25

48 4 2
                                    

Lina :

كملت خدمتي و رحت نشوف سيرين اذا كملت لقيتها حاصلة مسكينة .

- لينة: سيسي كملت انا كاشما نعاونك؟

- سيرين : جابك ربي كيما راكي تشوفي راني حاصلة مع الخدمة هنا و عندي مريضة موالفة نروح نشوفها .

- لينة: كيفاش مريضة فاميلتك؟

- سيرين : لالا مرا كبيرة مايقدروش يجيبوها كل يوم للسبيطار و حفيدتها جات حللتني باش نروح نشوفها ... و كي شفتها غاضتني راني نروح ليها كل يوم .

- لينة: اييييه هكاك نشدلك انا هنا و روحي .

- سيرين: البارح خرجت بكري الشاف سارفيس راح حالف فيا روحي في بلاصتي تعيشي ماشي بعيدة .

- لينة: اوك ابعتيلي  لادراس دك نروح.

- سيرين: يعطيك الصحة نخلفهالك كاش نهار.

لينة : اييييه حقا راني بلاطونوبيل حسام وصلني الصباح .

سيرين : هاكي المفتاح تاع طونوبيلتب علابالي تروحي و تجي و انا مزال ماكملتش .

لينة : ايه راني رايحة مبعد ان شاء الله .

بدلت حوايجي و قلت نعيط لحسام نقولو خير ملي يجي و مايلقانيش يدير حالة سييت مرة زوج مايرفدش 😑 انا الغالطة لي قيمتو .

           ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

Houssem:

شفت الميساج و بعتو كيما موالف لبلال و سييت نعيط للينا تلفونها مغلوق اووو ماشي عوايدها مبعد قلت بلاك طاحتلها لاشارج ولا ٫ هذاك الوقت كانت لحقت 4  ركبت الطونوبيل و رحت للسبيطار عاودت عيطت والو و هنا بديت نتوسوس .

دخلت و رخت للإستقبال:

- حسام: السلام عليكم ٫ وين نلقى دكتور #### لينة؟

- الموضفة: خرجت عندها تقريب ساعتين بصح قاتلي مانطولش و نرجع .

- حسام: ماقالتش وين رايحة؟

- الموضفة : نو ماقالتش .

تما بدى القلق تاعي يزيد و جات في بالي بلي سور سيرين تكون علابالها وين راهي.

- حسام : دكتور سيرين #### راهي هنا؟

الموضفة : وي

حسام: وين نقدر نلقاها ؟

الموضفة : الطاج الثاني البيرو الاول على ليمنا .

طلعت  نجري في الدروج و كي لحقت لقيتها خارجة من البيرو.

- سيرين : حسام؟!!

- حسام: قالولي لتحت لينة خرجت ماعلابالكش وين راحت؟

- سيرين: علابالي انا لي بعتها تداوي مرة كبيرة موالفة نروح ليها بصح طولت بزاف و راني نعيطلها تلفونها مغلوق و مام حفيدت هذه لعجوزة تلفونها مغلوق تاني ٫ دك كنت راح ندي طاكسي نروح نشوفها .

احببتها بعد فوات الاوانحيث تعيش القصص. اكتشف الآن