¹⁰ الفصل العاشِر.

268 56 28
                                    


تفاااعلوا 😭😭😭😭

مش هينقص منكم شيء لو حطيتو فوت وتعليق😭

__________________

"Buenos días.. "
(صباح الخير..)
تمتمَت أولفا بعد استيقاظها بابتسامَة مشرقَة لتستقيم بجذعها فوق السًرير تراقبُ زوجها وهو يرتدي قَميصه.

حدّق بها بملامحِه الباردة والمعتادة من خلال المرآة وهو يغلقُ أزرار قميصه السّكري بهدوء بأناملِه الثخينَة.

"Buenos días .."
ردّ عليها بصَوته الرّجولي الهَادئ والعميق وهي ابتسَمت بلطف ومالت برأسها لتميل خصلات شَعرها الأشقر تزامنًا مع ذلك.

انتهى من تزرير قَميصه ليبدأ بوضع ربطة العنق الرماديّة وقد أزال بصرهُ عنها يركّز على مظهره بينما يعدّل ياقَة الرّبطة على عنقه.

" هل صحيح أنّک تخطّط لأخذ العائلة لجزيرة جيجو في العُطلة؟"
مَسحت على طول ذراعها وهي تسأله بهدوء تريدُ فتح أي مُحادثة معه بأي طريقة فقط لسماعِ صوته.

صوتُ زوجها مثيرٌ جدًا بالصباح، فهو غليظ وعميق وبه شيء من البحّة الصباحيّة المغريَة.

" Sí, así es, Olva !"
(نعم، هذا صحيح، أولفا..)
تنهّد نهاية كلامه وأخذَ سترته الخَاصّة ببذلَته الرماديّة يرتديها بهدوء وهو يحدّق بعينيه بنظراته المعتادَة بالمرآة.

هي سكَتت تحدّق بزوجها العِملاق وهيئته الرّجوليّة بابتسامة، ربّما إن سَمعت بعض الكلمات منه كلّ صباح كهذه سَتسعدها وتَجعل يومها أفضل.

بعثَرَ شَعره الفَحمي النّاعم مخلّلا خصلاته بين أناملهِ الثّخينة و التَقط زجاجة عِطره الرجولي يرشّ القليل على رقبته قبلَ أن يأخذ مفاتيح سَيارته ليلتفتَ إلى زوجته الهادئة يُحدّق في عيونها الياقوتيّة وهي حدّقت به بابتسامة قد ارتسمت على محياها.

اقترب منها بخطواتِه الكبيرة ليقفَ أمام السرير ثم ينحني نحو جبينها ليطبع قبلة هناك.

"Hasta luego..!"
(اراكِ لاحقًا)
تمتمَ بصوته العميق قبلَ أن يصنع خطواته لخارج الغرفة ببرود شديدٍ تحتَ نظراتِها الغير مستوعبة لترمش بعدم فهم.

رَجُلها متناقض !

تنهدّت بانبساط وقد توسعت ابتسامتها أكثر تلمس جبينها بلطف بكفها الناعمة.

تأمل أن تحصل على قبلة كهذه كل صباح من زوجها غريب الأطوار.

.
.

التقطت بعض الأرز بأعوادها لتحشره لثغرها بينما تبتسم بوسع لشقيقها الأكبر الذي يجلس بجانبها باحدى طاولات مطعم الجامعة الكبير ويمغض الطعام ببطء يبادلها الابتسامة.

Obsession || Professor Park حيث تعيش القصص. اكتشف الآن