²² الفصل الثانِي والعشرون.

251 43 68
                                    


جبتلكم الفصل الجديد

فوت قبل القراءة؟ 🥺

تعليق بين الفقرات ؟ ♥️♥️

تعليقات طويلة ومشجعة؟ 🤍🤍

وصلوه لـ 15 فوت 😭

_____________________________________

لم تتمكّن من الالتجَاء لفردٍ من عائلتهَا لأنّها على درايَة وثقَة تامّة أنّها ستشعرُ بذنبٍ فظِيع.

وإلتجاءُهَا له دفعهَا للاعترافِ بالحُب بصوتٍ أنثوِي غلبَهُ التّعب والخَدر في الوقت الذي شعرَت فيه بالأمانِ بين ذراعَي جونغ آن.

" ما اللّعنَة التي أسمعُها ؟ "

الأسمر لم يتمكّن من استيعابِ ما التقطَتهُ اذنَيهِ بعد، وهَل اعترفَت حقًا بأنّها تحبّه أو أنّه من شدّة افتتانِه وهيامهِ فيها صارَ يتوهّم ذلك.

ولم يتمَكّن من سؤالهَا أو طلبِ شرحٍ وتوضيح بعدَ أن شاركهمَا شخصٌ ثالث بالمكان.

البروفيسُور بارک كانَ يقفُ أمامَ باب غرفتهَا بعدَ أن قامَ بفتحِه قليلًا ليتسنَى لهُ رؤية وسمَاع ما يحدُث بالدّاخِل بوضُوح.

بعدَ عودتهِ من العَمل، سمعَ العائلَة تتحدّث عن جونغ آن وأنّه رجلٌ نبيلٌ ومهذّب ومن عائلَة محتَرمَة، وعن حبّه واخلاصهِ ووفاءِه لابنةَ العائِلة والآنسة الصغيرَة روزِي.

السيّدةُ دياث كانت معجبَةً به للغايَة وكلمَا شاهدتهُ استقبلتهُ بلهفَة وكم تحبّ رؤيتهُ مع ابنتهَا.

تمنّت أن يكونَ شريكَ حياةِ ابنتهَا لشدّة اعجابها بهِ فهِي حزَنت بشدّة حينَ علمَت أنهما لم يبدآ المواعدَة بِشكل رسمِي وأن كلّ ما سمعتهُ عنهما مجرّد اشَاعات.

البروفيسُور بارک لم يطمئِنَ لحديثهَا المتواصِل عنه وبدأ يشعُر بالغضَب والغَيرَة على طَالبتهِ من حديثِهم.

الوضعُ لم يعُد مستقرًا حولهُ والأمُور بدأت تأخذُ مجرَى آخر فلم يعُد بامكانِه أن يسيطرُ عليها.

لم يرهَا ليومين مُتتاليين، وليس بامكانهِ حتى التّواصُل معها بالمنزِل لكَون الجميع قد يسيئون فهمَ الأمر إن فات لغرفتها دون رِضاها، فهِي ترفضُ دخُول أحدٍ.

يَخشى أن يمنعهُ شقيقهَا ريُوس عن رؤياها ويمنعُ علاقتهمَا السّريّة التِي تمثّل هوائَهُ وأكسجِينهُ وينحَرمُ من ادمانِه وهوسِه.. هو لن يتمكّن من العيش بدونهَا.

Obsession || Professor Park حيث تعيش القصص. اكتشف الآن