جبتلكم الفصل الجديد 😩لا تضربوني بالشبشب ترا عارفة اني تأخرت 🤡
فوت قبل القراءة؟ 🥺
تعليقات حلوة بين الفقرات تبين ردات فعلكم من المحتوى؟ 🥺
تعليقات طويلة ومشجعة؟ 🥺
امنحوا الرواية كل حبكم وشكرا للي بجد بيحبوها ويتابعوها! 😭😭
______________________
أسندَ جسدهُ الخَائر بذراعيهِ التِي أراحها فوقَ طاولةِ مكتبهِ.
حاربَ ألمهُ وشعُورهُ طوالَ الوَقت بالفتُور بسبَب اصابتهِ.. ولكنّه لم يستسلِم لخذلانِ جسدهِ.
تشانيُول لن يستسلمَ فهو أقوى من أن ينهارَ أمامَ اصابةٍ بسيطةٍ كهذه!
وقدرتهُ على التحمّل ازدادَت حينَ لمحَ محبوبتهُ في محاضرَته.. هو سيعشقُ المخاطرَةُ بنفسهُ في سبيل رؤيتها.
الألم لم يكُن يُحتمل، ولكنّه أطلقَ شهيقًا وزفيرًا بشكل مستمِر يحاولُ مقاومتهُ أكثر وخاصّة بعدَ سماعهِ صرير باب وظهورها بهيئتها الصغيرة داخل مكتبه.
روزِي وبعدَ ولوجِها لداخل مكتبهِ بخطواتٍ بطيئة وانحناءِها احترامًا للبروفيسُور خاصتهَا كانَت تنظرُ حولهَا بتوتَر وبؤبؤ عينيها يلمعُ بشكل مُضطرِب.
كانَت تعلمُ أن هذا الشّعور المرير بالهربِ والفَرار سيباغتها فورَ الولوجِ لمكتبِه.
شظايا من ذكريات تلك الليلَة بدأت تستولِي على ذاكرتها والتِي لربّما عنَت الكثير لهمَا وخاصّة لتشانيُول الذي لم يتمكّن من تخطِيها أو تجاوزِ حبّها والهيامِ بها.
مشاعرَهُ لم تكُن قابلة للمقاومَة ولم يستطِع محاربتها، وكلّما أرادَ صدّها تهزمهُ ضحكتهَا وعيونُها التِي تجعلهُ أسيرًا في بحرِ غرامهَا.
فلو كانَ حبهُ عبارَة عن كومةٍ من الذّنوب فهُو أقسمَ أنّه عليها لن يتوبَ أبدًا.
ولو كان يعلمُ أنّهما سيتفارقَا بهذه الطريقَة من قبل، كانَ استنشقَ أكبرَ قدرٍ من رائحتها ليملأ بها رئتيه، وكان قبّلها وعانقها أكثر ولمسَ جسدها وشبعَ بها أكثر.
روزي تحدّت مشاعرهَا وحسمَت قرارها بأن تنهِي كلّ ما بدأتهُ مع البروفيسور بارک حتى لو كانَ ذلك سيجرحهُ وسيجرحها.
لا يمكنُ لهذه العلاقة أن تستمرّ أكثر لأنّ حبّهما مستحيل ولأنّها تشعرُ أنّ البروفيسُور بارک وبسببِ مرضهِ النّفسي سيؤذِيها أكثر.
أنت تقرأ
Obsession || Professor Park
Fanfiction"وإن كانَ هوسِي بكِ ذنب مدنّس، فعن هَذا الذّنبَ لن أتُوبَ!" "لم أجبرها عن عشقِي ولم أجبرهَا على هذه العلاقة المحرّمة، ولكِنّها لو تمرّدت واستمرّت برفضي سأضطَرُ لسحبها لي بالقوّة!" "وإن كنتُ خائنًا فأنا أفخرُ بذاتِي ولكن ما أفعلهُ لا يمكنُ أن نُطلقَ...