اعتذر على التأخير المطول
فوت قبل القراءة ؟ 🥺😔
وصلوه ل15 فوت 🥺
تعليقات بين الفقرات؟
تعليقات طويلة ومشجعة ؟
استمتعوا ✨✨
___________________________________
العيشُ في حياةٍ خاليَة من المتَاعِب كانَ أمرًا أشبَه بالمُستحِيل بالنّسبة إليها بعدَ أن كُتِبَ عليها المشَقّة، ولم تتخَيّل يومًا أن مساعدَة شخصٍ ما سيغيّر حياتها ويمنحها حياةً جديدَة.
حينَ عُرضَ عليها مقَابل اختارَت أن يدفعَ لها تكاليفَ الجامَعة فهِي لم تستطِع الدّراسة في الجامعَة بسَبب وفاةِ والدِها وأُضطرّت أن تعتني بوالدتهَا وأخوها الأصغَر وأن تدفعَ دُيونَ والدهَا المتراكِمة عليها.
ووافقَت على مجالَ المحاماة لأنّ من ساعدته يملكُ ابنًا وسيمًا في نفسِ الجامعَة بالفعل رغمَ أنّها لا تفقهُ شيئًا بالأمر، ولكن همهَا كانَ الدّراسَة بالجامعة والحُصولُ على وظيفَة جيدَة مستقبلًا تساعدُ بها عائلتَها وحسب.
وكانَت الطّالبة الجديدة في جامعةِ سُول للمحاماة.
وبسبب قدومهَا لأوّل مرة لهذه الجامعَة كانَت منبهرَة من فخامتهَا من الخارجِ والدّاخل وفخامَة ما يرتديهِ طلّابها وطالباتها.
وحينَ خرجَت من مكتبِ المُدير الذي وصلتهُ بصعُوبة بسبب عدمِ قدرتها على التّواصل مع الطّلاب وسؤالهم عن الطريق، انصدَمت بطالبٍ غريب والذي كانَ في طريقِه لمكتَب المدير أيضًا.
كَانت شاردَة بسبب كلامِ المدير على أن تكُون حذرَة حينَ علِمَ أنها طالبَة بمنحَة دراسيّة مقدّمة لها من عائلة ثريّة وكانَت تتساءَل إن كان الطّلاب سيتنمّرون عليها.
وقعَت منها المِلفات التِي قدّمهم لها المدير عمّا فاتها من دُروس يساعدها كما أمَرت تلكَ العائلَة الثريّة وتمالكَت نفسهَا تتفادَى الوقُوع وهي تنظرُ للملفاتِ ثمّ رفعَت بصرهَا للطالب أمامهَا وشاهدتهُ يرمقهَا بنظراتٍ ساخرَة.
" هل أنتِ عمياء؟"
رمشَت حينَ سمعتهُ يتلفّظ بذلك وابتعدَت خطوتين للخلف لتنحنِي أمامهُ باعتذَار ثمّ ترفعُ كفّها لتبتسمَ بلطف رغبَة بمصافحته.
" أنا ويندي، تشو ويندي وطالبَة جديدة هنا في مجال القانون! هل بامكاننا أن نصبحَ أصدقاء؟"
أنت تقرأ
Obsession || Professor Park
Fanfiction"وإن كانَ هوسِي بكِ ذنب مدنّس، فعن هَذا الذّنبَ لن أتُوبَ!" "لم أجبرها عن عشقِي ولم أجبرهَا على هذه العلاقة المحرّمة، ولكِنّها لو تمرّدت واستمرّت برفضي سأضطَرُ لسحبها لي بالقوّة!" "وإن كنتُ خائنًا فأنا أفخرُ بذاتِي ولكن ما أفعلهُ لا يمكنُ أن نُطلقَ...