¹⁶ الفَصل السّادس عشر.

346 52 11
                                    

الفصل السابق ما وصلتوه ل10 فوت ومع هيك أنا جبتلكم الفصل الجديد معلش بس عشان المتابعات!

وصلوا الفصل السابق وهذا الفصل ل10 فوت، شفتوا سوسو مش طالبة اكتر من كدة 🥺🥺

أضيفوا الرواية لقائمات القراءة خاصتكم وساعدوني لتنتشر أكثر وأدعموني🤎

ملاحظة : الأحداث رح تبلش تتعقد تدريجيا من هذا الفصل الرّجاء قراءة الفصول بهدوء وعدم التسرّع لفهم الاحداث المترابطة.

🦋🤎

__________________

"زهرتِي ! هُو يحبّها ! أنت فقط تبالِغ!"

خَلّل جونغدَاي أناملهُ بخِصالِ شعرهِ الذهَبي ناظرًا لمرآة السيّارة ليوَجّه بصرهُ للطريقِ تاليًا مخفضًا ذراعَهُ.

" أنا لستُ أبالِغ! أشعرُ أنّه غامِضٌ لوهلَة! هل إن كنتَ مكانَهُ ورُفضتَ من فتاةٍ ما ستبقَى تحاوِل كالأبلهِ هكذَا من أجلهَا ؟ أينَ الكرامَة؟"

رمشَ صاحبُ الشّعرِ الذهبي بعدَ سماعهِ سؤالَ صاحبِه الأجنبِي المتحدّث بالكُوريّة بكُل طلاقَة بينمَا يقُود سيّارتَهُ نحو جامعَة المحاماة.

" إن كانَ حبّه صادقًا ويمتلِك مشاعرًا قويّة! لن يقفَ شيء بطريقِه.. ولا كرامَةَ ولا كبرياءَ بالحُب رِيُوس! فالحُبّ يجعلكَ تتنَازَل عن كرامتِك من أجلِ من تحِب!"

وجّهَ رِيُوس بصرَه لصاحبِه لوهلَة ثمّ عادَ يثبّته على الطّرِيق صَانعًا ابتسامَةً جانبيّة.

"على ما يبدُو أنّكَ رُفِضتَ ولا زلتَ تُحاوِل!"

قلبَ جونغدَاي بصرَهُ زامًا شفتيهِ.

"ما زلتُ لم أصِل لتلكَ المرحلَة وأجزمُ أنّي لن أصلَ لها هذهِ المرّة! أنا لا أشبهُ كيم كَاي بهذَا، فإن رفضتُ مرّة واحدَة سأتراجعُ وأنسى أنّي كنتُ أحِب."

هزّ كتفَيه بعدمِ مبالَاة بعد اتمامِ حديثهِ.

"بالنّظَر للموضوع ها قد عدتَ لكلامِي، من المستحِيل أن تجدَ رجلًا يرفضُ أكثرَ من مرّة ولا يبالِي، كبريَاءهُ سيتحكّم فيهِ ويجعلهُ يتراجَع ويبتعِد.

لكنّي أرى غموضًا بقصّة كيم كاي! أتظُنّ أنّه تعرّف عليها آخر فترة و.. بلُوف! وقعَ في غَرامها ليُصبحَ عاشِقًا في ليلةٍ وضُحَاها؟ "

رِيُوس مع مُرور الأيّام أصبحَ يشعُر بالغمُوض بشأنِ حبّ كيم كاي لشقيقتهِ وتضاعفَ خوفُه عليهَا ورغبتُه في حمايتهَا.

Obsession || Professor Park حيث تعيش القصص. اكتشف الآن