جبتلكُم الفصل الجديد 🦋✨
الفصل الجديد كل يوم خميس
اقرؤوا الفصُل على مهلكم ولا تستعجلوا.. الأحداث هتبلج تتعقّد أكثر 🦋
فوت قبل القراءة + تعليق لطيف 😭
ووصلوا الفصل ل10 فوت 🥺_____________________
"أمس، أنتَ أسأتَ فهمَ نيّةَ جُونغ آن، هُو لم يقصِد إيذاءَ تشِي يونغ، فَقط كَان ثَملًا ورُبّما شَعر بفَيضانِ مَشاعرِه."
تمتمَت صَاحبة الشّعر القَصير وهِي تَقفُ خَلفَ الأجنبي تحَدّق بخَصالِ شَعرِه التِي يُطايِرُها الهواء وهُو يقَابلها بِظهْره ويَدسّ احدى كفَيْه داخلَ جيُوب بنطَاله والأخرى يقبضُ بهَا على كوبِ شَاي مثلجّ.
سوو يونغ ترَى جُونغ إن كأخٍ صَغير لها، لا تحَبّذُ من يؤذِيه أو يفهمُ نواياهُ بشَكل خاطِئ فهُو بنظرهَا شخصٌ عاشِق ولطِيف.
ربّما صدِيقتهَا الصغِيرة مغرمَة بشخصٍ آخر لكِن لَو كانت فتاةً أخرى لوقعَت بشِباكِ جُونغ آن.
تنهّد مانُو رِيُوس وحرّك عيونهُ السماويّة اللَامعَة أسفَل أشعَة الشّمس بتفكِير مُشَتت بَينما كانَ يقفُ على شُرفة سَطحِ المُطلّة على حَديقة الجَامعة الكَبيرة.
" أنتِ لا تشعُرينَ بما أشعرُ بِه حيالَ كيم كاي، الوضعُ خرجَ عن السّيطرَة! لقد أصبحَت تصرّفاتهُ تثيرُ شكوكي وصرتُ أخشَى أن يؤذِي شقيقتِي بسَبب غمُوضِ سيرتهِ."
عبسَت صاحبَة الشّعر القصِير وأخفضَت بصرهَا تفكّر في كلامِ الأجنبي لوهلة.
" لا أشعرُ بغمُوض سيرتِه، هُو وضّحَ منذُ البداية أنّه وريثُ شركَاتِ كيم للبنُوك، وأعتقدُ أنّ هذا كافِي لمعرفَة خلفيّته وهُو لم يخفِي هويتَهُ عنّا أو عنهَا أو شيء من هذا القبِيل.. لذَا أعتقدُ أنّه صادِق بمشَاعره!"
ابتسمَ رِيُوس على تفكيرهَا المحدُود ورفعَ كأسَ الشّاي المثلّج يوصلُه لثغرهِ ليَترَشّف القليل من محتوَاه وهِي ثبّتت بصرهَا على ظهرِه.
" تفكيرُكِ محدودٌ جدًا بارک جُوّي! "
رمشَت لثَوانِي تحاولُ استعابَ مناداتِه لَها بهذَا اللّقب عوضَ عن اسمهَا فجأةً ثمّ عبسَت مجدّدًا لما قالهُ.
لمَ وصفَ تفكيرهَا بالمحدُود ؟ هِي ترَى حقًا أن لا شيء غامضٌ في شَخصيّة جونغ آن.
" إنّه وريثُ مجمُوعة شركَات كيم للبنُوك؟ إذًا ماذا يفعلُ بجامعةِ محَاماة اختصَاصُ قانُونٍ جنائِي؟ هل ما تدرسينهُ بالقانُون والتّحقيقِ يذهبَ هباءً ؟ فكّري جيدًا! هذا الاختصَاص لن يساعدهُ على إدارةِ شركاتِ كيم مُستقبلًا! بل عليهِ دراسةُ المحاسبَة الماليّة! "
أنت تقرأ
Obsession || Professor Park
Fanfiction"وإن كانَ هوسِي بكِ ذنب مدنّس، فعن هَذا الذّنبَ لن أتُوبَ!" "لم أجبرها عن عشقِي ولم أجبرهَا على هذه العلاقة المحرّمة، ولكِنّها لو تمرّدت واستمرّت برفضي سأضطَرُ لسحبها لي بالقوّة!" "وإن كنتُ خائنًا فأنا أفخرُ بذاتِي ولكن ما أفعلهُ لا يمكنُ أن نُطلقَ...