³³ الفصل الثالِث والثلاثُون.

242 29 612
                                    

مرحب فانز
جبتكُم الفصل الجديد من الرواية الي بتحبوها جدا.

عايزة تفاعل حلو كتير وكومنتات كتيرة هالمرة عشان هالفصل فيه انقلاب بمجرى الأحداث.

الرواية لساتها طويلة واحداثها مستمرة.

40 فوت؟

50 كومنت؟

استمتعوا

________________________

[على لسَان إيرين]

ㅤ                       
لَا أعلمُ بما أبدأُ وبمَاذا أنطلِق، هُمومِي مُترددةٌ بالبَوحِ إلى أقربِ الخلقِ لي.

ساعاتِي تمرُّ كأنِها بلوةٌ على عُنقِ فقير يملكُ أطفالًا مُتحسرينَ على ملبس جديدٍ وعلىٰ أقلام وقُرطاس يُوضعُ على مكتبتِهِم ويجلِسونَ مُبتسمينَ على مَا حَصلُوا عليهِ مِن أُمنياتٍ.

لطالما عَلِمت أنّ فِي داخِلي فَتاتين.

فتَاةٌ يائسة ،حَائِرَةٌ ، تَشعُر كأنّهَا علَى حافّة الهَاوِية!

وأخرَى متفَائلَة، قَادِرة عَلى القَفزِ مِن مَشهَدٍ إلى أخِر ..
وكأنّها علَى خَشَبة مَسرِح!

كانَ الجميعُ يظهرُون على المسرحِ واحدًا تلوَ الآخر.

ولم يكن بوسعي سِوى الاختباءُ وراءَ الكواليسَ والمشاهدَة فقط.. فأنا لم أعثُر على مغنّي خاصٍ لي يغنّي الأغانِي التِي قمتُ بتأليفهَا وتلحينهَا بَعد دونَ تدخّلاتِ أحد.

ازدحمَت الفتياتِ من حولِي يسخَرُون من مهاراتِي وبراعتِي بالتلحِين والتأليف.

يستفزونِي بكلامهِمنّ وكانَت حروفِي معهُم بائسَة، فبهجتي غارقَة في الكرى.

أقفُ فاشِلة، عاجزةً، مهزومَة.. فعدمُ ايجادِي لمغنِي يعنِي لا فوزَ بهذه المسابقَة

فقدتُ شغفِي ولم يعُد يستهوينِي تأليفٌ ولا تلحِين، ولا طاقة لي لأتحمّل.

لرُبّما كانَت هَذهِ هِي الحقَيقَة لكنّنِي أكَابِر دومًا عن التّصدِيق، أتغَابَى كثيرًا، وأكابِر على أشدِّ الأمُور ثباتًا، وواقِعِيّة.

ودُون إقدَامٍ منّي علَى البُكَاء أهدَرْتُ نقاطَ قوّتي، تِلك التِي تمَحْوَرَت حَول تَفاؤُل جَامد وذابِل.

تمّ تقديمِي للجنَة وكنتُ حائرَة إذا كانَ عليّ الخروجُ واخبارهُم أنّي لم أعثُر على مغنّي أو أغنّي بنفسِي.

Obsession || Professor Park حيث تعيش القصص. اكتشف الآن