²⁹ الفَصل التّاسِع والعشرُون.

275 34 77
                                    


مرحبا
جبتِلكُو الفصل الجديد والمنتظر من الرواية

بعتذر ع التأخير 😔

اتمنى تتفاعلوا ✨🤍

فوت قبل القراءة 🥺

20 فوت ؟ 😔🥺

40 كومنت وتعليقات بين الفقرات 🥺🥺

استمتعوا 🤍

_____________________________________

كانَ فَقط مُتوقّفًا فِي مُنتَصَفِ الشّارِعِ وأفكَارٌ شتّى تضُجُّ في عقلِه وذكريَاتِ المَاضِي تمرّ كشريطٍ سينمَائِي على ذاكرتِه.

فلقد كانَ متوَقّفًا في منتَصَفِ حياتِه، متوقّفًا عن الهرُوب من ماضِيهِ أو عن التّقَدُّم نحوَ مستقبلِه.

كساعَة مُعطّلَة، مُستسلمٌ تمامًا كمَا يفعَل غريق وَسط الماءَ حينَ لا يجدُ طريقَةً لطلبِ النّجاة.

البروفيسُور آوه كانَ يحافظُ على صمودِه وهدُوء بتلكَ الأيّام، بعدَ وفاةِ والديهِ في حادِثٍ مُرورِي منذُ قرابَة العشرينَ عامًا.

وجدَ نفسهُ وحيدًا لا يمكنهُ مقاومَة الحزنِ واليأسِ، بعدَ أن كانَ والدهُ هو قَدوتهُ بالحيَاة.

والدهُ كانَ بروفيسُور لمادّة اللّغة الإنجليزِيّة، كان مثلهُ الأعلَى، وشديدَ التّعلّق بهِ لدرجَة أنّهُ شعُرَ بالعجزِ بعدَ رحيلهِ.

ولم يكُن وحيدَ والِديه، فلقد كانَ يملكُ شقيقًا أكبرَ مِنه، والذِي كانَ يدرسُ بثانويّة سيول الشّهيرة ولكنّه تعرّض للخيانَة من أعزّ أصدقَائهِ ممّا جعلهُ يلتَجأ إلى الانتحَار.

سيهُون كانَ لا يزالُ مراهقًا بتلك الفترَة، ولم يتمكّن من مسامحةِ أخاهُ الأكبرَ أو أن يغفَر له ما فعلهُ به، فلقد كانَ ملجؤهُ الوحيدَ بعدَ فراقِ والديهِ للحَياة.. لكنّه تركهُ وحيدًا يحارِب الدنيَا وما فيها بعد انتحارِه.

وكونَ تشانيول كانَ صديقًا مقربًا من كلا الشقيقينِ، فهُو من تكفّل بالاعتناءِ بسيهُون من بعدهَا.

وقفَ إلى جانبهِ ومنحهُ القُوة، ومنحهُ العنايَة التي يحتاجُها.

لذلك كان سيهون ممتنًا لصاحبهِ الوحيدَ تشَانيول ويشعرُ أن لديهِ دينٌ كبير عليهِ ردّه له.

تعرّضَ للكثِير من الضغُوطاتِ في وقتٍ واحدٍ ممّا جعلهُ يفكّر ماليًا قبلَ اتخَاذ قرارتِه وركّز على تحقيقِ هدفهِ في الحياةِ حتى أصبحَ بهذا الحالِ ويعيشُ حياةً مرفّهةً بشكلٍ مستقِل.

Obsession || Professor Park حيث تعيش القصص. اكتشف الآن