"استيقظي يا سيدة هيناتا ، حان وقت تناول الإفطار."
لكونها هيوغا ، كانت معاملة كهذه طبيعية جدًا بالنسبة لها ، فقد ولدت وترعرعت في عائلة لديها كل شيء. كان لديها خدم ، أشخاص قاموا بأصغر الأشياء لها. لكنها لم تأمرهم أبدًا بفعل أي شيء ، لقد كانت فتاة لطيفة تفضل أن تفعل كل شيء بيديها بدلاً من الجلوس في غرفتها مثل طفل مدلل وترتيب الآخرين.
في الصباح ، استيقظت مبكرًا وأعدت الإفطار ، ليس فقط لنفسها ، ولكن أيضًا لأختها الصغرى. ستبذل الخادمات قصارى جهدهن لإقناعها بترك كل العمل لهن ، لكنها كانت عنيدة.لكن الأمور تغيرت الآن ، بشكل جذري للغاية وفي وقت قصير للغاية. لم يكن هذا منزل هيوجا حيث استيقظت دون أن يوقظها أحد ، لم يكن هذا المنزل الذي كان أمامها فيه عشرة خدم طوال الوقت.كانت هذه قافلة الرجل الذي اختطفها ، الرجل الذي اختطفها بعيدًا عن منزلها وبلدة سونا وكأن شيئًا لم يحدث.
في كل لحظة من حياتها ، كانت تواجه أحداثًا وعقبات لم تكن تتوقعها أبدًا ، ولكن ربما جاءت أكبر مفاجأة لها في حياتها ، في الوقت الذي أعلن فيه ساسكي صراحة أنه يريد من هيناتا هيوجا أن تلد الجيل التالي من اوتشيها كان الأمر كما لو أن الواقع تحطم عليها.
كان عقلها في حالة دائمة من الاضطراب والارتباك والحزن والألم. وأكبر سؤال يدور في ذهنها :
لماذا ؟
من بين كل كونويتشي على هذا الكوكب ، لماذا اختارها؟ لم يلتق بها أبدًا ، ولم تتحدث معه أبدًا ، ولم يكلف الاثنان عناء الاقتراب من بعضهما البعض ، وكان الاثنان هما التعريف المثالي للغرباء. لم يكن هناك شيء مميز عنها ، كانت مجرد نينجا مثيرة للشفقة وعديمة الفائدة.
كان هناك كونويتشي أعلى بكثير فقط في القرية الرملية ، مثل ساكورا . زميلة ساسكي السابقة والفتاة التي أحبته من كل روحها. إذا أراد ساسكي استعادة عشيرته ، فيجب أن يختارها .
ثم جاءت أسئلة مثل ،ماذا سيحدث لها الان؟ كيف سيكون رد فعل هيوجا على هذا؟ كيف سيرد الكازيكاج على هجوم ساسكي؟ هل سيحاول ناروتو إنقاذها الآن بعد أن عرف ما يخطط له ساسكي؟لكن كل هذه الأسئلة تنتهي في سطر واحد.
"ربما لا يهتمون بي ، لذا لا يجب أن أتوقع أي شيء".
لم يكن هناك حل للاضطراب بداخلها الآن. لكنها عرفت أن عليها قبوله. كانت حياتها جحيمًا من قبل ، عندما كان يعيش في بلدة الرمل ، وربما لا يزال الجحيم الآن. كانت تتغير من سجن إلى آخر.
استيقظت هيناتا داخل عربة خشبية بعد أن وضع ساسكي عليها جنجوتسو. في اللحظة التي فتحت فيها عينيها ، بدأت في الذعر وحاولت أن تفعل شيئًا حيال ذلك ، لكنها أدركت أنها كانت مقيدة بالأصفاد وأن شقراها قد تم امتصاصها تمامًا ، مما يجعلها ضعيفة تمامًا. العربة التي كان بداخلها لم تكن مريحة للغاية ، ولم يكن بها مقعد ، ولا مكان للجلوس ، كانت مجرد كتلة مربعة من الخشب على 4 عجلات يسحبها حصان. لم تكن العربة ملونة ، لقد كانت مجرد خشب بني غامق. شعرت وكأنها حيوان في قفص هنا.
أنت تقرأ
إرث اخر
Romanceبصفتي الناجي الوحيد من عشيرة اوتشيها ، التي كانت خائفة ذات مرة ، يجب أن أحمل بهدف كبير. استعادة عشيرة أوتشيها بكل روعتها