تدير رأسها نحوه.
"كاغورا ، أعتقد أنه سيكون من الأفضل أن نذهب بعيدًا لفترة من الوقت" ، قال لها الصبي بنبرة حذرة ، كما أومأت الفتاة برأسها ، ودون أن تقول أي شيء آخر ، يختفي الاثنان على الفور. ساسوكي يفقد أسنانه بغضب وهو يشاهد خدميه يمشيان بعيدًا عن الأنظار. نظر ببطء إلى الوراء وأدرك أن هيوغا قد ضاعت في التفكير ، وعيناها تتجول حول منزلها القديم ، وتبحث في كل شيء ، وتتذكر.
أنت تقرأ
إرث اخر
Romanceبصفتي الناجي الوحيد من عشيرة اوتشيها ، التي كانت خائفة ذات مرة ، يجب أن أحمل بهدف كبير. استعادة عشيرة أوتشيها بكل روعتها