Pt29 : ميزوف مُهيِّج

44 10 8
                                    

_يَالَ كُبرِ دَهائِكَ أَيُها الرَفيق، هَذا تَماماً مَا قَالتْهُ و أَضَافتْ إِن تِلكَ الخُطوة الوَسِيلة الوَحيدَة التِي سَتُلزِمني حُدودَ المَسؤُولية و تُبعِدُ عَن عَقلِي الطَيشَ و الرُعونَة، و أُضيفُ لَك فِي الهَامِش إِنَ أُمي مَا أَثرتْ بِها تِلك...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

_يَالَ كُبرِ دَهائِكَ أَيُها الرَفيق، هَذا تَماماً مَا قَالتْهُ و أَضَافتْ إِن تِلكَ الخُطوة الوَسِيلة الوَحيدَة التِي سَتُلزِمني حُدودَ المَسؤُولية و تُبعِدُ عَن عَقلِي الطَيشَ و الرُعونَة، و أُضيفُ لَك فِي الهَامِش إِنَ أُمي مَا أَثرتْ بِها تِلكَ الأَوصَاف.
'لَم يَحتمِل المَلِك الصَغِير تَكرُرِ صَوتِ خَالتِه و هِي تُهينه فَأَخذَ بِشعرِه و شَدّه لِنصفَين'

_مَالذِي دَفعَ المَلِكة الأُم عَن الحَدِ فَجأة؟!
خِلتُها تَحتمِلُ أَفعَالُك و تُبرِرهَا لِوجُودِك المُبكر عَلى العَرش.
'أَجَاب الكُونتْ كاي و أَكتَافهُ ما عَادتْ تَحمِلُ هُمومه فَأرتَمى عَلى الوَحل.'

نَظرَ بومِقيو لِصديقِه الخَائِر عَلى الطِين، كَان فَاقِدًا صَبرُه و خَالٍ مِن الأَمل الذِي إِعتَادَ بَثّهُ فِيه، مَا عادَتْ لهُ القِوى عَلى العَيشِ مَع كُل تِلكَ المَشاكِل مَعدُومةِ الحُلول.

_دَعكَ مِني و أَعلِمني مَا أَمرُكَ؟
مَا أَعتدَتُ كُل هَذا الثُقلِ فِي وَجهِكَ المُشرِق.
'تَنهيدةٌ مِن الكُونت كَانتْ جَواباً على حَديثِ صَديقِه قَبل أَن يَدعُوه لأَفتِراش الوَحل هُو الآخَر.'

_إِنهَا أُمِي كَذلِك، دُونَ أَيّ تَناقُشٍ أَو تَداوُل أَطرافِ الحَدِيث قَامتْ بِدعوَةِ أَبنَاء عُمومَتي عَلى وَقتِ الَوجبة المَسائِية لِتحصُل عَلى واحِدٍ مِنهُم خَاطِباً لِباهِية.
'سَبتَ كاي و هُو يَدلُك حَاجِباه و مَا بينهُما.'

الكُونتيسَة غَير مُوافِقة، أَليَس ذَلك؟
'سُؤال بُومِقيو كَان جَوابُه الصَمت الذِي دَل عَلى الأَيجَاب، إِنتَفضَ بِجسَّدِه و إستنَكر قائَلاً'

لَكِن هَذا قَاسٍ، مَازالتْ صَغيرةً عَلى كُلِ مَا يَحمِلهُ الزَواجُ مِن لَوازِم عَلى المَرأة.

_لَقد أَتمَمتْ الثَامِنة عَشر فِي أَبرِيل الرَاحِل و كَان ذَلك اليَوم آخِر أَيامِ هُدوءِ على طَاوِلةِ العَشاء التِي إستَدامَتْ كَلِماتُ أُمي عَليهَا بِجَعلِ باهية تَنتفَضُ مِنها مُحتنِقة.
' تَمنَى الكُونت لَو أَن بِمقدُورِه نَهِي أُمهِ عَن دَفعِ الكُونتيسَة باهية عَن حَدِ صَبرها.'

Carnival Of Dazzling Night |كـرنـفـال الـليـلـة المـبـهـرةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن