{عند طاولة عائلة غارسو }
" مَن مِن النِسْاء لا تَبحَث عَن مَظهَر مُونِق؟
مَنْ مِنْهنَ تَخْلو حَقْيبتَها مِن أَحَمرِ الشِفْاه؟
أَحَمر الشِفاه يا بْنَتي مِن المَوادِ التَجْميَليةِ الأَسَاسيةِ في حَقْيبَة فَتاةٌ يَافَعة وفي كُلِ مَنزل يَدخْل ضِمنَ جِنس أَفرَاده الإناثُ، فأنَه رَونَقَهنَ الخَارجَي و صَفْائَهن هو رَونَقَهنَ الدَاخَلي "
تَبَسَمتْ وونيونغ للمرأةِ العَجْوزِ ما أَنَهتْ حَديثَها وهي تَرسمُ شِفْاه الأُخرى بإِتَقْانِ بِواسَطة أَحَمر الشِفاه خَاصتَها ، العَجْوزُ التَي أَجلتَسَتْ الكُرسَي الذي عَلى يَمينَها لها فُسْتَانٌ أَنَيقُ وشَعْرٌ أَبيَض كثَيف ولامَع وقِناع لَم يَخْفَي مِن وَجهَها إلا عَينَيها.تَبْادلتَا أَطرَاف الحَديَث عَن مَساحَيق التَجْميَل هذهِ الأَيام قَبل أَن تَشْرعْ العَجْوزُ بعَرضِ أَغَراضِ التَجْميَل خَاصتَها كمَنْ يَسْتَعرض بِضاعَة ما.
فَما كانَ للأخرى بداً غَيرَ شِراء أَحدها عَلى الرُغمِ مِن تَلاعَب الشَك بِها بإن المَرأة ليسَتْ برجوازية ولكنها وَقْعَتْ في شِباكِ هذهِ العَجْوز فلها أَسلوَب إِقناعٍ سَاحِر.
و كأَن الحَظُ تَبْسَم لوونيونغ مَرتَيَن هذا اليوم، ها هو فَارسُ أَحلامَها قَد طَالتْ عَينَيها رؤَيته مُسَرعاً، مُنذَ إِنها أَول مَرةً لهَا معَ هذا الشَابِ ولكنَها أُعْجِبتْ بَه، فَله مِن الجَمالِ ما رأَتْ عَينَاها قَط بَعد أَن فَضْحَتْ حَركَة يَده بعضٍ من رِسَومِ وَجَهَه ، الأميرُ سونغهون كانَ قد إزاحَ بقِناعِه قليلاً ليَدفَع بَعضٍ مِن خُصِلات شَعرهِ الطَويل بإِنزَعاجِ التَي تَسْللَتْ إلى عَينَه مِن خَلفِ قِناعِه .
"شَمْعُ النَحلِ وأَصْباغٌ نَباتَية حَمراء.. "
ضَلتْ وونيونغ تَلَجْلُج بِهذهِ الكَلمَاتِ بَاسَمة الثَغَرِ بَعد إِن أَعَلمتَها العَجْوزُ إِنها مَكونَاتَ أحَمر الشَفاهِ، شَارِدةُ الذَهنِ وجُّل تَفْكيرهَا بِالشَابِ الوَسيَمِ الذَي خَطَفَ مِنها أَنفَاسِها قَبل قليَل.
كمَا فَي كَلِ عامٍ تَلعَب الأَقنِعة دوراً مهماً بإِخْفاءِ الحَقائَق وتَزيَيف الهَوياتِ لعَيشِ ليَلة إسْتَثنائَية نَقْية خَاليَة مِن الإِنْتِمائَاتِ وتَعْقيَداتَها.
لا يَضْطَروَن حِضْورُ كرنڤال الليلة المبهرة إلى وضعِ نُقطةٍ مَؤقتةٍ في عِلاقَتهم خِلال هَذا المَحَفل، فَهم ليسَوا بِحاجةٍ إلى أَن يَعْي الطَرف الآخَر بِقيَمة كُلِ الفَواصَل التَي وَضعَها سابقًا فَي كُلِ أَحادَيثَهم الإِعتَياديَة ._ مرحباً أَيُها الطَبيَب الصَغْير ..
' ها هو ذا حَديَث آخر يَبْدأُ عَلى ذَاتِ الطَاوِلةِ بَعد إن صَاتَ الحدادُ اسكوبس '
_ مرحباً إيها السَّيْد، هل هَناك حَاجَة أَقْضَيها لك؟
' تَسائَلَ نيكي حَالما حيّاه الرجل'
أنت تقرأ
Carnival Of Dazzling Night |كـرنـفـال الـليـلـة المـبـهـرة
Ficção Históricaلَيسَ كَما لَو إنهُم يَكُفّوا عَن القَتلِ في الزَمنِ بينَ كَرنفَال الَليلة المُبهِرة السَنوِي و الآخَر، إلا إنَ مَنظَر إنحِزازِ عُنقٍ بَريءٍ بِنظراتٍ لا تُلام و لا تَضجُ و لا تَشفِق، كَم يُبرِد أحَاسيسَهُم المُستبِدة و يُروقَها. تَروَي هَذه الرَوا...