²⁰ الفصل عشرون.

282 42 13
                                    

فوت قبل القراءة ؟
تعليق بينَ الفقرات؟

وصلوا الفصل ل15 فوت و50 تعليق 🥺

هتأخر بتنزيل الفصل الي بعده لأني مسافرة 💔

متابعة ممتعة 🦋✨
_______________

. بعدَ مرُور أيّام ~

صاحبُ العيُون السّماويّة كانَ على وشكِ الترَجّل من سيّارتِه التِي ركنهَا في مارَبِ السّياراتِ الواسعِ بالجامعَة بينمَا يرفعُ خصالَ شعرهِ النّاعِمة بأناملهِ.

ابتسمَ ابتسَامةً جانبيّة حينَ لمحَ ذاتُ الشّعر القصِير بالجوَار ولكنّه عقدَ حاجبيهِ ونظرَ بالمكان حوله حين شاهَدها تحاولُ الاختبَاءَ خلفَ سيارةٍ إلى أخرى.

عادَ للركُوب داخل سيارتَهُ وبقيَ يراقبُها بابتسامَة.

تساءَل داخلَهُ إن كانَت تختبأ منهُ وتحاولُ الهروبَ كعادتهَا فهُو لمدّة أسبوعٍ لم يحصُل على محادثةٍ معها حتّى وكانَت آخر مرة التقيَا بها حينَ اعترفَ لهَا بحبّه وحّتى أنّها لم تمنحهُ ردًا بعد.

أرادَ ريُوس تركَها تفكّر براحَة وتأنّي دونَ الضغطِ عليها بالفعل.. وحتى لو طالَت الفترة التِي سينتظرهَا فيها فهُو سينتظِر لذلكَ لم يفتحَ معها سيرة الموضُوع ولم يضايقهَا بالأمر كل الأيام السابقَة.

بالجهَة الأخرى سوويونغ كانَت تختلسُ النّظرَ لبعضِ الرّجال الذِين يبحثُون عنهَا بالمكَان لتخفِي وجههَا خلفَ السيّارة حينَ شعرَت أنّ أحدهُم على وشكِ أن يلمحهَا.

تنهدّت بيأس ونظَرت حولهَا تفكّر في طريقَة للهرُوب ولكنّها شعرَت أن أيّ حركَة منهَا قد تجعلُ الرّجال يرونهَا.

جلسَت على الأرض وضمّت ساقيهَا لصدرهَا وأخذَت تفكّر في حياتهَا البائسَة، وأنّها تتعرّض للخَطف من هؤلاءِ الرّجال بكُل مرّة تأتي فيها للجامعَة.

بعثرَت شعرهَا بأسَى ونظرَت للأرض بعُبوس وبدأت تشعُرُ أنّه لم يعُد بامكانهَا ممارسَة حياتهَا كما تشاء وأن تحقّق أحلامهَا وإنّما هي مجبرَة على تنفيذ أوامِر أحدهم.

عقدَت الصّفوَ بين حاجبيهَا وقررَت أخيرًا أن تَهرب باتجاه الباب المؤدِي لحَديقة الجامعَة لعلّها تتمكّن من الاختباءِ هناكَ.

جمعَت شتاتَ نفسهَا ونهضَت بعِنايَة تحاولُ تَشجيعَ ذاتهَا وفعلِ ما ترغبُ فيه فهِي لن تَسمحَ لأحد أن يقفَ ضِدّ حلُمهَا وأن يَمنعهَا من تحقيقه.

وبالفعل هِي ركضَت تَسلكُ طريقهَا نحو الباب وسرعَان ما لَمحهَا أولئك الرّجال ليتبعوهَا رغبةً بامسَاكهَا.

Obsession || Professor Park حيث تعيش القصص. اكتشف الآن