²⁴ الفصل الرابِع والعِشرون.

203 39 77
                                    


جبتلكم الفصل الجديد 🥺

فوت قبل القراءة ؟

تعليقات بين الفقرات ؟

تعليقات مشجعة وطويلة 😭

اقرؤوا الفصول دي على مهلكم عشان الأحداث تعقدت للغاية ورح تظهر احداث وشخصيات جديدة مع مرور الوقت.

____________________________

[بعد مرور ثلاث أيام]

الوضعُ كان شبهَ مستقِرٍ معهَا، دراستُها كانَت تسيرُ على ما يُرام بعدَ قرارها بالتّركيزِ على مستقبلهَا والتوّقف عن التفكِير في تلك المواضِيع التِي تحطّمها وتجعلها مهمومَة.

ومع هدوءِ الوضع واستقرارهُ هِي لم تتمكّن من التخلّصِ من أثارِ تلكَ الجرُوحِ العمِيقة التّي سببّها لهَا أو أن تتخطّى انطِفاءَ قلبهَا.

كانَ لا أثر لهُ في يومهَا لكِنه تركَ أثرٌ كبيرٌ بقلبهَا.

لقد تمزّقَت من فرطِ حنينها لهُ، تبعثرَت أجزاءُ قلبها فلملمَت ذكرياتِ حُبِّها من على دفترِ حياتِها.

روزِي تشتاقُ للبروفيسور بارک، مدَرّسُ الأدب الكوري والتِي كانَت تحبّه عن بُعد وتحافظُ على مشاعرهَا لنفسهَا رُغمَ جنونهَا بعشقِه، وليسَ البروفيسور المهووسِ بهَا والذِي أقبلَ على أذيتها وخيانَةِ العائلة.

اصطَادتها شِباكُ الحُبّ فغدَت فريسةً لِطعناتِ الاشتيَاق.

ولا تدرِي ما حلّ به من دونهَا فهي تدرِي أنّه مهوُوس بهَا لحدّ الغرقِ دونَ طلبِ النّجدَة وتدرِي أنّه مولعٌ بأشدّ تفاصيلهَا فلم تكُن تشِكّ بمشَاعره خاصّة بعدَ الفترَة التِي واعدتهُ فيها.

كانَت دائمًا تفكّر بأمرِه وكيفَ يعيشُ حياتهُ بعيدًا عنها وكيف تحمّل فراقهَا فيداهِمها حزنٌ شديدٌ ويضطربُ أيسرهَا بشدّة.

ولكنّها مع ذلِك لم تستطِع التخَلّص من ذكرَى ذلكَ اليوم التِي ترسّخت بأعماقِ قلبهَا قبلَ عقلهَا لتصيبها بهواجس شتّى فيسيطرُ الخوف على قلبها كلّما فكّرت بلقاءهِ أو مُلَاقاتهِ.

البروفيسُور بارک مُصابٌ بمرض نفسِي وهو في مرحلَةٍ خطرَة وهناكَ احتماليّة بأن يكُرّر فعلتهُ ويؤذيهَا أكثر.

لذلكَ هِي لا تفكّر بلقاءِه مجدّدًا ولا تودّ أن يجتمعَا في نفس المكان لوحدهمَا مجدّدًا.

لم يكُن يواسيها غَيرُ وجُود جونغ آن بجانبها على الدّوام، فكان يُساعدها على تخطّي رؤية البروفيسُور بارک وقد نجحَا في ذلك.

Obsession || Professor Park حيث تعيش القصص. اكتشف الآن