الفصل 16: أنا أكرهكم

569 55 7
                                    

"أنا كبير في السن على هذه الهراء."

يقول باكون بتعبير غاضب على وجهه وهو يترك الصعداء. لقد تمكن من التسلل بنجاح إلى مجمع هيوغا دون أن يتم اكتشافه. والمثير للدهشة أنه في المرات القليلة التي قام فيها بعض الحراس أو الخادمات الذين رأوه بربت عليه وابتسموا له ثم انتقلوا.

هذا من  فوائد كونه جروًا صغيرًا لطيفًا ومحبوبًا ، على الرغم من أنه ربما كان أكبر سنًا منهم جميعًا في سنه.

الآن كان جالسًا في حديقة داخل المنزل ، أو بشكل أكثر تحديدًا ، خارج غرفة الوريثة ، هيناتا هيوغا. من الخارج كان يرى بعض الظلال تتحرك في الداخل. يجب أن يكون قد تم بالفعل نقل الأخبار التي تفيد بأن شخصًا غريبًا كان يتسلل إلى المدينة. ولكن مما نقله إليه كاكاشي ، توقع أن تكون الوريثة في بيئة مختلفة تمامًا ، فقد توقع أن يعاملها  الأوتشيها كسجين ، لكنه كان يقف هنا خارج غرفة فاخرة.

ضبط أذنيه للاستماع بعناية ، وتمكن من إخراج بعض الأصوات المختلفة القادمة من الداخل.

"كاغورا -سان ، تأكد من إخطار شينباتشي-سان لتنبيه جميع الحراس. أخبرني س-ساسكي-كون أننا يمكن أن نتوقع بعض الصحبة"

الصوت الذي كان يسمعه ينتمي بوضوح إلى هيناتا . لكن ما لم يستطع فهمه هو سبب طلبها للشخص كما لو كانت تملك المكان ، ولماذا لم يتم معاملتها كسجينة.

"نعم سيدتي ، سأكون بالجوار أيضًا ، إذا كان هناك أي شيء تريدني أن أفعله ، فقط اتصلي بي." ثم جاءت مفاجأة أخرى ، كانت المرأة تخاطبها أيضًا مثل الملوك. لم أستطع فهم ما كان يحدث. إذا لم يتم إخباره بالقصة الكاملة التي حدثت في السنوات الأربع الماضية ، لكان من السهل تصديق أن هيناتا هيوغا كانت الحاكم هنا وأنها كانت تقود أحد رعاياها.

لكنه عرف ما حدث ، ورأى بوضوح الطريقة التي هاجم بها ساسكي أوتشيها القرية الرملية وخطفها من أصدقائها.مرت بضع ثوان وسمع الباب يغلق. وبعد ذلك لم يستطع رؤية سوى صورة ظلية للأميرة. من ظله ، كان بإمكانه أن يصنع بعض الأشياء. أولها أنها كانت تتحرك بشكل مريح للغاية ، دون ذرة من الخوف أو عدم اليقين في وضعها.

ثانيًا ، كان يشعر بها وهي تحدق فيه. من الطريقة التي كانت تنظر بها إليه ، كان بإمكانه أن يخبرنا أنها ربما لاحظت ذلك.

ببطء ، اقتربت وفتحت الباب الذي أتاح له الوصول إلى الحديقة حيث كان باكون. كانت الحديقة بأكملها صامتة ، وفي الخلفية ، كان يمكن سماع أصوات الخادمات والحراس الذين يركضون في المجمع. ونظر الاثنان إلى بعضهما البعض. فوجئت هيناتا بالعثور على كلب في حديقتها. لاحظ باكون الملابس التي كانت ترتديها ، حتى عندما كان كلبًا يمكنه أن يخبرنا عن مدى فخامة الملابس التي كانت ترتديها. يوكاتا أسود داكن ، مع أزهار كرز وردية مطرزة في كل مكان.انطلاقا من الطريقة التي تنظر بها إلي ، تعتقد أنني كلب عادي. ابتسم عندما أدرك ذلك.

إرث اخر حيث تعيش القصص. اكتشف الآن