الفصل 17: ¿هيناتا ؟

616 46 8
                                    

"إذا حاول أي منكم أن يسلب سعادتي هذه المرة ... سأقتله."

أدت رؤية هيناتا بغضب شديد إلى قشعريرة في عمودهم  الفقري. شعروا  أنه غير واقعي. كان من غير الواقعي تصديق أن هذه هي نفس الفتاة الخجولة والبريئة التي عرفها الجميع في الماضي. من المستحيل أن تكون هذه الفتاة نفسها التي اعتادت أن تحب ناروتو اوزوماكي ، نفس الفتاة التي لم تستطع قول جملة واحدة دون تلعثم ، نفس الفتاة التي وصفت ذات مرة بأنها وصمة عار لعشيرة .

"هيناتا ، هل فقدت عقلك؟ استمع إلى ما تقوله. أنت حقًا ستقاتلنا من أجل هذا الخائن اللعين" دمدم كيبا بينما دخل هو وأكامارو في موقف قتال. نفس الشيء مع أي شخص آخر ، كانوا على أهبة الاستعداد ومستعدون لأي شيء. نظرت هيناتا إلى كيبا مع تنشيط بياكوغان وهي تنظر في عينيه ، مما جعل كيبا يشعر بالغرابة والخوف."فكر مليًا قبل أن تتحدث أيها الكلب. في المرة القادمة التي أسمعك فيها تقول شيئًا كهذا عنه ، سأنتزع لسانك شخصيًا."

كانت نبرتها هادئة وناعمة ، لكن كلماتها كانت بعيدة كل البعد عن تلك الأشياء. . أدرك شيكامارو في تلك اللحظة أن هيناتا قد تغيرت ، وأنها لم تعد هي نفسها. لكن هذا لا يعني أنهم سيتوقفون.

"إذا كانت هذه هي الطريقة التي تريدها ، هيناتا ، فلن تترك لنا أي خيار. نحن هنا لإعادتك ، وسنقوم بإعادتك سواء أعجبك ذلك أم لا. وإذا كان هذا يعني محاربتك إذن فليكن ذلك ، "قال شيكامارو وهو يخرج وتنهد وأغمض عينيه. شعر الجميع بارتفاع مستويات شقرا لدى مختلف الأفراد ولا يمكن لأحد الابتعاد عن هذه المعركة. ظلت هيناتا مركزة واستخدمت غضبها لصالحها. كانت لن تعود تحت أي ظرف من الظروف. لكنها كانت تعلم أنه يجب أن تهاجم بعناية ، لأن الاحتمالات لم تكن في صالحها. إضافة إلى المعادلة ، كان جميع أعدائها شينوبي النخبة على مستوى جونين ، وكان عليها أن تقوم بحركاتها بعناية.

ضيّقت هيناتا عينيها ونظرت إليهم جميعًا. في انتظار مهاجمة شخص ما أولاً. والمثير للدهشة أن ساي هو من بدأ الهجوم.

"نمط وحش الحبر: رصاصة الأسد."

في غمضة عين ، رأت هيناتا العديد من الأسود تقفز من التمرير وتهيج عليها. لكنه أشار أيضًا إلى أن هذا الهجوم لم يكن لإلحاق الأذى بها ولكن لإلهائها عن الهجوم الفعلي. شاهدت ساكورا وهي تتأرجح قليلاً وكانت على وشك الهجوم أيضًا. ابتسمت هيناتا قليلاً عندما رأت خلال الهجوم ، وبددت على الفور الأسود في يديها ، جربت تقنية جديدة كانت تعمل عليها بعد أن أخبرها ساسكي عن طبيعة شقرها.

"نمط النار: دوران المشتعلة."

صدموا  عندما يرون هيناتا تستخدم تقنية إطلاق نار لم يروها من قبل. راقبوا وهي تستخدم تقنية بياكوغان العادية للدوران السلس ، مما يخلق جدارًا من النار لا يمكن اختراقه حولها. اصطدمت الأسود بجدار النار لكنها تناثرت على الفور في العدم أما بالنسبة لساكورا ، فقد كانت أيضًا محمولة جواً في ذلك الوقت وتوجهت مباشرة إلى هيناتا. أدركت أنه لا مفر ، أغمضت عينيها وعانقت نفسها. لكن لحسن الحظ ، تمكن شوجي من مد يده والتقطها في اللحظة الأخيرة.

إرث اخر حيث تعيش القصص. اكتشف الآن