²⁷ الفصل السابِع والعِشرون.

204 37 13
                                    


بلشت اتأخر كتير وعارفة كتير منكم بلشوا يملوا منها ..

بس والله انا وظروفي..

الاحداث عم تتعقد وانا لازم انشر بانتظام عشان كدا بس مش قادرة التزم..

يا اما اتأخر كتير وجهزلهم فصول لانشرها بعدها بانتظام يا اما بظلني انشر كل فصل واتأخر كدا.

المهم لا تنسوا فوت قبل القراءة 🥺

وصلوه ل20 فوت.. متأكدة في أكثر من 20 متابع للرواية.

تعليقات طويلة ومشجعة وتعليقات بين الفقرات 🥺🥺🤍

أتمنى لكم قراءة ممتعة للفصل..

_________________________________

لا أحدَ يُدرِكُ معنَى أن تُغلقَ أبوابُ الحياةِ كلّها في وجهِك.

حينَ تُشارفُ على الوصُول إلى القّمة وحين تشعرُ أنّك على مشارِف الحصُول على ما تبغاهُ فجأَةً تسقطُ من المنحدَر لتتمزّق إلى أشلاء مبعثرةٍ ويتحَوّل يقينُك إلى رَماد ليصبحَ مصيركَ هو الاكتئابُ لحدِ الهلاك.

بدأ يشعرُ أن الحُزن كالمُخدرات، أعتادَ عليهِ في حياتهِ وأصبحَ صديقًا يرافقُه باخلَاص لدرجَة اصابَتهِ بالذّهول حينَ يكُون سعيدًا لمرّة واحدة.

لقد كانَ يحاولُ بشتى الطّرق أن يجعلهَا تشعُر بحبّه وصدقِ مشاعرهِ وأن يميلَ قلبهَا له مجدّدًا.

جونغ آن كانَ يحنّ لتلكَ الأيام التِي كانَ يتبادلُ فيها الرّسائل معها.. كانَا يتبادلان الحبّ عبر تلك الرّسائل فلقد كانَ منحرجًا من نفسهِ ولا يمكنهُ اظهَار هويتِه الحقيقيّة لها.

روزِي بعدَ سماعِ تلكَ المحادثة التي حدثت بينه وبين صاحبهِ بيكهيون صارَت تعتقدُ أنّه يخُونهَا، يخدعهَا بالتّظاهُر بالحُب لأجل انتقامهِ وحسب، كما أنّ لا شيء سيقف ضدّ انتِقامهُ حتى لو كانت هي.

اعتقدَت أنّه يحجبُ وجهَ الانتقامِ هذا بقناعِ الحُب فقَط ليمَكّن من الحصُول على ما يريدهُ.

وسوءُ فهمها هذا جعلها تبتعِدُ عنه وترفضُ رؤيتهُ وتقُوم بتجاهلهِ وتجاهُل مكالماتهِ طَوال الوَقت.

لذلك كانَ جونغ آن يعانِي من نوباتِ حزنٍ واكتئابٍ مريرة لكونِه لم يتمكّن من اللّحاق بها تلك اللّيلة ولم تمنحهُ أيّ فرصة ليفسّرَ لها الأمر ويشرحَ لها ما يحدُث.

ولمدّة يومين مضَت وهذا ثالثهم، اتّخذَت روزِي موقفًا  صارمًا حيالَ الأمر، حتّى أنّها عاملتهُ بقسوَة وجرحتهُ بكلامها حينَ أرادَ أن يشرحَ لها سوء الفهم صباحَ اليوم وأخبرتُه أنّها لن تستمعَ لمخادِعٍ مثله.

Obsession || Professor Park حيث تعيش القصص. اكتشف الآن