الفصل 12: شكرا لك

684 60 5
                                    

"س -ساسكي -كون".تمتمت هيناتا ببطء من خلال عينيها الخزامى المذهولين ، وشعرت بالتوتر لكنها لم ترغب في التوقف ، ليس الآن. حتى ساسكي أوتشيها العظيم وقع فريسة لهذا الجنجوتسو القوي . الأضواء الساطعة للمدينة والقمر المبهر ينير خلفها. بين مشهد هادئ ، كان الاثنان يقتربان من بعضهما البعض.

"هيناتا" تحدث ساسكي ببطء ، وصوته خشن ، لكنه مليء بمشاعر الاهتمام. كانت هيناتا وساسكي متباعدتين بوصات ، كانا يشعران بأنفاسهما على شفاه بعضهما البعض. هيناتا تغلق عينيها وتقبل ما سيحدث لها بغض النظر عن العواقب.

*توك ** توك ** توك *

فجأة ، تومض عيون ساسكي بغضب من الضربات القادمة من الخارج. لاحظت هيناتا أيضًا أن ساسكي قد توقفت ، وشعرت ببعض الحرج والعصبية ، ثم تراجعت أيضًا خطوة إلى الوراء ، ودسّت خصلة من شعرها خلف أذنها ، وكان وجهها أحمر ، وكانت تحمر خجلاً بجنون.

بينما كان ساسكي غاضبًا ، أشار إلى من كان يزعجه.

"أعتذر ، س-ساسكي-كون" هيناتا تقول ببطء آسفة وهي تنظر إلى الأرض ، محرجة من أفعالها. لم تكن تعرف حتى سبب اعتذارها له الآن ، لكن حوافزها كانت تعمل الآن ولم تستطع التوقف عن نفسها. لكن ساسكي لم يكن يهتم كثيرًا باعتذارها ، كانت عيناه مثبتتين على الباب. لا يوجد صوت أو إعلان من شخص بالخارج. أدرك ساسكي على الفور من كان.

يقول ساسكي بصوت أعلى قليلاً ، صوته العميق الخشن يخيف الشخص الأقرب إليه: "من الأفضل أن يكون شيئًا مهمًا ، جينتوكي. وإلا ستموت". تنظر هيناتا أيضًا نحو الباب الذي يفتح ببطء. تراقب ، بينما يدخل الساموراي الفضي ، عيناه لا تتركان الأرض أبدًا."مولاي ، أعتذر عن مقاطعة عشاءك ، لكن لدينا موقف في أيدينا يجب أن نأخذه في الاعتبار" يتحدث جينتوكي بنبرة مطيعة وهو ينحني على ساق واحدة أمام ساسكي وهيناتا. كان بإمكان ساسكي أن يخبر من خلال نبرة صوته أنها كانت أخبارًا سيئة ، ولم يكن ليتدخل إلا إذا كان شيئًا بالغ الأهمية.

"سألتقي بك في مكتب الهوكاجي" أمر ساسكي ، وأومأ جينتوكي برأسه قليلاً قبل أن يختفي فجأة عن الأنظار. بالعودة إلى هيناتا ، أدرك أنها كانت فضولية أيضًا. لكنه لا يزال غير مستعد للثقة بها فيما يتعلق بأسرار شعبه ومشاكله."هناك خطأ ما ، س-ساسكي-كون؟؟ " ، تسأل عندما تنظر إليه ، عيناها اللافندر تجعل ساسكي في حيرة من أمره ، يجد صعوبة في النظر في عينيها لفترة طويلة دون الوقوع في غيبوبة.

كسرت بصرها ببطء ، "لا شيء. لكن علي أن أذهب الآن ... دعيني آخذك إلى المنزل" ، هكذا قال ساسكي بصوت عميق ومنقطع ، . شعرت هيناتا أيضًا أنه عاد إلى طبيعته القديمة. فجأة ، يمشي ساسوكي ويمسك بذراعها ، مما يجعل عينيها تتسعان عندما تجفل.

"م-ماذا ..." هيناتا كانت على وشك التحدث ولكن تمت مقاطعتها عندما قام ساسكي بنقلهما عن بعد من قصر أوتشيها. وفي غمضة عين ، استدارت هيناتا لتجد نفسها تقف عند الباب الأمامي لمنزل هيوغا. التفت على الفور إلى ساسكي ولاحظت رينيه متوهجًا. كانت هذه العين تحمل الكثير من الأسرار والقوى ، وفي كل مرة قام فيها ساسكي بتنشيطها ، انتهى به الأمر إلى مفاجأة الجميع بها.

إرث اخر حيث تعيش القصص. اكتشف الآن